وداعا بيس وفيفا!! افضل لعبة كرة قدم بدون انترنت بحجم 30MB للاندرويد | للاجزة الضعيفة والقوية

وداعا بيس وفيفا!! افضل لعبة كرة قدم بدون انترنت بحجم 30MB للاندرويد | للاجزة الضعيفة والقوية


بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 2020 ، والتي تُعتبر عادةً الوحدة النقدية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 2020 أو وحدة نقدية عام 2020 فقط ، تعد بطولة أوروبا السادسة عشرة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، وهي بطولة أوروبا لكرة القدم الدولية للراحة العامة التي تُعقد كل أربع سنوات بواسطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. 

يتم التحكم في البطولة بشكل منتظم في اثني عشر مدينة في اثني عشر دولة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من اثني عشر شهرًا ميلاديًا إلى 12 يوليو 2020. وحدة الأمة الأوروبية وحدة أبطال الدفاع ، بعد فوزها في طبعة عام 2016. للمرة الأولى ، يتم استخدام نظام الحكم المساعد للفيديو (VAR) في بطولة أوروبا UEFA. 

يستضيف ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي السابق سابقًا البطولة في العديد من الدول كحدث طبيعي "رومانسي" للاحتفال "بعيد ميلاد" الستين لمنافسات بطولة ecu. [3] نظرًا لوجود أهم قدرات أي من الملاعب التي دخلت في المسابقة ، فإن إنشاء حي المدينة في لندن يمكنه استضافة الدور نصف النهائي والنهائي للمرة الثانية ، وذلك بعد ذلك في دورة 1996 في تجسده السابق. يمكن أن يستضيف Stadio Olimpico في روما لعبة الفجوة التي تشمل إيطاليا.
وصف البطولة 2019
 وصلت بطولة 2019! استمتع بجو كرة القدم في كل مكان.

وصلت بطولة 2019! استمتع بجو روسيا دون تردد! دع البلدان المختلفة تفهم أن منظمة الصحة العالمية لديها أكثر فريق فعال على وجه الأرض وفازت منظمة الصحة العالمية بالكأس الوطنية

 استمتع بتجربة اللعبة المعاد تصميمها بشكل خيالي مع الواقعية الفريدة. في دورة 2019 ، معلوماتك عن كرة القدم في العالم الحقيقي لا تقدر بثمن ، نظرًا لأن مستويات قدرة اللاعب الفردية واللعبة ومنطقة الحركات جميعها تلقى اهتمامًا خاصًا بالتفاصيل.

 اختر واحدة من بين مجموعاتك المفضلة ، مثل الأرجنتين أو الدولة الأوروبية أو البرازيل ، أو تسهيل حصول فريق أجنبي على المركز الأول!

انماط اللعب
الموسم - قيادة فريقك طوال الموسم بأكمله لتحقيق مجد الدوري
البطولة - كن الأكثر فاعلية في العالم ، اربح في روسيا وصنع التاريخ.
ممارسة - تحسين مهاراتك

   طوّر مهنة جديدة تمامًا - جرب وأكمل العديد من المستويات الصعبة ، وكذلك "Earth is Lava" و "Wall of Death" et al. إنها متعة بفضل تحسين مهاراتك وإعداد نفسك لكرة القدم بقيمة 64000 دولار.

   خذ إدارة كاملة للبناء بطريقة ستلاحظ فقط خلال كأس العالم 2019!

مع حركات اللاعبين الطبيعية ، التمريرات الدقيقة والمناورات المتعمقة ، ستختبر تجربة لعبة حقيقية مع هاتفك!

   قد يكون هذا التطبيق كرة قدم لا تريد انتماءًا عبر الإنترنت. استمتع باللعبة الرائعة في أي وقت وفي أي مكان ، حتى في روسيا ؛)

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-