1. افضل 5 العاب

افضل 6 العاب HD من شركة Garena و Tencent للاندرويد بجرافيك عالى | للاجهزة الضعيفة

افضل 6 العاب HD من شركة Garena و Tencent للاندرويد بجرافيك عالى | [اوفلاين/ اونلاين]


Tencent Holdings المقيدة (الصينية: 腾讯 控股 有限公司؛ pinyin: Téngxùn Kònggǔ Yǒuxiàn Gōngsī) قد تكون شركة تكتل دولية صينية مقرها في عام 1998 ، وتركز شركاتها الفرعية على الخدمات المتنوعة المتصلة بالإنترنت والبضائع وتحويلها ومنظمة العفو الدولية والتكنولوجيا في كل من الصين و على الصعيد العالمي.  مقرها في ناطحات السحاب المزدوجة مقر Tencent Waterfront Towers (وتسمى أيضًا Tencent Binhai Mansion) في منطقة نانشان ، شنتشن.

تينسنت هي أكبر شركة تحويل في العالم ، واحدة من كل شركات التكنولوجيا الأكثر قيمة في العالم ،  واحدة في كل من أكبر شركات التواصل الاجتماعي في العالم ،  وواحدة في كل من أكبر رؤوس الأموال العاملة في العالم الشركات وشركات الاستثمار.  تشمل خدماتها العديدة شبكة اجتماعية وموسيقى وبوابات الإنترنت والتجارة الإلكترونية وألعاب الهاتف المحمول وخدمات الشبكة وأنظمة الدفع والهواتف الذكية والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، وهذه المنطقة تعد من بين أكبر وأبرز الفرق في العالم. العروض في الصين تحتضن المسافر لحظة تينسنت ف ف واحدة في كل من بوابات الإنترنت الأكثر أهمية ، QQ.com. [9] وتمتلك مجتمعة الجزء الأكبر من خدمات الموسيقى في الصين (Tencent Music Entertainment) ، مع 700 مليون مستخدم نشط و مائة وعشرين مليون مشترك يدفع. تجاوزت الشركات قيمة 500 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ، وتحولت إلى شركة التكنولوجيا الآسيوية الرئيسية لتجاوز علامة التقييم.  ومنذ ذلك الحين ظهرت بشكل مشترك بين أكثر الشركات جدارة في آسيا ، وبين شركات التكنولوجيا العالية في العالم من حيث القيمة. تنسب تينسنت بشكل مشترك بين أكثر الشركات ابتكارا في العالم من قبل العديد من وسائل الإعلام والشركات. [ اعتبارا من عام 2018 ، أصبحت تينسنت هي خامس أعلى قيمة دولية كاملة. 

يتحكم Tencent في العديد من الشركات التابعة والزميلة في العديد من الصناعات والمجالات ، مما يجعل مجموعة واسعة من الملكيات والاستثمار عبر مجموعة متنوعة من الشركات وكذلك برنامج الكمبيوتر ، والتجارة الإلكترونية ، وتجارة التجزئة ، وتحويل الفيديو ، والعقارات ، والبرمجيات ، وألعاب الكمبيوتر ، وركوب الخيل المشاركة ، الخدمات المصرفية ، الخدمات النقدية ، fintech ، تكنولوجيا العملاء ، الهندسة ، السيارات ، إنتاج الأفلام ، تذاكر مشاهدة الصور المتحركة ، الإنتاج الموسيقي ، تكنولوجيا المناطق ، الموارد الطبيعية ، الهواتف الذكية ، البيانات الضخمة ، الزراعة ، الخدمات الطبية ، الحوسبة السحابية ، وسائل التواصل الاجتماعي ، تكنولوجيا المعلومات ، الإعلان ، دفق الوسائط ، الذكاء الاصطناعى ، الروبوتات ، الطائرات بدون طيار ، توصيل الطعام ، خدمات المراسلة ، الكتاب الإلكتروني ، خدمات الشبكة ، التعليم والطاقة المتجددة. [بحاجة لمصدر] إنها واحدة من كل شركات الاستثمار النشطة في العالم ، حصص في أكثر من 600 شركة ،  وحتى الآن تستهدف الشركات الناشئة بين المدارس في آسيا
قد تكون Garena شركة خدمات رقمية تعمل في مجال التحويل والتحويلات الإلكترونية والتجارة الإلكترونية والتمويل الرقمي ، وتتخصص بشكل أساسي في مساحة جنوب شرق آسيا. كان مقرها في سنغافورة في عام 2009 ، من قبل رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والمجموعة ، فورست لي.  الشركة الأم لـ Garena مقيدة في المحيط.

وحدة منطقة البضائع البحرية الرئيسية مقسمة إلى Garena (نظام تحويل) و Shopee (خدمة التجارة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول) و AirPay (منتج المدفوعات الرقمية). أول لقب تم تطويره ذاتيًا من قبل Garena ، قد يكون الموقد المجاني لعبة royale للمعركة المحمولة. كانت الموقد المجاني رابع أكثر الألعاب تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في عام 2018 على نظامي iOS و Google Play Store مجتمعين.

تقوم Garena بتوزيع عناوين الألعاب على Garena + في بلدان متنوعة في جميع أنحاء المنطقة الجغرافية وتايوان. إنهم يحتضنون ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين على الإنترنت "ليج أوف ليجندز أند هيروز أوف نيورث" ، لعبة كرة القدم على الإنترنت "فيفا أون لاين" ، ولعبة "سبيد دريفترز" الرياضية المتنقلة.

في عام 2017 ، قامت بتطوير مدفأة Garena Free التي تضم أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل.
يقع Garena (portmanteau من عبارة "الساحة العالمية") في سنغافورة في عام 2009. وكان المنتج الأول الذي تم إطلاقه في عام 2010 هو Garena + ، وهي لعبة إنترنت ومنصة اجتماعية للناس لإيجادها ونقلها ولعبها عبر الإنترنت.

في الشهر الميلادي Gregorian 2011 ، أعلنت Garena أن لديها حقوق مؤسسة تجارية [3] للعبة الرماية المتوقعة على أساس الفريق ، Firefall ، في المنطقة الجغرافية وتايوان. تدعي Firefall أنها لعبة إطلاق النار الأولى للفريق وحصلت على MMO المتوقع لعام 2012 في مسابقة القراء البديلة TenTonHammer.

في ديسمبر 2011 ، أعلن Garena تعاونه  مع مطور الألعاب عبر الإنترنت ، Changyou ، لنشر وتشغيل لعبة فنون القتال ثلاثية الأبعاد الشهيرة ، Duke of Mount cervid ، في تايوان. الرياضة هي لعبة MMORPG الأولى التي يمكن الحصول عليها من خلال Garena +. تجمع هذه الرياضة قصة صينية كلاسيكية مع أحدث تقنيات العرض ثلاثي الأبعاد والرسومات عالية الجودة. تم إنشاء Duke of Mount Deer [5] من قبل العديد من مستشاري الألعاب عبر الإنترنت من الصين وجمهورية كوريا واكتسب جودة وفيرة في الصين.

أيضًا في ديسمبر 2011 ، أصدر المدير التنفيذي لشركة Garena Forrest Li ] وضع لعبة "Dominion" للاعبي Garena's League of Legends في سنغافورة والدولة الآسيوية.

في عام 2014 ، قدر تقرير بدء التشغيل في العالم لـ Garena بأنه فاتورة دولار واحد

ناتى الان الى التحميل 








ارسلها لاصدقائك !