افضل 10 العاب خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | Top 10 OFFLINE Games for Android

افضل 10 العاب خرافية بدون نت (اوفلاين) لهواتف الاندرويد | TOP 10 Android Games OFFLINE


Battleground's Survivor: Battle Royale هي لعبة مشاركة في التمريض أينما كان عليك القتال ضد ناجين بديلين للبقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة! بمجرد أن تبدأ الرياضة ، يمكنك القفز من الطائرة وقد تهبط داخل الحقل ، وتحتاج إلى البحث عن بعض الأسلحة والأدوات لتكون الناجي الوحيد.
تحولت الأمطار القاتلة الحمضية تسعة وتسعين ٪ من السكان داخل العالم إلى الزومبي آكلة اللحوم. الكوكب في حالة خراب ، حيث أن جحافل الزومبي المدمرة أوندد تأكل طريقتهم خلال آخر الناجين الباقين. البقاء على قيد الحياة الزومبي ومحاربة الشكر الخاص بك إلى بر الأمان وكالة مستقلة من خلال موجات لا تنتهي من الكسالى.

اختر من بين مشارك في ترسانة ترسانة لعبة Zombie Survival Game المستقلة من الأسلحة إلى جانب البنادق الرشاشة والبنادق الهجومية والمسدسات والبنادق والأسلحة المزعجة والفؤوس وغير ذلك الكثير والدفاع عن موجات لا نهاية لها من الزومبي آكلة اللحوم في مرحلة ما بعد المروع ، وحدة التحكم رسومات عالية الجودة في ستين وكالة مستقلة.

وهناك لعبة البقاء على قيد الحياة مجانا غيبوبة تحديثها بانتظام ، بغرام والدعم من المطورين. لا تفوت فرصة للعب أكثر من ستين وكالة مستقلة فعالة ، نشر ما بعد نهاية العالم ، موجة لا نهاية لها المحمول ، ألعاب البقاء على قيد الحياة غيبوبة

Zombie Hunter قد تكون لعبة مطلق النار غيبوبة 3D ولعبة البقاء على قيد الحياة غيبوبة. في Zombie Hunter قد تقتل الزومبي وتصبح قاتل الزومبي بالإضافة إلى بقايا الزومبي. قتل كل غيبوبة تراه وانقاذ العالم من غيبوبة نهاية العالم. مطاردة الكسالى بأسلحة مختلفة تماما وقتل الزومبي من أجل البقاء.

الكسالى مربع التدبير قتل الأفراد قد حفظها والدفاع عن الأماكن. قتل الكسالى ووقف حدوث غيبوبة. عليك استخدام أسلحة مختلفة تماما مثل قطعة ، بندقية ، بندقية ، قنبلة يدوية ، سكين. عليك ترقية الأسلحة بالإضافة إلى ذلك. قد تقتل الزومبي في أماكن مختلفة تمامًا مثل الغابات والمقبرة والشاطئ. ارسم بندقيتك واستخدم مهاراتك واستراتيجيتك للتغلب على الكسالى القتلى.

قد يكون غيبوبة هنتر تجربة القاتل غيبوبة واقعية. رسومات واقعية والأصوات غيبوبة. نقل Zombie Hunter ، ابدأ في قتل الزومبي والبقاء على قيد الحياة خلال لعبة إطلاق النار على شخص ثلاثي الزومبي. لقد عادت الرياضة المتهورة مع مضمار السباق الأوساخ ، وشرائح ملحمية إضافية ، ورسومات رائعة وأيضًا أكبر خيار للسيارات والشاحنات حتى الآن.

قم بتشغيل الوضع الوظيفي المحمّل بستين حدثًا في تسعة مواسم مختلفة تمامًا وأيضًا وضع Arcade الذي يشتمل على أربعة وعشرين تحديًا ، أو تنافس على ألواح المتصدرين على الويب في حدث واحد. تتميز لعبة Reckless sport 3 بأحدث ما توصلت إليه الفيزياء والرسومات المتطورة حتى الآن ، مما يوفر لك أفضل تجربة رياضية على الإطلاق.

حفلة رياضية
وضع قيادة حيلة الدقة ، Gymkhana ، هو أن أحدث إضافة في أحداث السباق. إنها قدرة حقيقية على إلقاء نظرة على أي سائق سيارات متمرس وخيارات متنوعة خاصة من سيارات الراليات.

وضع الانجراف
الشعور بضرورة الانزلاق في كل زاوية؟ حسنًا ، يمكن أن يكون هذا وضع الحدث بالنسبة لك. تسجيل نقاط للانجراف المذهلة والمكافآت الكبيرة للعقاب البدني لهم تماما.
هنا مربع قياس بعض الزلاجات. هنا مربع قياس بعض العلب. هنا مربع قياس بعض الإيقاعات ضخ الأدرينالين من واحد و Highraiser فقط.

الذهاب الطلاء. او لا. ربما مجرد تزلج وطحن وخداع طريقتك من خلال كاميرات tazer ورجال الشرطة الغاضبين. كن حرا. يكون في كل مكان والغموض. يركض. القفز. Fly - kind of a butterfly.Special Warfare قد تكون لعبة وكالة مستقلة مستقلة للحرب مستقلة طورها استوديو معركة الموقد. تستخدم لعبة رماية المعركة متعددة اللاعبين على الإنترنت مواد PBR ، وتأثير HDR ، وملمس HD المتطرف ، وفترة الإضاءة في الوقت ، كما أن اللعبة لها تأثيرات مدهشة وخفيفة الوزن وخيال الظل. ضمن الوضع المتعدد اللاعبين ، كن عشوائيًا جزءًا من المعسكرات الستة (قوات الدلتا ، المرتزقة ، الأختام ، الجيش ، الشرطة الخاصة ، الإرهابيون) ، وأكثر من خمسين نوعًا من الأسلحة العصرية ، ومعرفة المعركة القاسية مع اللاعبين. في وضع الزومبي ، ستستخدم سلاحًا في يدك لقتل جيش الزومبي المصاب بفيروس الكيمياء العضوية.

تم تحديد خلفية هذه الرياضة ضمن التقدم السريع للتكنولوجيا الحيوية المعاصرة. سياسة وتدبير عسكري مربع يسيطر عليه بعض الصمامات الحيوية. للتنافس على النزاعات في المناطق المتنوعة ، تتسبب تسريبات فيروسات الكيمياء العضوية في وجود مساحة كبيرة من العدوى وسقوط الظلام ، وكذلك تحور المنازل في ساحة الذاكرة. غزو ​​الزومبي ، في العالم هو في قتل دموي للغاية ، شكلت المنظمة الغامضة وحدة حرب خاصة للقتال على المدى الطويل من البشر.
الانضمام إلى المحارب روح الدعابة والانفجار في Stickman Fight 2: هذه الرياضة.

مع ترسانة الأسلحة في التمريض الخاصة بك ، يمكنك تجربة ساعات من القتال المليء بالحركة واللعب المبني على الفيزياء في لعبة Stickman Fight 2: الرياضة. وفقط سيحصل الناجي على لقب أفضل "رجل أسطوري عصا". صباح الخير يا ملائكة! أعدت لمهمتك؟

حماية المجتمع داخل i

ناتى الان الى التحميل 

















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-