1. افضل 5 العاب

أفضل 5 العاب مصارعة للاندرويد | أوفلاين [روابط ميديا فاير وميجا]

 أفضل 5 العاب مصارعة للاندرويد | اوفلاين [روابط ميديا فاير وميجا]


شركة World Wrestling diversion، Inc. ، d / b / a WWE ، هي شركة زميلة لوسائل الإعلام المتكاملة وتحويل الدرجات العلمية  والتي تعد في المقام الأول أسطورية للتصارع. تفرع WWE بشكل إضافي إلى مجالات مختلفة ، إلى جانب الأفلام وكرة القدم والمشاريع التجارية المختلفة.

يشير اسم WWE بالإضافة إلى ذلك إلى الترويج المتصاعد نفسه ، الذي قامت به جيس مكماهون وتوتس موند في عام 1952 نظرًا لأن شركة Capitol Wrestling Corporation. اعتبارًا من عام 2019 ، يعد هذا أكبر ترويج للمصارعة في العالم ، حيث يعقد أكثر من خمسمائة حدث سنويًا ، مع مشاركة الأسماء التجارية في مختلف العلامات التجارية العالمية ، ويتم تقديمها فيما يتعلق بستة وثلاثين مليون مشاهد في أكثر من مائة وخمسين بلدان. يوجد المقر الرئيسي للشركة في ستامفورد ، كونيتيكت ، ولها مكاتب في المدن الرئيسية في جميع أنحاء العالم. 

كما هو الحال في العروض الترويجية المختلفة ، لا تُظهر عروض WWE مسابقات شرعية ، مهما كانت تستند إلى التسلية ، وتتضمن المباريات التي تستند إلى السور ونصوص مصمّمة ومُصمم وفقًا لتصميم المشاهد ، تتضمن المباريات عادةً تحركات ستضع الفنانين في خطر الإصابة ، حتى الموت ، إن لم يكن يؤدي بشكل صحيح. تم الاعتراف بهذا الأول من قبل مالك WWE فينس مكماهون في عام 1989 لتجنب الضرائب من اللجان الرياضية. منذ الثمانينيات ، وصفت WWE علنًا منتجها بأنه تحويل رياضي ، معترفًا بجذور المنتج في الرياضة التنافسية والمسرح الدرامي.

صاحب أغلبية الشركة هو رئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي ، فينس مكماهون ، وكالة الأمم المتحدة تحتفظ بحيازة ثانية وأربعين لسهم الشركة المتميز وثلاثة وثمانون من قوة الاختيار. [5]

الكيان الحالي ، الذي تم تأسيسه في 21 فبراير 1980 ، كان يسمى سابقًا Titan Sports، Inc. ، الذي كان مقره في نفس العام في South Yarmouth ، ماساتشوستس. شركة Capitol Wrestling Corporation Ltd. غير القابلة للتوريث ، وهي شركة اتحاد مصارعة الكرة الأرضية ، في عام 1982. تم تغيير اسم Titan إلى World Wrestling Federation ، Inc. في عام 1998 ، ثم تحويل World Wrestling Federation ، Inc. في عام 1999 ، وفي نهاية المطاف إلى تحويل World Wrestling Federation، Inc. في عام 2002. منذ عام 2011 ، قامت الشركة رسميًا بتسمية نفسها حصريًا باسم WWE tho 'لم يتم تعديل الاسم القانوني للشركة.
المقالة الرئيسية: Capitol Wrestling Corporation
سوف تعود أصول WWE إلى عام 1952 بمجرد أن أنشأ Roderick James "Jess" McMahon و Toots Mondt شركة Capitol Wrestling Corporation Ltd. (CWC) ، [15] [16] التي انضمت إلى National Wrestling Alliance (NWA) في عام 1953.  مكماهون ، وكالة الأمم المتحدة كان مروجًا للملاكمة ، بدأ العمل مع تكس ريكارد في عام 1926. بمساعدة ريكارد ، بدأ الترويج للملاكمة والمصارعة في ميدان ماديسون الثالث.

في نوفمبر 1954 ، توفي مكماهون ، وجلب راي فاباني ، واحد من كل من شركاء موندت ، ابن فنسنت جيمس من مكماهون.  كان كل من McMahon و Mondt الأصغر سناً مرهقين وسيطروا عليهما قريبًا عن سبعين من حجز NWA ، وغالبًا بسبب هيمنتهم على شمال شرق u المكتظ بالسكان. s .. في عام 1963 ، كان McMahon و Mondt على خلاف مع NWA بشأن "Nature Boy" صديق Rogers يجري تنحيته لحمل NWA World Heavyweight Championship. [20] غادر كل رجل الشركة احتجاجًا على تشكيل WWWF ضمن الطريقة. [بحاجة لمصدر] غادر Mondt الكابيتول في أواخر الستينيات من القرن الماضي وعلى الرغم من أن WWWF قد انسحب من NWA ، Vince McMahon ، الأب. أعيدت تسميته اتحاد مصارعة الكرة الأرضية على مستوى العالم إلى اتحاد مصارعة الكرة الأرضية (WWF) في عام 1979
ابن فنسنت ج. مكماهون ، فنسنت ك. مكماهون ، وامرأته ليندا ، أسسوا تيتان سبورتس ، في عام 1980 في ساوث يارموث ، ماساتشوستس.  تأسست الشركة في 21 فبراير 1980 ، داخل مكاتب استاد شبه الجزيرة. اشترى ماكماهون الأصغر سنا كابيتول من والده في عام 1982 ، والاستيلاء على إدارة الشركة بشكل فعال. سعياً إلى إنشاء الصندوق العالمي لحماية الطبيعة (WWF) كأفضل ترويج للمصارعة داخل البلاد ، وفي نهاية المطاف ، بدأ العالم في ربط أسلوب نمو درجة المنتسبين الذي عدل أساسًا عمل المصارعة.

في الاجتماع السنوي لل NWA في عام 1983 ، انسحب مكماهون والعامل السابق في الكابيتول جيم بارنيت من المنظمة.  عمل McMahon بالإضافة إلى ذلك لحث برامج WWF على التلفزيون المشترك في جميع أنحاء u. ق .. هذا مروجون مختلفون غاضبون ومتوقفون عن الحدود الراسخة لمختلف الترقيات للمصارعة ، مما أدى في النهاية إلى إنهاء نظام الأراضي ، والذي كان قيد الاستخدام منذ تأسيس NWA داخل الأربعينيات. بالإضافة إلى ذلك ، استخدمت الشركة المكاسب المالية الناتجة عن الإعلان والصفقات التلفزيونية والمبيعات الشريطية لتأمين المواهب من المروجين المنافسين.

في مقابلة على شهادة جامعية مع Sports Illustrated ، أشار مكماهون إلى:
في الأيام الأخيرة ، كانت هناك إقطاعيات المصارعة في كل مكان في البلاد ، كل منها سيده الصغير المسؤول. يقدس كل رب صغير حق ربه المجاور. لا

ناتى الان الى تحميل الالعاب 






ارسلها لاصدقائك !