تحميل لعبة FIFA 2020 للاندرويد كاملة بدون نت(اوفلاين)من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020

تحميل لعبة FIFA 2020 للاندرويد كاملة بدون نت(اوفلاين)من ميديا فاير باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020


الحجج الأبدية التي تهيمن سنوياً على مناقشة ألعاب FIFA متعبة ومرسومة. هناك جانبان من الممر: أولئك الذين لا يلعبون لعبة FIFA ويخططون للتنديد بها كنوع من أشكال مناهضة اللعبة ، وبالتالي يشتكي أولئك الذين يذهبون إلى أنه لم يتغير. ويتبع هذا الأخير في بعض الأحيان من جانب ساذج فيما يتعلق ولكن Ea يجب أن تقرر ببساطة لعبة "الفيفا" وتحديثها سنويا.

حسنا ، نحن نحصل عليها. تقوم Ea فقط بإجراء تغييرات صغيرة على صيغة جديرة بالثقة - وهي طريقة تستخدمها الكثير من الامتيازات خلال العقد الماضي. ربما تكون المسافة الفعلية من الإجراء ، أو طريقة اللعب الخوارزمية التي لم يتم تعديلها في وقت طويل للغاية ، والتي تنتج هذه الوسيطة التي لا معنى لها. ومع ذلك ، عادت الحجج إلى الظهور مرة أخرى لأن FIFA 20 قد اقترب بثبات من أرفف المتاجر بكل تأكيد من شروق الشمس.

FIFA 20 في CDKeys مقابل 51.19 دولار أمريكي
مع تكرار هذا العام لسلسلة stalwart ، يبدو أن Ea تمتلك بعض الخطوات الجريئة في الاتجاه الصحيح ، لا سيما بمجرد أن تتضمن منح اللاعبين ما يبحثون عنه من حيث أوضاع اللعبة وتطبيق ترقيع الرياضيات المطبق. ومع ذلك ، هل هذه مجرد سيطرة اجتماعية بينما تظل الأنظمة الأكبر محبطة ، أم أنها ستوصي بالتزام هادف بتطوير اللعبة الجذابة مع تعليقات المشجعين في السحب؟
لنبدأ بالنمو الكبير الأول للعبة السفلية: لعبة كرة القدم الفيزيائية. حماقة فولتا الرئيسية هي أنها تحاول أن تكون أكثر شدة من أن تكون هادئًا ، ولكن بمجرد دخولك إلى مخاض الموت في مباراة في الجانب العلوي من طوكيو ، فأنت تعلم أنها صاعقة تمامًا في زجاجة مفرطة.

في 3v3 ، مع رفع الجدران المحصورة ، يتلاعب الفيزيائي FIFA بمكوناته الاجتماعية الأكثر إثارة. عند سماع صوت الجهير وإلقاء نظرة على الاحتفالات المذهلة ، يعزز هذا الأمر خبرة التعاون في الأريكة المليئة بالعرق والمليئة بالشعر والتي نميل إلى جذب الجميع إلى FIFA من أجلها. يشعر الأدرينالين عادة في الهواء أثناء تعيينك على طول أحد الخبراء يركض في الجناح ويستخدم القفص لاستعادة الكرة إلى كرة تتحدى الجاذبية وتهدم الصداقة.

وضع القصة هو ... لا يذكر السعر. إنه ليس لديه القلب النابض لـ The Journey ، ولكن نطاق المواقع والتألق والعناصر يؤلف ذلك. سوف تتخطى القطع المرتجعة وأذكياء (عن حق تمامًا) فيما يتعلق بدورات خروج المغلوب الطويلة ، ولكن الاهتمام بنصف السعر هو أن هذه اللعبة نفسها.

فولتا هو كل ما يتعلق باكتساب والموهبة وخلق أحمق من خصمك. يتم الانتهاء من المباريات من خلال تجميع مجموعة متنوعة من الأهداف ، وقد يكون أكثر من مشارك في تمريض انتهى في سرعة أو عصر إذا كنت تتطابق مع لاعب قادر. يمثل هذا الوقت الأساسي الذي سيشارك فيه الرجال والفتيات في لعبة FIFA أيضًا ، مما قد يكون فرحًا بالترحيب.

تحركات المهارات أمر طبيعي للغاية هنا ، والأمر كله يتعلق بجعل السيولة بين زملائك في الفريق من خلال إساءة معاملتك في محيطك ، بما يضمن احتياجهم لتحديد المواقع بشكل صحيح بالقرب من الصندوق حتى يتمكنوا من تحقيق الأهداف وإحراج المعارضة. إنه لأمر ممتع إذا لم تكن منضبطة في الأساسات ، ويبدو أنه إصدار حديث من شارع FIFA ، فهذا نوع من الثناء الجريء.

على نفس المنوال ، على الرغم من أن الفيزيائي يشعر بالقلق الشديد من حقيقة أنه ليس تحديداً شارع FIFA. خيار امتلاك الجدران لا يشعر بالمرح والقليل من المرح ، وكذلك زيادة حجم الفريق إلى 5v5. بمجرد أن يبدأ الفيزيائي في الظهور كثيرًا مثل "كرة القدم المناسبة" المصقولة الموجودة في أي مكان آخر في FIFA العشرين ، تبدأ في تصور الحواف الحادة. والتركيز على المتعة وتدوين المشجعين ينشأ في مكان آخر داخل باقة FIFA العشرين ، وعلى الأخص ضمن أوضاع اللعبة الجديدة لكسر القواعد التي أوجدت طريقتها إلى الفريق النهائي. إنهم يصيبون ويغيبون فيما يتعلق بالمراوغات المحظوظة ، حيث يبلغ حجم لعبة King of the Hill المملوءة بالكرة إحباطًا محبطًا ، ولكن لا توجد قواعد خارقة للمباريات ومباريات البقاء على قيد الحياة (حيث يتم طرد لاعب عشوائي من فريق العلامات عندما يسحق هدفًا بعيدًا) تقديم عدد من أهم المباريات المنعشة من FIFA التي تنافسنا عليها منذ سنوات.

من الأهمية بمكان ، بالنسبة لأولئك منكم في أسرة مفرطة في أي مكان توجد فيه لعبة FIFA إلى الأبد أن تتنافس ، تُقدّر القدرة على الظهور في بعض المعدلات الغريبة في Rocket League-esque ، وتغلف FIFA بالعشرين في قشرة فاترة للغاية ، مرة واحدة جنبا إلى جنب مع الفيزيائي ، ويساعد على اختراق في الخارج الخارجي الرواق. يتم دعم هذا السحر من خلال تسجيل صوتي مختلف يقوم بحوض Jorja Smith و Mura Masa و Slowthai.

تعيين عناصر ar حاليا المستهدفة عصا والكثير الكثير من الابتكارية. ستضيف درجات مختلفة من الدوران مع اتباع متاعب العمل الإضافي الصحيحة لتفكيك مسيرة خصمك بأكملها في FIFA. إنه في الواقع يجعل الأمور تقدمًا كبيرًا ، ولكن الارتقاء إلى مستوى التحدي هو أحد مكونات الاشتراك مع FIFA العشرين ، لأنه يسعى جاهدة للكشف عنك وإقناعك بالمشاركة في نوع من لعبة كرة القدم هذه الرياضة

ناتى الان الى التحميل من ميديا فاير 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-