حصريا: تحميل مود حرب السيارات في التحديث الجديد للعبة ببجي للاندرويد من ميديا فاير

حصريا: تحميل مود حرب السيارات في التحديث الجديد للعبة ببجي للاندرويد من ميديا فاير


تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية للأجهزة المحمولة فقط. وبالتالي سوف تلعب دون تهمة في أي مكان وزمان. تقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب كثافة متعددة اللاعبين دون مقابل على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد لمواجهة. تثبيط داخل المعارك الملحمية الكلاسيكية من مائة لاعب ، ووضع الحمل ، والأوضاع السريعة ؛ لعبة مميتة وزومبي ، وضع 4 إلى 4. بمجرد خط العمل ، واطلاق النار على الفور!

جائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة لعام 2008 - جوائز المقود الذهبي
أفضل لعبة ، لعبة المعجبين المفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018

"رائعة للغاية" - IGN
"إنه لأمر رائع." - Pocket Gamer
"اجعل اللاعبين يرغبون في اللعب مرة أخرى" - نائب

مجاني على الهاتف المحمول - مدفوعة بالطاقة بواسطة Unreal Engine four. لعب جودة وحدة التحكم في اللعبة مع التنقل البسيط. ايصاله رسومات جميلة عالية الوضوح والصوت 3D. وهو يتضمن بشكل موحد أدوات التحكم في الجوّال ، وأنماط التدريب والدردشة الصوتية ، وكل ذلك قابل للتخصيص لوحدة المنطقة. تجربة قبل كل شيء الضوابط السوائل وبالتالي حركات القذيفة والأسلحة الأكثر واقعية على الهاتف المحمول.

خرائط معركة هائلة - من Erangel إلى Miramar ، من Vikendi إلى Sanhok ، ستواجه في ساحات المعارك الضخمة والشاملة بشكل لا يصدق في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من الساحات الحضرية في المدن إلى السهول المتجمدة إلى الغابات الكثيفة كشف أسرار المجال وإعداد نهجك مخططك للفوز.

العمق والمرونة - من وضع 100 لاعب كلاسيكي ، وضع تحميل ممتع ، إلى أوضاع ألعاب سريعة فائقة السرعة ، أوضاع ألعاب الفريق المميتة من أربعة إلى أربعة ، بالإضافة إلى أوضاع الزومبي الصعبة. يناسب الجميع! يناسب الجميع. العب في مجموعات فردية أو مزدوجة أو 4 لاعبين. اطلاق النار على سلاحك لإحياء قلبك! العب بمفردك كيد وحيدة أو مع مجموعة اجتماعية ، وقم بتنفيذ قرار الواجب بمجرد أن يريد أحدهم المساعدة! يمكن الحصول على خبرة اللعب في أوضاع FPS (منظور الشخص الأول) و TPS (منظور الشخص الثالث) ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المركبات في جميع التضاريس داخل اللعبة ومستودع للأسلحة بأسلحة واقعية. أدرك المركبة المناسبة والأشياء وانتقل إلى الدائرة الأخيرة!

التطورات المستمرة - الأحداث والتحديات اليومية والتحديثات الشهرية التي توفر خيارات وأساليب اللعب الجديدة ، مما يؤدي إلى التطوير المستمر ونمو PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والفعالة لمكافحة الغش مشاركة جيدة ومتوازنة في الجو حيثما يلتزم الجميع بالمبادئ.

* يحتاج إلى جمعية صافي مستقر.
* نصح بمتطلبات نظام PUBG MOBILE: إصدار أندرويد خمسة.1.1 أو أعلى وحد أدنى من 2 جيجابايت من الذاكرة. للأجهزة المختلفة ، ستحاول PUBG MOBILE nonfat

ناتى الان الى تحميل اللعبة  من هنا




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-