الشرح الشامل لحل جميع المشاكل الموجودة فى لعبة PES 2020 + اهم الاسرار والاضافات الجديدة في بيس 2020

الشرح الشامل لحل جميع المشاكل الموجودة فى لعبة PES 2020 + اهم الاسرار والاضافات الجديدة في بيس 2020


* ينصح بشدة التنزيل أسفل Wi-Fi.

■ خبرة eFootball على الهاتف المحمول Matchplay
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأهم محاكاة كرة قدم تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم توضيح الفكرة الأساسية لـ PES من خلال نوع من الإثارة التي توقف القلب والتي قد تكون فقط مخضرمة بمجرد مواجهتها ضد أناس حقيقيين في الوقت الحقيقي. يتجسد هذا المفهوم في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، يمكن لـ PES 2020 أن يضاعف تركيز السلسلة على تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بالطرق الترفيهية والفنية التي تتنافس ضد بعضها البعض ، في كل لاعب محلي ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

fun متعة وحدة التحكم لكرة القدم على جهازك المحمول
مع eFootball PES 2020 ، حصلنا على لعبة تعزية نالت إعجاب النقاد وحازت على جائزة "أفضل لعبة رياضية" من E3 2019 ، وقطرت جوهرها لتجلب لك أفضل تجربة كرة قدم محمولة أصيلة حتى الآن. خذ القيادة الفنية للكرة مثل نيير من قبل بسبب تقنية "Finesse Dribble" الجديدة ، التي تم تطويرها مع صورة لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا. ستؤدي التحسينات البديلة التي تم إجراؤها على لعبة tack والإدارة الشاملة للكرة إلى تغييرك بحيث تتطلب الاستفادة من الاختلافات الصغيرة ضمن الوسائل التي يلعبها كل لاعب في هذا القطاع. بالإضافة إلى ذلك ، لدينا نظام "إلهام" ، والذي يسمح للاعبين المؤثرين بالتأثير على الوسائل التي يتصرف بها الزملاء المقربون. إن تجميع هذه المكونات هو الخبرة المرافقة التي تزيد من فردية اللاعب ، والتخلص من أهمية مضخمة لاختيار اللاعبين الصحيحين للأشياء الصحيحة والتغيير في تشكيلاتك بشكل صحيح.

■ ترخيص النادي الأوروبي الكبير الجديد
في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة الأندية الأوروبية التي تضم شركاء PES الرسميين. بالإضافة إلى نادي برشلونة ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة نادي مانشستر يونايتد ، وبايرن ميونيخ ، ويوفنتوس - وهذا الأخير من التدبير المربّع الحصري لشركة PES هذا العام.
بالإضافة إلى ذلك ، لدينا مجموعة متنوعة أخرى من التراخيص من مختلف الأندية والمجموعات الوطنية ، بالإضافة إلى بطولات الدوري الرسمية مثل دوري الدرجة الأولى الإيطالي TI و Serie BKT. لديك حاليًا الكثير من الخيارات من أي وقت مضى لجعل فريقك من النجوم الدوليين.

■ فترة من الوقت ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب الأصلي مع مدمن على الأريكة المكافئة ، أو تسجيل مدمن على الانترنت للعب على طول الشبكة. في "eFootball" ، ستكون قادرًا على التنمر ضد المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وإدخال الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والرفاهية في أفضل ألعاب رياضات عالية الكثافة مطلقًا.

■ حتى الكثير من الأساطير
هناك عدد من مقاييس الأساطير الحديثة التي تم تعيينها لتضع الرتب على متن مارادونا ، باتيستوتا ، وكاهن ، التي لا تضاهى ، مثل الأساطير الحصرية مثل بيكهام ، زيكو ، وتوتي.

■ نادر اللاعبين المميزين
اللاعبون قد تؤدي وكالة الأمم المتحدة أداءً جيدًا طوال مباريات نهاية الأسبوع داخل اللعبة على أنها لاعبون متميزون. هذه الإصدارات الخاصة لها تصنيفات مضخمة وأنماط بطاقات مميزة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، ستكون قادرًا أيضًا على توقع تصور المنتخب الوطني للاعبين المميزين إنشاء مظهر مشارك طوال الموسم.

[متطلبات النظام]
هذا التطبيق هو لعبة الإنترنت. يرجى الحصول على المتعة من الرياضة مع انتماء صافي مستقر.

[عرض العنوان]
إذا اخترت اللغة اليابانية ضمن إعدادات اللغة للتطبيق الرياضي ، فسيتم عرض "eFootball Winning Eleven 2020". إذا اخترت لغة ما عدا اللغة اليابانية ، فسيتم عرض "eFootball PES 2020".

تحميل ملف اللعبة من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-