أفضل 5 العاب باتل رويال جديدة تشبة ببجي وفورت نايت للاندرويد | أوفلاين / أونلاين

أفضل 5 العاب باتل رويال جديدة تشبة ببجي وفورت نايت للاندرويد | أوفلاين / أونلاين


تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تم تطويرها وكشفها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الكمبيوتر الكورية الجنوبية. تعتمد الرياضة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة مؤلف بريندان "PlayerUnknown" للألعاب البديلة ، والتي أعجب بها الفيلم الياباني عام 2000 Battle Royale ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت الاتجاه الابتكاري لجرين. داخل اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على الجزيرة الزميلة والبحث عن الأسلحة والأجهزة لقتل الآخرين مع تجنب الحصول على قتل أنفسهم. تقل المساحة الآمنة لخريطة اللعبة مع مرور الوقت ، حيث يتجه اللاعبون المتجهون إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالكروية.

تم تفريغ Battlegrounds مبدئيًا لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Beta للوصول المبكر في Steam في مارس 2017 ، مع عدم توفر معلومات كاملة في ديسمبر 2017. تم تفريغ هذه الرياضة معًا بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One من خلال برنامج Xbox Game Preview الخاص بها في نفس الشهر ، وبشكل رسمي تم تفريغها في الشهر الميلادي الميلادي 2018. تم تفريغها نسخة مجانية للهاتف المحمول لـ golem و iOS في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ لـ PlayStation four. Battlegrounds هي واحدة من كل ألعاب الفيديو الأكثر شعبية والأكثر لعبًا على الإطلاق ، وهي عبارة عن أكثر من خمسين مليون نسخة حول العالم بواسطة Gregorian التقويم الشهر 2018 ، مع أكثر من أربعمائة مليون لاعب في المجموع مرة واحدة مع نسخة الجوال.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، ووجدت وكالة الأمم المتحدة أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية للرياضة ، فقد أعطت أنواعًا جديدة من اللعب التي قد يتم التعامل معها ببساطة من قبل اللاعبين من أي مستوى من مستويات القدرة ويمكن إعادة تشغيلها بشكل كبير. نسبت هذه الرياضة إلى تعميم هذا النوع من معركة رويال ، مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية التي تم إنشاؤها بشكل متزامن بعد نجاحها. تلقت الرياضة معًا العديد من ترشيحات لعبة العام ، من بين الأوسمة البديلة. أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث الرياضة للمشاهدين ، لأنهم يريدون أن تصبح رياضة محبوبة. تم حظر هذه الرياضة معًا في بعض البلدان بزعم أنها مضرة وتشكل عادة للاعبين الشباب.
Fortnite هي لعبة كمبيوتر على شبكة الإنترنت تم تطويرها من قبل Epic Games وتفريغها في عام 2017. إنها موجودة في 3 إصدارات خاصة بأسلوب اللعب تشترك في محرك ألعاب وطريقة مماثلة: Fortnite: Save the planet ، لعبة تعاونية لإطلاق النار لمدة تصل إلى أربعة لاعبين للرد على المخلوقات التي تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي سيقومون ببنائها ؛ Fortnite Battle Royale ، هي لعبة رويال مجانية للمعركة أينما يصل إلى مائة لاعب يقاتلون ليكونوا آخر شخص يقف ؛ و Fortnite مبتكرة ، أينما أعطيت وحدة مساحة اللاعبين حرية كاملة لتشكيل عوالم وساحات المعركة. تم تفريغ أوضاع اللعبتين الأساسيتين في عام 2017 حيث تم تفريغ ألقاب الوصول المبكرة والفنية في نصف ديسمبر ، 2018. حفظ الكوكب موجود فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation four و Xbox One ، بينما Battle Royale و artistic تم تفريغها لتلك المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و golem.

على الرغم من نجاح المباراتين الرئيسيتين في ألعاب Epic Games ، إلا أن Fortnite Battle Royale أصبحت نجاحًا مقنعًا ، حيث اجتذبت أكثر من مئة وخمسة وعشرين مليون لاعب خلال عام وحصلت على العديد من العملات الخضراء شهريًا ، ومنذ ذلك الحين أصبحت تطوراً ثقافياً.
Fortnite: يُقصد من لعبة Save the planet أن تكون لعبة لاعب مقابل بيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف نموذجي في العديد من المهام. هذه الرياضة جاهزة عندما تظهر عاصفة فلوك في جميع أنحاء الأرض ، وتسبب في اختفاء تسعة وتسعين من السكان ، وأيضًا الناجين الذين سيتعرضون للهجوم من قبل "قشور" مثل الزومبي. يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الأساسية في المنزل ، وتجميع الموارد ، وإنقاذ الناجين ، والأجهزة الدفاعية التي تسهل إما جمع المعرفة حول العاصفة أو منع العاصفة. من البعثات ، منحت وحدة منطقة اللاعبين مجموعة متنوعة من الأشياء داخل اللعبة ، والتي تجسد شخصيات البطل ، والأسلحة وتغري المخططات ، والناجين ، وكلها قد يتم تحسينها من خلال الخبرة المكتسبة لتعزيز سماتها.
يمكن أن تكون لعبة Fortnite Battle Royale عبارة عن لعبة Royale للاعب مقابل لاعب تتسع لما يصل إلى مائة لاعب ، مما يسمح للشخص باللعب بمفرده أو في الثنائي أو في فرقة مفرطة (تتكون عادة من 3 أو أربعة لاعبين). لاعبون غير مسلحين يجلبون من "Battle Bus" الذي يعبر خريطة اللعبة. بمجرد هبوطها ، فإنها تحتاج إلى البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد ، وحتى المركبات أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة ومهاجمة اللاعبين البديلين ، والقضاء عليهم. على مدار مساحة كروية ، تقل المساحة الآمنة للخريطة بسبب العاصفة القادمة. اللاعبون خارج تلك المساحة الآمنة يتعرضون للضرر وربما يتم التخلص منهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. هذه القوات العينية

ناتى الان الى التحميل 









حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-