أفضل 5 العاب عالم مفتوح لهواتف الاندرويد بجرافيك خرافى | عليك تجربتها

أفضل 5 العاب عالم مفتوح لهواتف الاندرويد عليك تجربتها | (اوفلاين / اونلاين)


هل لديك ما يلزم للفوز في المعركة مع الشر؟ تصبح بطلا حقيقيا ومحاربة الوحوش والتنين والمديرين الذين يختبئون في أرض الشر! وصلت لعبة آر بي جي الخيالية الرائعة والمذهلة للجوال. اختر شخصيتك ، واجعل المهام كاملة وكن جزءًا من لاعبين بديلين في طريقك لتدمير كائنات مظلمة من الظلام. استكشاف البيئات السحرية ، غارة تشبه الغابات المحصنة ، والاستيلاء على الغنائم الخاص بك ، والسيطرة على المهارات الخاصة بك وتصبح أشد روح للجميع! ستكون قادرًا على تحدي نفسك في واحد من أوضاع اللعب المتعددة اللاعبين: CO-OP أو PVP. العب مع أصدقائك والأشخاص الآخرين من كل مكان في العالم!
مدينة جنون على الانترنت قد يكون لطيف ASCII ملف نصي مطلق النار متعددة اللاعبين. تحت تصرفك مدينة كبيرة الحجم ، مجموعة كبيرة من المركبات ، مثل السيارات والدراجات النارية وطائرات الهليكوبتر والدراجات والشاحنات ، وما إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على الحصول على أي وظيفة ، من المنظف إلى مسؤول السلام. من خلال المال الذي تكسبه ، ستتمكن من شراء منزل أو إقامة معاون في التمريض ، لأن اللعبة تضم مجموعة هائلة من العقارات. إذا اخترت السفر إلى الجانب الإجرامي ، عندها لديك خيار كبير من الأسلحة ، بدءًا من المسدسات إلى قاذفات القنابل. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من إنتاج عصابة خاصة بك واستئجار ما يصل إلى ستة مقاتلين ، وبمساعدة منهم ، ستكون قادرًا على الحصول على نقاط الإدارة والحصول على مزيد من الأرباح. لديك فرصة التسوق لشراء الأسلحة والدروع لأفراد العصابة لديك للدفاع عن عصابات العدو. إذا حصلت على السلاح الأكثر فعالية والدروع والخوذة ، فستكون قادرًا على محاولة حظك وسرقة أحد البنوك ، ومع ذلك تكون جاهزًا للصد من قِبل الشرطة المحلية والقوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي وطائرة أثقل من الجو قد تطوقك وتسمعك. تتضمن الرياضة معا مؤامرة.
أيها الناجين ، نحن سعداء لأنك لم تمت! لقد جاءت نهاية العالم بعد أن توقعناها على الأقل ، أي ناجٍ ، كل ما بقي علينا هو البقاء على قيد الحياة الوحشي ... استنزف تفشي الفيروس ما يقرب من السكان الكاملين الذين لم يتخلوا عن أي شيء برية ميتة أينما أجبر كل ناج على القتال من أجل البقاء ضد الزومبي. قتل السلاح الحيوي المليارات وحول الآخرين إلى زومبي ميت. ومع ذلك أنت لست الناجي الوحيد! بعض الناس يقاتلون من أجل البقاء على قيد الحياة ضد الموتى. لقد بدأنا بالفعل في الوصول إلى نحيل كبير خلال نهاية العالم هذه لمساعدتك ، ومع ذلك سنقدم لك بيانات مهمة للغاية للبقاء على قيد الحياة داخل البرية الميتة. المعركة من أجل بقائك ستكون وحشية. البقاء على قيد الحياة ، واستكشاف وتمرير قصة البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم من أحد الناجين إلى آخر! خذ بروتوكول البقاء على قيد الحياة هذا ، فهل ستنجح نهاية العالم في بناء مطعم صافي أكثر فاعلية في العالم!
آلة مطعم الإنترنت هي لعبة محاكاة للأعمال التجارية عبر الإنترنت. ستكون قادرًا على إنشاء وإدارة عمل شامل بين الرياضة.
هناك مربع يقيس العديد من الأنشطة والأشخاص الآخرين الذين ستتمكن من التعامل معهم داخل المدينة. كنت تريد أن تدفع إيجار أماكن المعيشة الخاصة بك والبحث. تريد إرضاء عملائك.
يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر إضافية أنيقة وقوية الترفيه. ستكون قادرًا على القيام بعمل غير قانوني معًا إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك احترس ، وغالبا ما تكون قيمتها خطيرة بشكل رهيب.
يمكنك تطوير مطعم net الخاص بك مع الكثير من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر داخل اللعبة. ستكون قادرًا على استئجار الأشخاص حتى تقدم لك درجة عالية بشكل غير قانوني.
يمكنك توسيع مطعمك الصافي من خلال التعامل مع مناطق جديدة. داخل اللعبة ، ستكون قادرًا على شراء تشفير نقدي. ستكون قادرًا على تنمية مطعمك الصافي بالاستثمارات المناسبة.
يمكنك زيادة فرصة الأفراد الذين يعودون إلى مطعم الإنترنت الخاص بك عن طريق الحصول على ألعاب أنيقة.
جميع الإدارة والتصميم ستكون في يديك. كن حذرا ولا تفلس!

ناتى الان الى التحميل 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-