1. gta

مستحيل! تحميل لعبة GTA IV الاصلية للاندرويد كاملة بحجم صغير لجميع الاجهزة من ميديا فاير بدون اعلانات

  • gta
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

مستحيل! تحميل لعبة GTA IV الاصلية للاندرويد كاملة بحجم صغير لجميع الاجهزة من ميديا فاير بدون اعلانات


Grand Theft car IV هي لعبة مغامرة حركية تم تطويرها بواسطة Rockstar North وكشفت عنها Rockstar Games. إنه مجاني تمامًا لوحدات التحكم في PlayStation 3 و Xbox 360 في التاسع والعشرين من أبريل 2008 ، و Microsoft Windows في الثاني من ديسمبر 2008. إنه العنوان الحادي عشر ضمن سلسلة سرقة السيارات ، وبالتالي فهو الإدخال الرئيسي الأولي منذ سرقة 2004: Auto And San: . تقع قصة مدينة "ليبرتي" الخيالية بين مدينة "ليبرتي" الخيالية (التي تعتمد على مدينة التفاح الكبيرة) ، وتتبع قصة أحد المحاربين القدامى ، نيكو بيليتش ، ويحاول أن يهرب من ماضيه بينما يكافح من أسماك القرش ورؤوساء الغوغاء. يتيح نمط العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في مدينة Liberty ، التي تتكون من 3 جزر رئيسية.

يتم التعامل مع اللعبة من منظور شخص ثالث ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. في جميع أنحاء وضع اللاعب الفردي ، يلعب اللاعبون دور Niko Bellic. يتم وضع وضع متعدد اللاعبين على الإنترنت مع هذه الرياضة ، مما يسمح لما يصل إلى اثنين وثلاثين لاعبًا بالتفاعل في كل لعبة تعاونية وتنافسية في استجمام مفرط في بيئة اللاعب الوحيد. [b] 2 حزم التوسيع كانت لاحقًا مجانية للرياضة ، The Lost and Damned ، وبالتالي Ballad of Gay Tony ، أن كل ميزة مؤامرات جديدة التي قياس مربع مترابطة مع خط مؤامرة السيارة IV الأكثر سرقة ، واتبع أبطال جدد.

بدأ التطوير في الوقت الحاضر بمجرد تفريغ سرقة Auto: San Andreas وتم مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. قدمت الرياضة تحولا إلى رواج واقعية ودقيقة لهجة لهذه السلسلة. على عكس المداخل السابقة ، تفتقر سرقة السيارة IV إلى تأثير متوسط ​​قوي ، لأن الفريق حاول اتباع نهج مبتكر في القصة. كجزء من تحليلهم للعالم المفتوح ، أجرى المطورون تحليلًا ميدانيًا حول التفاحة الكبيرة طوال عملية التطوير ولقطات تم التقاطها لفريق التخطيط.

بعد إعلانها في عام 2006 ، كانت سرقة السيارة الرابعة متوقعة على نطاق واسع. عند التعاسة ، تلقت الرياضة إشادة حيوية عالمية ، مع الثناء الموجه بشكل كبير على أسلوب السرد والعالم المفتوح. سرقة سجلات مبيعات أعمال السيارات IV ، وأصبحت أسرع منتجات التحويل مبيعًا في التاريخ في ذلك الوقت ، حيث كسبت 310 ملايين دولار أمريكي في يومها الأولي و 500 مليون دولار في أسبوعها الأولي. واحد من بين جميع أهم الألقاب المهمة للجيل السابع من ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من النقاد بالتنسيق مع أفضل ألعاب الفيديو في كل العصور ، فاز بجوائز نهاية العام ، إلى جانب جوائز لعبة العام من العديد من المقامرة المنشورات. تم زيادة عدد الفائزين بأكثر من خمسة وعشرين مليون نسخة حول العالم اعتبارًا من عام 2019 ؛ لا تزال لعبة بلاي ستيشن الثلاثة الأكثر شعبية في كل العصور. ومع ذلك ، ولدت هذه الرياضة جدلاً ، حيث وجهت انتقادات لتصوير اللعبة للعنف وقدرة اللاعبين على القيادة تحت تأثير الكحول. خلفتها ، سرقة السيارة V ، كانت حرة في سبتمبر 2013.
Grand Theft car IV هي لعبة زميلة في الحركة والمغامرة تتنافس من منظور شخص ثالث.  يكمل اللاعبون المهام - المواقف الخطية ذات الأهداف المحددة - للتقدم خلال القصة. من المحتمل أن تمتلك العديد من المهام النشطة التي تعمل مرة واحدة فقط ، لأن بعض المهمات تحتاج إلى لاعبين يحضرون لمزيد من الاتجاهات أو الأحداث. خارج المهام ، سيقوم اللاعبون بالتنقل بحرية في عالم اللعبة المفتوح ، ولديهم القدرة على إكمال المهام الجانبية الاختيارية. يتألف عالم سرقة السيارة IV من مساحة مدينة ليبرتي الخيالية ، وهو أكبر في المساحة من معظم الإدخالات السابقة ضمن السلسلة. في بداية هذه الرياضة ، سوف يستكشف اللاعبون الجزيرة الرئيسية فقط - المؤلفة من الدوقات والوسيط - مع فتح جميع الجزر المختلفة لأن القصة تتقدم. 

يستخدم اللاعبون هجمات الإزعاج والأسلحة النارية والمتفجرات لمحاربة الأعداء ، وسيركضون أو يقفزون أو يسبحون أو يستخدمون سيارات للتنقل في عالم اللعبة. هناك خيار منظور الشخص الأول بمجرد الإيذاء المركبات. في القتال ، غالبًا ما يستخدم الهدف التلقائي ونظام المظلة كمساعدة ضد الأعداء. يجب على اللاعبين تحمل الإصابات ، وغالبًا ما يتم إعادة تجديد مقياس صحتهم تمامًا لإلحاق ضرر بالعديد من الأساليب ، مثل المدخول أو مجموعات الإيذاء الطبية أو مهنة المسعفين.  إذا ارتكب اللاعبون جرائم أثناء المشاركة ، فيمكن أن تقوم وكالات تطبيق اللعبة بالرد كما هو محدد بواسطة عداد "مطلوب" ضمن عرض الرأس (HUD). على العداد ، تشير النجوم المعروضة إلى هذا المستوى المرجو (على سبيل المثال ، على مستوى معظم النجوم الستة ، تصبح الجهود التي يبذلها فرض القانون لإيقاع اللاعبين عدوانية بشكل رهيب). يمكن لضباط الإنفاذ البحث عن اللاعبين الذين يغادرون الحي الذي تتمناه. يدخل العداد الذي يتمنى التمرير وضعًا هادئًا وينحسر في النهاية بمجرد قياس مربع اللاعبين مخفيًا عن خط رؤية الضباط.
يسمح نظام الطربوش الخاص باللعبة للاعبين بالمناورة بين الطربوش وإشعال النار بصورة عمياء والهدف بحرية واستهداف عدو محدد. يمكن أيضًا استهداف عناصر فردية من الجسم.  هجمات الاضطرابات تشمل تحركات إضافية ، مثل التهرب ، حظر

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

ارسلها لاصدقائك !
ارسل تعليق