افضل 7 العاب رعب بدون نت (اوفلاين) للاندرويد | بحجم صغير+جرفيك خرافى

افضل 7 العاب رعب بدون نت (اوفلاين) للاندرويد | بحجم صغير + جرفيك خرافى


الجوائز: أفضل "هيا نلعب" Dreamhack Atlanta 2018

حول كولينا: وصية
يستيقظ أليكس في منزل جدته. بمفرده وغير متأكد من أي مكان ذهب إليه ، يبدأ هروبه ، أو إحساس شخص ما ... أو شيئًا واحدًا يلاحظه في ذهنه. في مواجهة المجهول ، يجب على أليكس أن يخلقه طوال الليل ، وكذلك المنزل ، قبل أن يفقد عقله.

منزل الجدة ينتظر ...

COLINA: bequest هي درجة المنتسبين لعبة الرعب إيندي مع الألغاز الصعبة. إدارة أليكس وهو يكافح من أجل فهم ما حدث بمجرد زيارة منزل جدته تصبح عطلة من الرعب.

يجد الرعب النفسي منزلًا جديدًا بمجرد أن يستيقظ أليكس للبحث عن نفسه وحده ويريد الهرب. سيتعين عليه استخدام الذكاء الخاص به للحث على الأشياء المزعجة المرسومة أمامه.

الهروب من الفضاء الإرهاب - نظرة COLINA: اقترب من وصية مع غرف الهروب في الاعتبار. الألغاز الصعبة تبدو أليكس وهو يستكشف منزل الجدة ، ولكن الألغاز ليست هي العامل الوحيد الذي ينتظره في رحلته.

العودة إلى Old School School Survival Horror - من الكاميرا الشخصية ، إلى المصباح الكهربائي كسلاحك الحقيقي ، COLINA: الوصية تدفع إلى ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة الرائعة في الماضي بينما تخلق منطقة لنفسها داخل هذا النوع.

صور ومرئيات مذهلة - بينما تم تطوير COLINA: bequest من قبل فريق صغير جدًا ، تأتي مجموعة المرئيات والمرئيات في رابطة مع ألعاب أكبر. COLINA: قد يكون bequest لعبة ليكون من ذوي الخبرة!

المميزات:
atmosphere الجو 3D الكامل
⭐ تسجيل الصوت غامرة
expertise تجربة رعب مثيرة
⭐ الألغاز الصعبة
⭐ مكافحة بديهية
⭐ خبرة سردية
⭐ فتح رموزًا جديدة ونهب
⭐ استنتج الحقيقة المتعلقة بجدة
تجري اللعبة خلال إحدى المدن ، والتي تظهر فجأة قبل القديس جورج تيرنر.
بطلنا مذعور ، وهناك غابة مظلمة وراءه ، وكذلك المدينة التي تنتظره. قاد سانت جورج هذا الطريق عدة مرات ، لكنه يرى هذا المكان للمرة الأولى. لا يستطيع تصديق عينيه ، لقد زحف وقلبه على وشك الانفجار. لا يوجد أي أفراد خلال هذه المدينة ، فهي مليئة بالمخلوقات الخطيرة التي تكتسح البشر نظرة خاطئة. سوف تشعر بالقلق من الأحداث الغامضة للغاية لكشف تشابك الأسرار والألغاز التي تم استخلاصها بواسطة الشر التقليدي. تعرف على تاريخ المدينة ونلقي نظرة على للحث على الخروج من هذا المكان الرهيب. مرحبًا بكم في Sponge Granny Chapter 2 - Horror House. إذا كنت ترغب في امتلاك وقت خجول ، فاستعن بمستشفى Sponge Granny Chapter 2 Mod Hospital 2019 حاليًا ونلقي نظرة على الفرار من Horror House.
في Sponge Granny Chapter 2 - Horror House 2019: لديك خمسة أيام فقط للحث على الخروج من منزل الجدة الصغير. كنت ترغب في الحفاظ على أمي والحذر نتيجة لسمك الإسفنج الجدة الفصل 2 يسمع كل شيء.
Sponge Granny Chapter 2 تريد أن تكون حذرا للغاية في القرائن والاختلافات لنفترض منطقية في وسيلة للهروب بسرعة من هذا المنزل من الجدة shivery.
Sponge Granny Chapter 2 - Horror House: Horror Neighborhood الإصدار الجدة وزارة الدفاع مع أداء خاص من لعبة الرعب ، حاول والهروب من الوقت shivery داخل منزل الرعب الجليد الصراخ. هل تحب ألعاب الرعب البقاء على قيد الحياة؟ وحدة الجيران المرحة والجدة ومنطقة المهرج التي تنتظرك أثناء وجود منزل مسكون 🔪🏚️👻 حالياً لديك فرصة ممتازة للقيام بألعاب رعب جديدة 2019! هناك وحدة منطقة الكثير من الأشياء الفظيعة التي عليك فقط أن تضطر إلى القيام به للفرار من منزل shivery على قيد الحياة.

... يوجد منزل مسكون على أرض المدينة. كل ليلة ستتمكن من سماع صرخات رهيبة تعود من هناك. يعتقد الكثيرون أن هناك قاتلًا في منزله الخشن ، وبالتالي فهو فظيع وقوي وسريع لا يخفيه أحد من القاتل. بعض الأفراد يفترض أن هناك منطقة أشباح وحدة من أولئك الذين عاشوا خلال هذا المنزل shivery من قبل. أو حتى أن هناك شبح الجدة shivery ... هناك شائعات وحدة المنطقة ، التي قتلتها على يد أحد الجيران. على أي حال ، يجب ألا تذهب إلى هناك ، كنتيجة لذلك غالبًا ما تكون لعبة رعب شريرة ... 😱

ناتى الان الى تحميل الالعاب 

اللعبة الاولى اوفلاين 1gb 

اللعبة الثانية اوفلاين 100mb

اللعبة الثالثة اوفلاين 80mb

اللعبة الرابعة اوفلاين 75mb

اللعبة الخامسة اوفلاين 

اللعبة السادسة اوفلاين 170mb

اللعبة السابعة اوفلاين 1.gb




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-