الحل النهائى لمشكلة الاج فى لعبة Call Of Duty Mobile للاجهزة الضعيفة بطريقة سهلة |

حل نهائى لمشكلة الاج فى لعبة Call Of Duty Mobile للاندرويد بطريقة سهلة جدا 



Call of Duty: Mobile قد تكون لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول طورتها شركة TiMi Studios وكشفت عنها Activision لـ golem و iOS.  ] تم تفريغها عالميا في الأول من أكتوبر عام 2019.  تم إعلانه في الأصل في مارس 2019. تم طرح النسخة التجريبية المغلقة قبل وقت طويل في أستراليا وأميركا الشمالية. خيارات اثنين من العملات في اللعبة ، ولكن بمثابة ممر المعركة. تلقت الرياضة أكثر من خمسة وثلاثين مليون عملية تنزيل خلال 3 أيام من إطلاقها ، وحصلت على أكثر من 2 مليون دولار أمريكي من العائدات.  عندما تجاوزت أسبوع واحد هذه الرياضة مائة مليون عملية تنزيل وحققت إيرادات تزيد على 18 مليون دولار أمريكي ، مما جعلها أهم إطلاق لعبة للهواتف المحمولة في التاريخ
القرار الرسمي لتطبيق DUTY® مخصص تمامًا للهواتف المحمولة. سوف تلعب خرائط ومراحل اللعب العنقودية في أي وقت وفي أي مكان. مائة ميدان معركة معركة رويال؟ مباراة الكتلة خمسة ضد خمسة يسير بخطى سريعة؟ التشويق الأحداث zome المرعبة؟ مباراة الرماية معركة الرماة؟ يحتوي القرار المجاني لـ DUTY®: لعبة MOBILE من Activision على كل شيء.

متاح للعب دون أي تكلفة على الهاتف المحمول

استمتع بإدارة تشبه وحدة التحكم عالية الجودة من هاتفك المحمول وتدور في أدوات التحكم المخصصة والدردشة النصية والصوتية والرسومات الصوتية والرسومات ثلاثية الأبعاد المثيرة. يتوهم أفراح لعبة الرماية المعشوقة قبل كل شيء ، الموجودة حاليًا على هاتفك للعب في أي وقت وفي أي مكان.

أنماط اللعبة الشعبية والخرائط.

يمكنك تشغيل خرائط اللعب الجماعي من قرار Duty®: Black Ops وقرار Duty®: Warfare® العصرية هناك للمرة الأولى دون أي تكلفة أو مجموعة مع الأصدقاء ضمن 100 لاعب Battle Royale Survival Map. خبرة اللاعبين الضخمة من كل مكان في العالم!

تخصيص الأجهزة المميزة الخاصة بك

من خلال قرار لعبتك من DUTY®: MOBILE ، ستفتح العنان وستحصل على العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والعناصر المسنجة و {equipment} التي لن يتم تخصيص تجهيزاتك بها. شارك في اللعبة بعد خوض معركة جماعية مثيرة مثل خمس مباريات عنقودية ، أمام كل لاعب لنفسه ، البحث والتدمير ، قنص المعارك و Battle Royale.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استخدم الموهبة والاستراتيجية لتشكيل نهجك في معارك على أعلى مستوى في الوضع التنافسي أو الفوز بجوائز اجتماعية اجتماعية ممتعة في حين تململ مع الأصدقاء. خوض المنافسة وواجه الأصدقاء والأعداء الأثرياء خلال لعبة الرماية المثيرة والحرة هذه.

الاختيار والتعقيد

CALL OF DUTY®: توفر MOBILE تعقيدًا عميقًا في درجة الخبرة الديناميكية سواء في اللعب أو الأحداث أو عناصر التحكم أو الترس أم لا.

هل لديك ما يلزم للتنافس ضد الأفضل؟ قرار نقل DUTY®: جوال

ناتى الان اى التحميل






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-