واخيرا تحميل لعبة FIFA 20 الاصلية كاملة لهواتف الاندرويد بدون انترنت من ميديا فاير باخر الانتقالات لعام 2020

واخيرا تحميل لعبة FIFA 20 الاصلية كاملة للاندرويد بدون انترنت من ميديا فاير باخر الانتقالات لعام 2020 



FIFA 20 يمكن أن تكون لعبة محاكاة لكرة القدم طبعتها Electronic Arts كجزء من سلسلة FIFA. ] إنها الدفعة السابعة والعشرون ضمن سلسلة FIFA ، وتم تفريغها في سبعة وعشرين سبتمبر 2019 لـ Microsoft Windows و PlayStation four و Xbox One و Nintendo Switch.]

عُين عدن هازارد ، رئيس نادي ريال مدريد الاسباني ، نجم الطربوش الجديد في الطبعة العادية ، مع مدافع ليفربول فيرجيل فان ديك على لحاف بطولة دوري أبطال أوروبا.  كان يوفنتوس السابق ولاعب خط وسط العاصمة الإسبانية ريال مدريد زين الدين زيدان قد سُميت لاحقًا لأن نجم الطربوش هو آخر إصدار. 

خيارات اللعبة Conte Alessandro Volta soccer للمرة الأولى ، وهي طريقة بديلة لها تباين في طريقة لعب 11v11 القياسية وتركز على ألعاب الشوارع الصغيرة والألعاب الخماسية.  ويعتقد أن الوضع يتركز على
تتغير طريقة اللعب إلى FIFA العشرين وتركز بالكامل على ميزة بديلة بعنوان كرة القدم كونتي اليساندرو فولتا.  يركز الوضع ، الذي يفسر "العودة" باللغة البرتغالية ، على كرة القدم في الشوارع بدلاً من المباريات القياسية المتعلقة بسلسلة FIFA. ] ويشمل العديد من الخيارات للعب في 3 مقابل 3 ، وأربعة مقابل أربعة و 5 مقابل 5 مباريات ، علاوة على ذلك مثل قواعد كرة القدم الخماسية الماهرة. يمكن أن يتضمن الوضع محركًا ثابتًا ، ومع ذلك يشدد على الموهبة واللعب المستقل بدلاً من العلوم العسكرية أو اللعب الجماعي. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين اختيار تخصيص لاعبهم حسب الجنس والملبس والأحذية والقبعات والوشم.  بعد الانتهاء من سلسلة من ثلاثة أجزاء "The Journey" في FIFA 19 ، سيكون للاعبين حاليًا وضع مؤامرة متطابق في كرة القدم Conte Alessandro Volta ، والتي قد تتعارض مع شخصية اللاعب الخاصة.

تم إنشاء التغييرات بشكل موحد على الوضع الحادي عشر مقابل أحد عشر وضعًا لتشجيع الكثير من الإنشاءات الفردية والمتعددة. تم فرض ميكانيكا جديدة للركلات الحرة والركلة وتم إنشاء تحديثات لفيزياء الكرة. 

تتضمن كرة القدم VOLTA سبعة عشر موقعًا ، مع توفير كل تجربة فريدة. علاوة على ذلك ، كمستودع عام ومساحة لوقوف السيارات ، يمكن للاعبين التنافس في عاصمة هولندا وبرشلونة وبرلين عاصمة الأرجنتين وكيب تاون ولاغوس ولندن. أ. ، عاصمة المكسيك ، ميامي ، مدينة التفاح الكبيرة ، باريس ، ولاية جينيرو الأولى | ريو | المدينة | العاصمة | المناطق الحضرية} دي جانيرو ، روما وتوكيو. 

تم تقديم التعليق مرة أخرى بواسطة Martin Tyler و Alan Smith وبالتناوب مع Derek Rae و Lee Dixon لجميع المسابقات ، مع تقديم Alan McInally تحديثات للنتائج داخل اللعبة.
الفريق النهائي
خيارات Ultimate Team تضم ثمانية وثمانين لاعبًا أيقونة ، بالإضافة إلى خمسة عشر اسمًا جديدًا. كارلوس ذا جاكال ألبرتو ، جون بارنز ، كيني دالغليش ، ديدييه دروغبا ، مايكل إيسيان ، جارينشا ، لايف غوارديولا ، كاكا ، رونالد كومان ، أندريا بيرلو ، إيان راش ، عالم المسرحيات أندريس مارتينيز ، إيان رايت ، جيانلوكا زامبروتا وزيندين زيدان. الوقت الأساسي.

تم دمج وضعين جديدين للعبة - King of the Hill و Mystery Ball - في الفريق النهائي بعد إدراجهما السابق في وضع البدءتقدم Mystery Ball الجوانب الهجومية إلى التمرير أو الرماية أو المراوغة أو السرعة أو جميع السمات ، مما يزيد من عدم القدرة على التنبؤ بكل مباراة.  يرى King of the Hill أن اللاعبين يقاتلون من أجل الاستحواذ في منطقة يتم إنشاؤها على أرض الملعب بشكل مفرط ، مما يجعل السعر هدفًا متعاقبًا.  يتضمن الفريق النهائي معًا مجموعة بديلة مخصصة تدعم حملة "لا مساحة للعنصرية" في الدوري الممتاز. 
الوضع الوظيفي
شهد "الوضع الوظيفي" ، بعد ردود الفعل من المجتمع ، بعض التحديثات الرئيسية - بشكل رئيسي في وضع المدير. تتضمن الإضافات الجديدة مؤتمرات صحفية تفاعلية تمامًا ومحادثات للاعبين ، وتربط نظام معنويات اللاعب المحسن الذي قد يكون له تأثير على إحصائيات الفريق أو اللاعبين الفرديين ، ومستويات الأداء والموقف مع المدير. القدرة على تخصيص مظهر المديرين ونوع الجنس تمامًا ، ونظام بديل محتمل للاعب الديناميكي ، لقطات شاشة للأخبار الحية ، واجهة مستخدم موجهة نحو الدوري وبيئات تفاوض جديدة. 

تراخيص
يمكن أن تتميز اللعبة بأكثر من ثلاثين اتحادًا رسميًا ، وأكثر من 700 نادي وأكثر من سبعة عشر ألف لاعب. مرفق للمرة الأولى أن الدوري الروماني Liga I ومجموعاته الأربعة عشر ، بالإضافة إلى نادي الإمارات العربية المتحدة ، العين ، وكالة الأمم المتحدة كانت إضافية بعد الطلبات المكثفة من المشجعين داخل المنطقة.

لن تظهر يوفنتوس عندما تتعامل لغة الإشارة مع شراكة حصرية مع eFootball PES 2020 ، ويمكن بدلاً من ذلك الإشارة إليها باسم Piedmont Calcio. [24] ستحتفظ هذه الرياضة بأشكال اللاعبين ، لكن الشارة والمجموعات الرسمية ستكون غير قابلة للمس ، وبدلاً من ذلك تتميز بطرز مخصصة صُنعت من رياضات الإله السامية.

يمكن للفيفا العشرين الاحتفاظ بالتراخيص الحصرية لدوري أبطال أوروبا UEFA ورابطة الأقمار الصناعية UEFA Galilean وكأس السوبر UEFA التي شوهدت في الفيفا التاسع عشر. تتضمن الصفقة حزم بث أصلية وعلامات تجارية وتعليقًا مخصصًا. 
الملاعب
هناك وحدة المنطقة ني

ناتى الان الى التحميل 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-