الآن اربح بطاقة جوجل بلاي مجانا من خلال هذة اللعبة

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

الآن اربح بطاقة جوجل بلاي مجانا من خلال هذة اللعبة 


يمكن أن يكون Google Play متجرًا افتراضيًا عبر الإنترنت لمنتجات Google: الموسيقى ، والكتب ، والأفلام ، وتطبيقات الألعاب الآلية والألعاب. Google Play البضائع للموسيقى والكتب ومقاييس مربعة مقيدة ببعض البلدان فقط ، ولا تجسد العالم العربي. تم فتحه في الثالث والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) 2008. يمكن الوصول إلى هذه الخدمة عبر الويب وبالتالي تطبيق Play Store على الأجهزة المحمولة وكذلك automaton و Google TV. في يوم الخميس الموافق 6 مارس 2012 ، تم دمج automaton Market و Google Music ، وبالتالي تم تعديل اسم الخدمة إلى Google Play ، ليتوافق مع إستراتيجية Google المبتكرة لتطبيقات Mercantilism على الإنترنت.
بلغ عدد التطبيقات والألعاب التي يمكن الوصول إليها في Google Play أكثر من 8 مليون زوج ، اعتبارًا من مارس 2017. تختلف هذه التطبيقات من التطبيقات المجانية التي يمكن الوصول إليها تمامًا في جميع أنحاء العالم باستثناء الدولة الآسيوية ، ويمكن الوصول إلى التطبيقات المدفوعة في 129 دولة فقط. سيقوم مستخدمو التطبيق التلقائي بنقل هذه التطبيقات والألعاب من Google Play. يقوم Google Play بتحديث التطبيقات التي يختارها المستخدمون ميكانيكيًا أو تحديث كل تطبيق واحدًا تلو الآخر أو جميع التطبيقات مباشرةً. يصنف Google Play قائمة التطبيقات التي تناسب جهاز المستخدم. تجاوز النطاق الكامل للتطبيقات التي قام المستخدمون بتنزيلها على أجهزة التشغيل الآلي عشرة مليارات. استغرق الأمر من Google عشرين شهرًا منذ إطلاق التشغيل الآلي ، للنجاح في تنزيل مليار مرة ، و 5 أشهر أخرى للنجاح في مقدار التطبيقات التي تم تنزيلها إلى مليار ، قبل المشاهدة لمدة شهرين على النجاح في ثلاثة مليارات التنزيلات ، وتيرة سريعة جدا رهيب ، olympian الرقم خمسة وستين مليار في عام 2016. تستفيد Google من حقيقة أن automaton هو نظام العرض المفتوح Associate in Nursing ، ويمكن الوصول إليه في أكثر من متجر تطبيقات واحد ، مما يوفر له قوة دفع قوية للإعداد السريع والمنافسة مع أنظمة التشغيل البديلة.

الألعاب في المتاجر الإلكترونية للترفيه والاستجمام ، على الرغم من أنها مربحة لأصحاب المنازل ، إلا أنها أبسط وأسرع بفضل الترفيه مقارنةً بالماضي مع ألعاب الكمبيوتر المحمول التي ستحتاج إلى وقت والطاقة لتوصيل الكمبيوتر.
في السادس عشر من نوفمبر 2011 ، أطلقت Google Google Music مع متجر موسيقى. أعلن شراكة بين 3 شركات عملاقة - مجموعة Universal Music ، و Sony Music Recreation و EMI - مع شركات صغيرة بديلة. خلال الإطلاق ، قام العديد من الفنانين بتصريف أغاني مجانية وألبومات حصرية في المتجر. أعلنت Google عن إمكانية تشغيل خدمة الموسيقى في 10 ، 2011 في الإصدار التجريبي من مؤتمر I / O للموسيقى ، وتم إطلاقها كموسيقى Google قبل أن تعدل اسمها إلى Google Play. تدعم الخدمة تنزيل الموسيقى لمتصفح سطح المكتب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والجهاز الآخر الذي سيستخدم Adobe Flash. في البداية ، كانت الخدمة متاحة لسكان أمريكا عن طريق الدعوة فقط. في نوفمبر 2011 ، فتح المتجر أبوابه ، ومع ذلك لا يزال مخصصًا لسكان أمريكا فقط. يحتوي المتجر على آلاف الأغاني المجانية والكثير من الأغاني المدفوعة ، ويمكن لأي مستخدم نقل ما يصل إلى عشرين ألف أغنية في المتجر دون أي تكلفة. تبلغ تكلفة الأغاني في Google Music square $ 29 و 0.99 دولار و 0.69 دولار دون أي تكلفة. يحصل المستخدمون عادة على توصيات مخصصة تدعم ما يسمعونه عادة. قد تتنافس الموسيقى على Google Play وعلى أي جهاز آلي وقد يتم حفظها وتنافس مرة أخرى في حين لا تنتمي إلى شبكة الإنترنت. حصلت Google على ريح أيضًا "من وقت لآخر ، سنعرض حفلات موسيقية ومقابلات حصرية يمكن الوصول إليها في Google Play." تسمح الخدمة بإنشاء قائمة أوتوماتيكية Associate in Nursing التي تسمح بتشغيل الأغاني التي تعمل جيدًا باستخدام ميزة تعرف باسم الجمع بين البحث الفوري. لا يمكن تعديل الموسيقى وقوائم التشغيل الأجنبية لتشغيل الموسيقى على Google Play في مكتبات الموسيقى البديلة ، في حين أن التغييرات التي تطرأ على التطبيقات البديلة ترتكز على مربع داخل مكتبة موسيقى Google Play. يمكن الوصول إلى هذه المشغلات بمقاييس مختلفة ، مثل G-Air على أجهزة Mac و G-Music على نظام Windows ؛ أعلنت شركة Google عن شراكة مع مجموعة وارنر ميوزيك ، وكانت آخر شركة موسيقى كبرى تم عرضها في جوجل ميوزيك من قبل. أعلنت Google أيضًا عن إطلاق هذه الخدمة بين العملاء في 5 دول في أوروبا في الثالث عشر من نوفمبر 2012 ، وهذه الخدمة متاحة حاليًا في 60 دولة حول العالم.
يحتوي Google Play على آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية القادرة على مشاهدة الأفلام والتلفزيون على Google Play ونقلها ، وعدد من أفلام HD ذات الحجم المربع ، بالإضافة إلى أفلام كوميديا ​​وأفلام وثائقية ورسوم متحركة ودراما. سيقوم المستخدمون باستئجار الأفلام ومشاهدتها مباشرةً في Google Play أو من خلال تطبيق التشغيل التلقائي. يمكن للمستخدمين شراء الأفلام ونقلها على أجهزتهم لمشاهدتها بينما لا يلزم إرفاق تطبيق Google Play Movies بإيذاء الويب. سيقومون بشراء المسلسلات بالإضافة إلى الحلقة أو الموسم. كبديل ، سيقومون بنقل الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها

تحميل اللعبة من هنا 

ارسلها لاصدقائك !