وداعا ببجي!! افضل 8 العاب سوف تقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد | بجرافيك خرافى لا تفوتك

وداعا ببجي!! افضل 8 العاب سوف تقضي على لعبة PUBG لهواتف الاندرويد | بجرافيك خرافى لا تفوتك


بعد Fortnite و PUBG , هنا يأتي الفوضى. إنه فريق مطلق النار قائم على فرق مع خيال ضد الحرب النووية ، وهو يدور حول موضوع الحرب في عام 2030 ، أينما تقاس الفصائل المسلحة مربعًا تقاتل دائمًا بعضها البعض على الأسلحة النووية والمال.

يمكن أن يوفر الاضطراب خبرة استجمام واقعية وغامرة إضافية للاعبين. الشخصيات الملونة داخل اللعبة لها / لها خلفية درامية شاملة.

خلقت اضطراب خلفية المتشددين هائلة واقعية للاعبين. تظهر الفصائل والإعدادات مثل Pale Knights والصراع النووي الحراري ، على غرار التفاصيل البديلة ، شيئًا فشيئًا. أصبحت الحرب هي القاعدة للعالم الكامل. تقاس الفصائل المسلحة مربعًا تقاتل دائمًا بعضها البعض بشأن الأسلحة النووية والمال. خلال هذه الحرب التي لا تنتهي ، يمكن للاعبين دخول قطعة الأرض وتصبح غارقة في نيران الحرب.

خصائص فريدة من نوعها قياس مربع غير مختومة مع اللعب الفتنة

أربعة شخصيات مميزة كل عقد أسلحتهم الخاصة. يمكن للاعب اختيار شخصية ومجموعة aggroup معهم لجعل فريق من خمسة لاعبين يغرق في نيران الحرب.
يبدو أن الشخصيات تتجه نحو صومعة صاروخية ، والتي تبدو الهدف النهائي للاعب. تحت تهديد الأسلحة النووية ، ما هي الاختيارات التي يمكنك إنشاؤها وخبرة إطلاق النار المعقولة التي يمكنك الحصول عليها؟ لننتظر ونرى!

"Light Light" لعبة إطلاق النار أول شخص ، وإدارة القدرة الخاصة للتصاميم المختلفة ، أي مزيج مجاني من المهارات للعب أوركسترا رقص جميلة. يتم تحديد قصة الرياضة بطريقة خطية للغاية ، تصف مغامرات عضو فريق تحليل العلوم الخارق شو شو.

في مدينة المستقبل عام 2020 ، اكتشفت مؤسسة الأبحاث الخارقة للطبيعة (SRO) مادة توقظ المخلوقات الميتة في نصل قديم جدًا في تحقيق حول الجريمة الثقافية. رغبت منظمة الطرف الثالث (SAI) في حث هذه المادة في معهد تحليل SRO وتغيير إحداثيات المرسل إلى لسعة القطب الشمالي. داخل زاوية الحافة القطبية الشمالية ، تم اكتشاف القارة الجوية بدرجة الزمالة ، حيث نجت مجموعة كبيرة من الحضارات القديمة ، خارقة للطبيعة. يجب على منظمات المشاريع البحثية إيقاف محاولات الجهاز والتحقيق في الواقع.
مرحبا بكم في تطور لاحق من معركة رويال.
استمتع بشخصية مميزة في Apex Legends ، مطلق النار المجاني Battle Royale أينما كانت الشخصيات الأسطورية ذات المواهب القوية تتجمع من أجل المعركة من أجل الشهرة والثروة على هامش Frontier.

يربط Master القائمة المتزايدة باستمرار للعديد من الأساطير ، وخطة العمل العميقة لخطة العمل وجرأة الابتكارات الجديدة التي ترقى إلى مستوى تجربة Battle Royale - كل ذلك في عالم قاسي أينما ذهب شيء ما.

قائمة من الشخصيات الأسطورية
-Master قائمة متزايدة من أساطير قوية ، مع كل مزاجه المميز ، ونقاط القوة والمواهب التي مربع قياس واضحة ومباشرة لاختيار ما يصل من الصعب حقا السيطرة.

بناء الطاقم الخاص بك
-اختر أسطورة الخاص بك ومزج مهاراتهم المميزة بجانب اللاعبين البديلين لجعل طاقم الكلمة الأخيرة.

معركة استراتيجية رويال
-استخدم قدراتك - والذكاء الخاص بك - لإجراء مكالمات استراتيجية على الطاير ، وتكييف قوة الطاقم الخاص بك لتلبية التحديات الجديدة بسبب تطور المباراة.
قد يكون التراجع لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين جديدة ، مع آليات مميزة للعب بطريقة تنافسية إضافية!

التحديثات: سنكون تحديثات متكررة وشفافة تكون قادرة على التجسيد ، خيارات جديدة ، خرائط جديدة ، أسلحة جديدة ، مقال جديد للملابس ، تحسينات شاملة ، ثم المزيد. تابع مع الولايات المتحدة الأمريكية واستمر في ذلك حتى الآن من خلال وسائل التواصل الاجتماعي لدينا للحصول على أحدث الأخبار المتعلقة بـ Retract.
نأخذ جميع الاقتراحات من لاعبينا قيد النظر ، وبالتالي نكون سعداء للتخلي عن ردود الفعل الولايات المتحدة الأمريكية على أي شيء!

ناتى الان الى تحميل الالعاب 













حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-