أفضل 10 العاب خرافية لسنة 2020 لهواتف الاندرويد بجرافيك خرافى | [أونلاين / أوفلاين]

أفضل 10 العاب خرافية لسنة 2020 لهواتف الاندرويد بجرافيك خرافى | [أوفلاين / أونلاين]


اليوم سوف نستعرض معك ان شاء اللة افضل 10 العاب لهواتف الاندرويد جميع هذا الالعاب اوفلاين و اونلاين وايضا العاب جرافيك عالى وباحجام مختلفة 
في ذكريات منسية ، ستلعب دور روز هوكينز ، وهي فتاة مستقلة قوية تحاول العثور على عدن ، وهي طفل مفقود. روز تستيقظ جرحى معاون في التمريض بشدة | في مكان غريب للغاية لا تعترف به. أثناء محاولة العثور على ملكة جمالها ، تجد نفسها مؤمنة مشاركًا في التمريض بشكل كبير | في مأساة لا نهاية لها ، مجمدة في الوقت المناسب. يمكن أن تواجه روز مخاوفها العميقة للكشف عن الغموض وراء تحقيقها الرائع.
آر بي جي كنت قد نظرت إلى الأبد قد وصلت أخيرا إلى أجهزة الروبوت!

أنيما هي لعبة ألعاب RPG (hack'n slash) ذات درجة جامعية مجلفنة من أفضل الألعاب على الطراز القديم والتي تم إنشاؤها باستخدام شغف من قبل عشاق آر بي جي لمحبي آر بي جي ، وتفريغها في عام 2019.

أنيما ، بالمقارنة مع ARPG البديل للهاتف المحمول ، ديناميكية للغاية وتترك للاعب إمكانية تخصيص شخصيته بالكامل ، ودعم رواج لعبهم ، وحماية النوع الساحر من الكلاسيكيات الحديثة.

العمل آر بي جي الأمثل لعبة المحمول
حارب قوى الشر حيث تريد وتغلب على حملة اللاعب الوحيد في وضع عدم الاتصال مع صعوبات لا حصر لها في اللعبة.
اتبع المؤامرة أو المضي قدما ، مهاجمة الأعداء ، ونهب الأشياء وتحسين شخصيتك!

■ خبرة eFootball على الهاتف المحمول Matchplay
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأهم محاكاة لعبة كرة قدم تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تحديد البنية الأساسية لـ PES بنوع من الإثارة التي لا يمكن أن تنفجر في القلب والتي قد تنفجر بالكامل بمجرد مواجهتها ضد أناس حقيقيين في الوقت الفعلي. يتجسد هذا المفهوم في عنواننا الجديد: eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بدرجة غير مسبوقة بين الرياضات الإلكترونية ولعبة كرة القدم. بالتوافق مع هذا ، يمكن لـ PES 2020 أن يضاعف سلسلة المتخصصين في تزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بأساليب ممتعة وفنية من أجل مواجهتهم ضد بعضهم البعض ، في كل لاعب محلي ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

fun متعة لعبة كرة القدم Console على جهازك المحمول
من خلال eFootball PES 2020 ، حصلنا على اللعب الثابت الذي نال استحسانًا كبيرًا ونال جائزة E3 2019 في جائزة "أفضل لعبة رياضية" ، واستخلصنا جوهرها لتجلب لك أول تجربة لعبة كرة قدم محمولة أصيلة حتى الآن. خذ القيادة الفنية للكرة مثل نيير من قبل بسبب تقنية "Finesse Dribble" الجديدة ، التي تم تطويرها جنبًا إلى جنب مع لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا. سوف تقوم التحسينات البديلة للعتاد الثابت والإدارة الشاملة للكرة أيضًا بتعديلك لتتطلب ميزة الاختلافات الصغيرة ضمن النهج الذي يلعبه كل لاعب على الكرة. لقد قمنا بتركيب نظام "إلهام" بشكل متزامن ، والذي يسمح للاعبين المقيدين بالتأثير على النهج الذي يتصرف من خلاله زملائه في الفريق. مجموعة من هذه العناصر هي الخبرة في درجة المنتسبين التي تزيد من فردية اللاعب ، والتخلص من الأهمية الزائدة لاختيار اللاعبين الصحيحين للأشياء الصحيحة والتغيير في تشكيلاتك إلى T.

■ ترخيص النادي الأوروبي الكبير الجديد
في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة الأندية الأوروبية التي تضم شركاء PES الرسميين. بالإضافة إلى المركز الحضري FC ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة Manchester United و Bay Bay München و Juventus - الأخيرة من وحدة المنطقة هذه الحصرية لـ PES هذا العام.
لقد قمنا بتركيب مجموعة متنوعة من التراخيص من مختلف الأندية والمجموعات الوطنية ، جنبًا إلى جنب مع بطولات الدوري الرسمية مثل دوري الدرجة الأولى الإيطالي TIM و Serie BKT. لديك حاليًا خيارات إضافية أكثر من أي وقت مضى لإنشاء فريقك من النجوم الدوليين.

■ الفترة ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب الأصلي مع المحب على الأريكة الثابتة ، أو تسجيل المحب على الخط للعب على شبكة الإنترنت. في "eFootball" ، ستكون قادرًا على التنمر ضد المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وإدخال الأحداث التنافسية المحدودة زمنياً ، والرفاهية في أفضل ألعاب رياضات عالية الكثافة مطلقًا.

■ حتى أساطير إضافية
هناك عدد من أحدث وحدات منطقة الأساطير التي تم تعيينها في المرتبة الأولى على قائمة المفضلة التي لا تضاهى مارادونا وباتيستوتا وكان ، لا تزال أساطير حصرية مثل بيكهام وزيكو وتوتي.

■ نادر اللاعبين المميزين
اللاعبون أداءً جيدًا خلال مباراة نهاية الأسبوع يمكن أن يبدو داخل اللعبة على أنه لاعبون متميزون. هذه الإصدارات الخاصة لها تصنيفات زائدية وأنماط بطاقات مميزة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، ستكون قادرًا على أن تتوقع بشكل موحد أن تصوّر الفريق المميز للاعبين المميزين نظرة على درجة الزمالة طوال الموسم.

[متطلبات النظام]
هذا التطبيق هو لعبة على شبكة الإنترنت. يرجى يتوهم هذه الرياضة مع الانتماء شبكة مستقرة.
تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية للأجهزة المحمولة فقط. لذلك ستكون قادرًا على اللعب دون أي تكلفة وفي أي وقت. تقدم PUBG MOBILE أهم الألعاب متعددة اللاعبين بدون تكلفة على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد لمواجهة. سحب القدم داخل المعارك الملحمية الكلاسيكية لمائة لاعب ، وضع التحميل ،

ناتى الان الى تحميل الالعاب 


اللعبة الاولى 

اللعبة الثانبة



اللعبة الثالثة 

اللعبة الرابعة

FIFA 20 الاصلية


اللعبة الخامسة

اللعبة السادسة

اللعبة السابعة

اللعبة الثامنة 

اللعبة التاسعة



اللعبة الاخيرة




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-