لن تصدق تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد النسخة الكورية بمميزات خرافية

لن تصدق تحميل لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد النسخة الكورية بمميزات خرافية 


القرار الرسمي من واجب® التطبيق هو المقصود تماما للهواتف النقالة. سوف تلعب الخرائط ومراحل اللعب العنقودي في اي وقت وفي اي مكان. 100 حقل معركة رويال ؟ مجموعه المباراة الخامسة ضد خمسه سريعة الخطي ؟ التشويق والاحداث zome مخيف ؟ الكراك النار مقابل الكراك معركة النار ؟ القرار الحر من واجب®: لعبه الجوال من قبل اكتيفيجن لديه كل شيء.

متوفرة للعب مجانا علي الهاتف المحمول

تتمتع أداره مثل وحده التحكم عاليه الجودة من المنقولة وعربد في الضوابط المخصصة ، والنص والدردشة الصوتية ، ومثيره 3D الصوت والرسومات. الحصول علي المتعة من أفراح من قبل كل شيء عادل الشعر لعبه إطلاق النار في العالم ، وحاليا في السوق علي هاتفك للعب في اي وقت وأين أنت.

أنماط اللعبة الشعبية والخرائط.

يمكنك ان تلعب الخرائط فريق اللعب من قرار الواجب®: العمليات السوداء وقرار من واجب®: العصرية الحرب® في السوق للمرة الاوليه للحصول علي الخدمات المقدمة أو aggroup مع الأصدقاء في 100-لاعب معركة رويال البقاء علي قيد الحياة خريطة. خبره اللاعبين لا تعد ولا تحصي من كل مكان في العالم!

تخصيص الاجهزه المميزة

مع قرار من واجب®: موبايل عليك فتح وكسب العشرات من الشخصيات الشهيرة ، والاسلحه ، والأزياء ، scurstric و {معدات} البنود التي سوف تكون معتاده تخصيص المعدات الخاصة بك. اتخاذ هذه العتاد بعد المعركة في اللعب فريق العمل التنافسي المثير ، مثل خمس مباريات العنقودية مقابل خمسه ، والجبهة وكل لاعب لنفسه ، والبحث والتدمير ، ومعارك القنص ومعركة رويال.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استخدام القدرة واستراتيجية لخلق النهج الخاص بك في معارك إلى اعلي مستوي في الوضع التنافسي أو الفوز بجوائز قبيله مربحه في حين المحير مع الأصدقاء. تحمل المنافسة وتواجه الأصدقاء والأعداء لا تعد ولا تحصي خلال هذه اللعبة إطلاق النار مثيره ومجانية.

الاختيار والجودة

نداء الواجب®: يوفر الهاتف المحمول عمق الجودة المساعد الشحوم في الخبرة المتغيرة سواء أو لا في اللعب ، والاحداث ، والضوابط أو العتاد.

هل لديك ما يلزم لتجادل ضد الأفضل ؟ قرار نقل الواجب®: موبايل

_________________________________________________________
ملاحظه: هناك حاجه إلى جمعيه الويب للعب هذه اللعبة.
يرجى ملاحظه ان هذا التطبيق لديه خيارات الاجتماعية التي تسمح لك لنعلق واللعب مع الأصدقاء وبناء الإخطارات المنبثقة في السوق لإعطاء اشعار لك مره واحده احداث مثيره تحدث أو يتم تقديم محتوي جديد داخل اللعبة. عليك ان تفضل استخدام هذه الخيارات ام لا.

© 2019 الاعمال اكتيفيجن المشاريع التجارية ، وشركه اكتيفيجن وقرار الشعارات قياس ساحة العمل من اكتيفيجن المشاريع التجارية ، وشركه جميع الشعارات البديلة والتجارية الأسماء مربع قياس الممتلكات من أصحاب المنازل الفردية. من خلال تحميل أو تثبيت أو إيذاء هذا التطبيق ، فانك تمتثل لسياسة الخصوصية والشروط الخاصة ب Activision ، كما يمكن أيضا تحديثها من قبل اكتيفيجن من وقت لأخر

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-