العملاق وصل ! اطلاق اقوي لعبة كرة قدم للاندرويد بجرافيك HD+ 🔥| سوف تعشقها #2

العملاق وصل ! اطلاق اقوي لعبة كرة قدم للاندرويد بجرافيك HD+ 🔥| سوف تعشقها 


يمكن أن تكون لعبة "Super Live" لعبة جوال تنافسية حالية لإدارة كرة القدم حاليًا بتصريح FIFPro رسمي. خبرة إدارة حفيف ، عالية الجودة نموذج لاعب 3D ، 2000+ لاعب الإيذاء عمل محاكاة حية التقاط ديناميكية ، الاصطدام الجسدي الحقيقي وردود الفعل القوة ، وطريقة غامرة بالنسبة لك لإحياء مجال الخبرة عديمو الخبرة! تشمل هذه الرياضة بالإضافة إلى ذلك نمطًا من أوضاع المعركة الفورية ، والتأهل ، والمباريات الودية ، والبطولات ، وحروب النقابة ... تسمح لك بأن تحصل على خلاف قاسي قليل الخبرة مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان! ستتمكن أيضًا من محاربة أعلى اللاعبين من أي مكان في العالم ، بالإضافة إلى قوتك الخاصة ، والتنافس على أفضل شرف ، والحصول على المتعة على الإطلاق من المتعة التنافسية الخالصة التي تقدمها كرة القدم!

[الإدارة المبتكرة ، والتنفيذ الجيد لخطة العمل نوايا]
استنادًا إلى وضع الإدارة الكلاسيكي لزر ذراع التحكم + الظاهري ، فإن هذه الرياضة مُحسّنة ومبتكرة ، وأيضًا الإحساس القوي والتشغيل الدقيق لبناء خطة عمل اللاعب نواياها أداءً تامًا. سواء أكان ذلك تمريرة هجومية أم تسديدة مباشرة أم تسديدة أم إنهاء دفاعي أم مجرفة أم لاعب تبديل سيستخدمها اللاعبون كما يريدون. ستتمكن أيضًا من استخدام قوتك الخاصة للعب مجموعة من الحركات الرائعة والممتازة مثل مرسيليا وركوب الدراجات والكرات الاستثنائية والمنحنية. تسمح لك أن تتخيل بحرية وتلعب طريقتك الخاصة!
[معركة فورية والأصدقاء داخل الميدان أعلى]
تشمل اللعبة نمطًا من أوضاع المعارك الفورية ، حتى تتمكن من بناء مباراة شاقة مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان! مباراة المباراة صادقة ومريحة واقتصادية. ادع أصدقاءك بنقرة واحدة ، وتواجه معه بتشكيلة غير مكلفة وتحكم دقيق في الإرسال!
[أعلى جودة نموذج سطح عالية والتقاط الحركة الكاملة]
طراز مشغل ثلاثي الأبعاد عالي الجودة نابض بالحياة ، حيث يستخدم أكثر من 2000 لاعب التقاط ديناميكي لمحاكاة الحركة الحية ، وجو ثلاثي الأبعاد يدور حوله حول اللعبة ، وبيان مثير ، وفترة تشغيل عالية الدقة عالية الدقة ، واستعادة نشاط الاحتفال بالنجوم المخصصة ... توفر لك مجالًا غير مجرب عديم الخبرة !
[لا تقلق بشأن الكبد ، احصل على المتعة من كرة القدم على الإطلاق]
اللعبة لا تحطم الذهب ولا تحفر الحفر ولا تحتاج للاعبين للحث على الدعائم والنجوم التي يحتاجونها من خلال تشكيلة مرهقة ومسابقات مستمرة. سوف يضع اللاعبون ثقتهم في قوتهم في العمل والوعي الاستراتيجي ، والمواجهة الصادقة والممتعة مع اللاعبين الرئيسيين حول العالم ، ويتنافسون على أفضل الجوائز وأحلام المكافأة ، ويحصلون على المتعة من منافسة كرة القدم الخالصة!
محتوى تحديث الإصدار الجديد:

1. نمط واجهة جديدة واجهة المستخدم ، والخبرة الحسية الكلمة الأخيرة
نمط واجهة المستخدم الجديد المسطح ، باللونين الأسود والأبيض لأن اللون الرئيسي ، وكذلك إعادة تصميم الشاشة ، يجعل تصنيف أنشطة اللعب وأنشطة الحدث أكثر وضوحًا.
2. إدارة نسيج اليد ، تسليط الضوء على النقاط الرئيسية للعملية
التحسين المستمر للكرة ، والبرنامج الخالي من الكرة ، والتقاط الحركة في الحياة الواقعية ، مع إضافة المزيد من الإجراءات المفصلية الدقيقة ، مما يخلق تشغيل حفيف إضافي للكرة.
3. الاستفادة المثلى من آلية المنافسة ، والتعاون الاستراتيجي الإضافي
4. نظام إضافي ذكي وعميق إضافي لمساعدتك في خوض المعركة
تعميق قاعدة الخوارزمية الذكاء غير الواقعي ، أضف صيغة حساب متعددة المستويات وتقسيم إضافي دقيق لمستوى القضية ، وأشعر بأهم معركة حقيقية وتعاون.
5. نموذج عالية الدقة لإحياء النجوم الحقيقية
خلق نموذج أكثر دقة وحساسة ، والتفاصيل الإضافية ، يضفي شعورًا إضافيًا مثيرًا للدهشة.
عزيزي مشجعو كرة القدم:

تحية للجميع!
تلقى "Super Live" العديد من التعليقات والاقتراحات من اللاعبين المتحمسين طوال فترة الفحص الأساسي وأيضًا الاختيار الثاني ، جنبًا إلى جنب مع نمذجة اللعبة ، وشعور التشغيل ، وأداء الذكاء الاصطناعي ، إلخ. يحدق دعم الجميع لعبتنا ، والمعركة الشديدة داخل اللعبة ، والمناقشة وتشكيل فريق داخل المجموعة ، قلوبنا ، اختنق بالإثارة.
نحن نعلم أن كرة القدم مزعجة بشكل لا يصدق للنجاح ، ولكن انظر إلى كريستيانو رونالدو في الاتجاه الآخر من السنانير الذهبية ، ووحدة مهارات ميسي الساحرة في مدينة استثنائية ، وهناك وحدة أساطير كلاسيكية لا حصر لها داخل تاريخ الكوكب. لن نتخلى عن كرة القدم ، وبالتالي فإننا نميل إلى الإصرار باستمرار.
يلتزم فريق المشروع باللاعب أولاً ، ويسعى جاهداً لتقديم أفضل الخبرات في لعبة البيسبول ، ويستمر في الالتزام بتحسين العمل عالي الكثافة والتحسين المستمر والاختبار. دراية بمائة مرة من المراجعات الهائلة والقليل من النسخ ، وإصلاح BUG تمامًا ثلاثمائة ، وإعادة تصميم واجهة المستخدم ، وتحسين الكرة ، وبرنامج ballless ، وجمع حساب ذكي AI ، وخلق لعبتنا جيدة إضافية.
شكرا للاعبين وكالة الأمم المتحدة ينتظرون نورت

تحميل اللعبة من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-