رسميا تحميل لعبة PES 2020 الاصلية كاملة للاندرويد والايفون باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020

رسميا تحميل لعبة PES 2020 الاصلية كاملة للاندرويد والايفون باخر الانتقالات والاطقم لعام 2020


* يُنصح بشدة التنزيل أسفل شبكة Wi-Fi.

■ خبرة eFootball على الهاتف المحمول Matchplay
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأهم محاكاة كرة قدم تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تحديد الفكرة الأساسية لـ PES من خلال نوع من الإثارة التي توقف القلب والتي قد تكون حميمة بمجرد مواجهة الناس الحقيقي في الوقت الحقيقي. يتجسد هذا المفهوم في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، يمكن لـ PES 2020 مضاعفة سلسلة الألعاب المتخصصة في تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بطرق ممتعة وفنية تتنافس ضد بعضها البعض ، في كل لعبة محلية ومتعددة اللاعبين.

fun متعة وحدة التحكم لكرة القدم على جهازك المحمول
مع eFootball PES 2020 ، حصلنا على لعبة تعزية مشهورة للغاية حازت على جائزة "أفضل لعبة رياضية" من E3 2019 ، وقطرت جوهرها لتجلب لك أفضل تجربة كرة قدم محمولة أصيلة حتى الآن. خذ القيادة الفنية للكرة مثل نيير من قبل بسبب تقنية "Finesse Dribble" الفائقة الامتداد ، والتي تم تطويرها مع صورة لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا. كما ستؤدي التحسينات المختلفة إلى trappings والإدارة الشاملة للكرة إلى تعديلك بحيث تتطلب الاستفادة من بعض الاختلافات البسيطة في الطريقة التي يلعبها كل لاعب على الكرة. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا نظام "إلهام" آخر ، والذي يسمح للاعبين المؤثرين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف خلالها بالقرب من زملائه في الفريق. مجموعة من هذه العناصر هي الخبرة الزميلة التي تبرز الفردية اللاعب ، التصرف المتراكم أهمية لاختيار اللاعبين المناسبين للأشياء المناسبة والتبديل تشكيل الخاص بك إلى T.

■ ترخيص النادي الأوروبي الكبير الجديد
في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة الأندية الأوروبية المتميزة التي تضم شركاء PES الرسميين. بالإضافة إلى مدينة FC ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة Manchester United و FC Bayern München و Juventus - الأخير من التدبير المربّع الحصري لـ PES هذا العام.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا تراخيص أخرى لمجموعة تراخيص نادي الدوري JJ ، والتي تضم مجموعات متنوعة من دوري الدرجة الأولى الايطالي و TIM و Serie BKT. لديك حاليًا خيارات إضافية من أي وقت مضى مع هذا الخيار لجعل فريقك من النجوم الدوليين.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مجموعة متنوعة أخرى من التراخيص من العديد من الأندية والمجموعات الوطنية ، جنبًا إلى جنب مع بطولات الدوري الرسمية مثل دوري الدرجة الاولى الايطالي الايطالي ودوري الدرجة الاولى الايطالي. لديك حاليًا خيارات إضافية من أي وقت مضى لجعل فريقك من النجوم الدوليين.

■ الفترة الزمنية ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب الأصلي مع المحب على الأريكة مماثلة ، أو تسجيل المحب على الخط للعب على طول الشبكة. في "eFootball" ، يجب عليك التحايل على المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وإدخال الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والرفاهية في لعبة الرياضات الإلكترونية عالية الكثافة.

additional حتى إضافية من الأساطير
هناك عدد من أحدث المقاييس المربعة الأسطورية التي تم تعيينها لتضع الرتب على متن مارادونا ، باتيستوتا ، وكاهن ، التي لا تضاهى ، مثل الأساطير الحصرية مثل بيكهام ، زيكو ، وتوتي.

■ نادر اللاعبين المميزين
اللاعبون قد تؤدي وكالة الأمم المتحدة أداءً جيدًا طوال مباريات نهاية الأسبوع داخل اللعبة على أنها لاعبون متميزون. هذه الإصدارات الخاصة لها تصنيفات متراكمة ، وأنماط بطاقات مميزة ، وفي بعض الحالات ، مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، ستنتظر بالإضافة إلى ذلك التأكد من نظرة اللاعبين المميزين على الفريق الوطني طوال الموسم.

[متطلبات النظام]
هذا التطبيق هو لعبة الإنترنت. يرجى الحصول على المتعة من الرياضة مع انتماء صافي مستقر.

[عرض العنوان]
إذا اخترت اللغة اليابانية ضمن إعدادات اللغة للتطبيق الرياضي ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2020". إذا اخترت لغة ما عدا اللغة اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2020".

 تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-