افضل 5 العاب حرب وقتال للاندرويد اوفلاين / اونلاين | العاب رهيبة لا تفوتك🔥

افضل 5 العاب حرب وقتال للاندرويد اوفلاين / اونلاين | العاب رهيبة لا تفوتك🔥


بعد أن يدمر حدث طبيعي غير معروف للفيروس العالم ، تغرق البشرية في الفوضى. تم العثور على ذرية الإناث لديك لامتلاك الحصانة في البوليمر لها. مجموعة من المرتزقة - المعروفين باسم الرسل - قاموا باختطافها ونقلوها إلى المكان الأكثر خطورة على كوكب الأرض: سجن الظلام.

مع عدم وجود أسلحة ، يجب أن تواجه الوحوش القاتلة والكسالى وقطاع الطرق داخل سجن Dark. ماذا ستفعل؟ الكفاح من أجل بقائها ، أو تقدم لها لوحدك؟ تحتاج إلى أن تقرر الآن!

Breakout: The Dark jail هي لعبة مبتكرة تلعب فيها الأدوار وتتميز برسومات لا يمكن تصورها ، خط مؤامرة فريد ، حركة ورحلة ، تضع مصير الكوكب في متناول يدك !!!

انقاذ ذريتك الإناث وكل واحد من الناجين الأبرياء قبل فوات الأوان! نقل حاليا.

دلائل الميزات:

استكشاف نهاية العالم
• يتوهم النمط الهائل للكوكب مع العديد من الخرائط لتستكشفها
• مواجهة رؤساء لم يسبق له مثيل مع مهارات القتال الذكية والأسلحة الفتاكة. جلب التحدي كلمة النهائية إلى المعارك.

مئات من لوتس من أجل البقاء
• اكتشاف نهب مكافأة ، وصياغة الأسلحة الشريرة ، وتجهيز نفسك للتحدي
• بناء تحالفات للحصول على موارد إضافية عن طريق إنقاذ الناس داخل سجن الظلام
• مجموعة داخل الساحة على الانترنت واكتساب أشياء قوية مع الأصدقاء عبر معارك PVP مكثفة

تخصيص الشخصية
• يقدم لك مُنشئ الشخصية المتعمق المرونة اللازمة لإنشاء بطلك من الصفر
• بحرية تعيين نقاط القدرة الخاصة بك وتغيير احصائيات دعم رواج القتال الخاصة بك
• باستخدام اثني عشر نوعًا من الأسلحة ، استخدمها بحذر في مختلف الاحتمالات

Special Warfare يمكن أن تكون لعبة FPS للحرب العصرية التي طورها استوديو موقد المعركة. تستخدم لعبة رماية المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مواد PBR ، وتأثير HDR ، وملمس HD غير الثابت ، وتقديم الإضاءة خلال الفترة الزمنية ، كما أن اللعبة لها تأثيرات مذهلة وخفيفة الوزن وخفيفة الظل. ضمن وضع اللاعبين المتعددين ، كن عشوائيًا جزءًا من معسكرات نصف دزينة (قوات الدلتا ، المرتزقة ، الأختام ، الجيش ، الشرطة الخاصة ، الإرهابيون) ، خمسون نمطًا من الأسلحة العصرية ، ومهارة المعركة القلبية مع اللاعبين. في وضع الزومبي ، ستستخدم سلاحًا في يدك لقتل جيش الزومبي المصاب بفيروس الكيمياء العضوية.

تم تحديد خلفية هذه الرياضة ضمن التقدم السريع للتكنولوجيا الحيوية المعاصرة. سياسة وتدبير عسكري مربع يسيطر عليه بعض الصمامات الحيوية. للتنافس على النزاعات في المناطق المتنوعة ، تتسبب تسريبات فيروسات الكيمياء العضوية في وجود مساحة كبيرة من العدوى وسقوط الظلام ، وكذلك تحور المنازل في مربع الذاكرة. غزو ​​غيبوبة ، الكوكب هو خلال قتل دموي ، على شكل منظمة غامضة وحدة حرب خاصة للقتال على المدى الطويل من الجنس البشري.

[مميزات العبه]

- لعبة سريعة على الإنترنت ، ستفضل إدخال الخادم في مناطق عديدة من الكوكب ، حيث يكون اللاعب الفردي جزءًا من وضع zombie.

- خمسة أوضاع معركة متعددة اللاعبين ، جنبًا إلى جنب مع فريق الموت ، المشاجرة ، سباق التسلح ، مسابقة الأسلحة النارية ، وضع معركة السكين ، ستقوم أنتما بإنتاج منطقتك ، وبناء قواعدك الخاصة على الإنترنت مع أصدقائك.

-8 خرائط متعددة الأشخاص ومحطات المترو وأطنان وقوف السيارات والمدن والبلدات والقواعد والمستودعات والجزر الاستوائية وتصميمات مختلفة مختلفة تماما ، حاول والفوز بطرق مختلفة تماما.

- خمسون قطعة سلاح ، إلى جانب بنادق هجومية ، مدافع رشاشة ، بنادق رشاشة ، مدافع رشاشة خطيرة ، قاذفات اللهب ، المناشير ، قاذفات صواريخ آر بي جي ، مسدسات ، أسلحة مشاجرة ، قنابل يدوية ، قنابل دخانية ، قنابل حارقة.
هل تحب ألعاب الرماية عبر الإنترنت وتختار دائمًا بندقية الرماية؟ قم بالتحضيرات لمعارك ألعاب المباريات الأسطورية ضد لاعبين مختلفين. لا توجد أسلحة مختلفة مسموح بها! ترسانة كبيرة من العشرات من بنادق الرشاشة والكثير من الأبطال الذين يستقرون منها يمكن أن تبقي إصبعك بالملل سعيدًا
قنص لاعبين مختلفين في معارك على الإنترنت واللعب مع الأصدقاء! أظهر لك الكوكب أنك أضخم لقطة على الإنترنت ، حتى ضد execs من الدرجة الأولى.

لماذا قد تحب وضع AWP:
✯✯✯ ترسانة كبيرة ✯✯✯
بنادق قناص حصرية لجميع الكوادر ، من Mosin-Nagant ، إلى CVD و M24s. قم بتعديل وإظهار المنافسة ما يبدو وكأنه مطلق النار ثلاثي الأبعاد الحقيقي.

different خرائط مختلفة تماما ✯✯✯
الكثير من الخرائط مع بيض عيد الفصح الخاص ، وصناديق المسروقات ، والمروحيات ، والبراميل المتفجرة والأسرار المختلفة التي ستستخدمها أنت وفريقك للحث على التفوق والسيطرة على ألعاب الرماية عبر الإنترنت!

✯✯✯ ترقيات ✯✯✯
جميع أنواع مرفقات البنادق ، من النطاقات وكواتم الصوت ، إلى ترقيات مختلفة مختلفة تماما.

✯✯✯ الجلود بارد ✯✯✯
تخصيص بنادقك لتناسب رواج الخاص بك مع أكوام من الجلود والأشرطة المذهلة. أظهر للاعبين المختلفين ما أنت منتج لألعاب المباريات على الإنترنت.

✯✯✯ مجنون رسومات معقولة ✯✯✯
استمتع بأجواء مليئة بالإثارة من عمليات إطلاق النار عبر الإنترنت مع رسومات واضحة وعناصر تحكم استثنائية.

✯✯✯ ترقية الدروع والبنادق ✯✯✯
بناء

ناتى الان الى التحميل 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-