أفضل 6 ألعاب مثل لعبه ببجي و فورت نايت تشتغل على كل الاجهزه | ستندم ان لم تلعبها

أفضل 6 ألعاب مثل لعبه ببجي و فورت نايت تشتغل على كل الاجهزه | ستندم ان لم تلعبها 


تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تم تطويرها وطباعتها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole الكورية لألعاب الكمبيوتر في كوريا الجنوبية. وتستند هذه الرياضة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها من قبل بريندان "PlayerUnknown" الكاتب لألعاب مختلفة ، أعجب من الفيلم الياباني 2000 Battle Royale ، وانتشرت في لعبة قائمة بذاتها تحت الاتجاه الفني غرين. داخل اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة إلى جزيرة AN والبحث عن الأسلحة والأدوات لقتل الآخرين مع تجنب الحصول على قتل أنفسهم. تتناقص المساحة الآمنة التي يمكن الوصول إليها لخريطة اللعبة مع مرور الوقت ، مما يؤدي باللاعبين الأحياء إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالكروية.

كانت Battlegrounds مجانية مبدئيًا لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Beta للتطبيق المبكر للوصول إلى Steam في مارس 2017 ، مع حالة من عدم اليقين التام في الشهر الميلادي الميلادي 2017. كانت الرياضة مجانية أيضًا بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview الخاص بها في نفس الشهر ، ومجاني بشكل رسمي في سبتمبر 2018. كانت هناك نسخة محمولة مجانية للتشغيل الآلي لأوتوماتون و iOS في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ لجهاز PlayStation four. Battlegrounds هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر شعبية والأكثر لعبًا على الإطلاق ، حيث تقوم بتسويق أكثر من خمسين مليون نسخة في جميع أنحاء العالم بحلول الشهر الميلادي Gregorian 2018 ، مع أكثر من أربعمائة مليون لاعب في المجموع مرة واحدة بالإضافة إلى إصدار الأجهزة المحمولة.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، ووجدت وكالة الأمم المتحدة أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية للرياضة ، فقد أعطت أنواعًا جديدة من اللعب التي سيتم التعامل معها ببساطة من قبل اللاعبين من أي مستوى من المواهب ويمكن إعادة اللعب إليها. وقد عزت هذه الرياضة إلى تعميم هذا النوع من معركة رويال ، مع مجموعة متنوعة من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بالإضافة إلى ذلك بعد نجاحها. تلقت الرياضة بالإضافة إلى ذلك العديد من الترشيحات لعبة العام ، من بين أوسمة مختلفة. أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث الرياضة للمشاهدين ، حيث يحتاجون إليها لتصبح رياضة مفضلة. بالإضافة إلى ذلك ، تم حظر هذه الرياضة في بعض البلدان بسبب ضررها وإدمانها على اللاعبين الشباب.
قد تكون Battlegrounds لعبة مقابل لاعب مطلق النار الذي يحارب في داخله ما يصل إلى مائة لاعب في لعبة ملكيّة مفرطة في المعركة ، وهو نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع وهو يقف في مكان الموت حيث يقاتل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة. سيفضل اللاعبون الدخول في المباراة منفردة أو ثنائية أو مع فريق صغير منخفض يصل عددهم إلى أربعة أشخاص. آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة. 

تبدأ كل مباراة بنزول اللاعبين من طائرة إلى واحدة من بين الخرائط الأربع ، بمساحات تقارب 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) ، و 6 × كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) ، وأربعة × أربعة كيلومترات (2.5 × 2.5 ميل) في الحجم.  يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل كرة كروية ، مما يتطلب من اللاعبين تأكيد سريعًا أكثر الوقت فعالية للطرد والمظلة إلى أسفل.  يبدأ اللاعبون بدون أي خيارات في خيارات المعطف المفصلة الجانبية التي ليس لها تأثير على طريقة اللعب. بمجرد وصولهم ، سيبحث اللاعبون عن المباني والمدن الخفية والمواقع المختلفة للبحث عن الأسلحة والمركبات والدروع وأدوات مختلفة. يتم توزيع هذه العناصر من الناحية الإجرائية في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة ، مع المناطق الخطرة المرتبطة عادة ما يكون لها أداة أعلى. سيكون اللاعبون الذين تم قتلهم فارغين لتجميع معداتهم بعد. يفضل اللاعبون أن يلعبوا إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، حيث يكون لكل منهم فوائده وعيوبه في الوعي القتالي والظرفي ؛ سوف تعتاد على الإعدادات الخاصة بالخادم إجبار جميع اللاعبين على منظور واحد للتخلص من بعض الفوائد. 

كل لمح البصر ، تبدأ المساحة القابلة للتشغيل في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي ، مع إصابة أي لاعب خارج المساحة الآمنة بشكل متزايد ، ويتم في النهاية إزالته إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ؛ في اللعبة ، يرى اللاعبون الحدود كجدار صامت متلألئ يتقلص مع مرور الوقت. يؤدي ذلك إلى خريطة محصورة إضافية ، مما يزيد من احتمالات اللقاءات على التوالي.  خلال المباراة ، تم تمييز المناطق العشوائية من الخريطة باللون الأحمر والقصف ، وقد شكلت الحركة تهديدًا للاعبين الذين بقوا في وكالة الأمم المتحدة هناك.  في كل الحالات ، حذر اللاعبون قبل هذه الأحداث بعدة دقائق ، مما منحهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان.يمكن للطائرة أن تطير فوق مكونات متنوعة من الخريطة القابلة للعب في كثير من الأحيان بشكل عشوائي ، أو حيث يستخدم اللاعب بندقية مضيئة ، ويسقط حزمة نهب ، تحتوي على أشياء لا يمكن المساس بها عادةً خلال اللعب التقليدي. هذه الحزم تنبعث منها دخان أحمر مرئي للغاية ، مما يجذب اللاعبين المهتمين بالقرب منه ويجعل المزيد من المواجهات. في المتوسط ​​، لا يستغرق كروي كامل أكثر من نصف ساعة. 

عند الانتهاء من كل كروية ،

ناتى الان الى تحميل الالعاب 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-