1. العاب مهكرة

اخيرا حل جميع مشاكل لعبة محاكي مقهى الألعاب : Internet Cafe Simulator للاندرويد بطريقة سهلة

اخيرا حل جميع مشاكل  لعبة محاكي مقهى الألعاب : Internet Cafe Simulator للاندرويد بطريقة سهلة 


بناء مطعم الويب الأكثر فعالية في العالم!
آلة مطعم الإنترنت هي لعبة محاكاة لمطعم الأعمال على الإنترنت. ستكون قادراً على إدارة عمل شامل داخل الرياضة.
هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الآخرين الذين ستتمكن من التنقل معهم داخل المدينة. تريد دفع إيجار شقتك والبحث. تريد إرضاء عملائك.
يجب عليك تثبيت أجهزة كمبيوتر نائب إضافية أنيقة وقوية. ستكون قادرًا على القيام بعمل غير قانوني إذا كنت ترغب في ذلك. ومع ذلك احترس ، وغالبا ما تكون قيمتها كبيرة بشكل رهيب.
يمكنك تطوير مطعم الويب الخاص بك مع أكوام من التطبيقات على جهاز الكمبيوتر داخل اللعبة. ستكون قادرًا على استئجار الأفراد ليقدموا لك درجة عالية.
آلة مطعم الإنترنت هي لعبة محاكاة لمطعم الأعمال على الإنترنت. ستكون قادراً على إدارة عمل شامل داخل الرياضة. هناك العديد من الأنشطة والأشخاص الآخرين الذين ستتمكن من التنقل معهم داخل المدينة. تريد دفع إيجار شقتك والبحث. تريد إرضاء عملائك.
تم افتتاح أول مطعم على الإنترنت في كوريا الجنوبية يُعرف باسم المطعم الإلكتروني قبل جامعة هونغيك في مارس 1988 من قبل آهن سانج سو وكيوم نوري في سيول. كان لديه 2 16 بت أجهزة الكمبيوتر المتصلة بشبكات الخدمة عبر الإنترنت من خلال خطوط الهاتف. تم التحكم في مؤتمرات مستخدمي الخدمة عبر الإنترنت داخل مطعم Electronic ، والذي كان بمثابة منطقة متصلة بالأنشطة عبر الإنترنت وغير المتصلة. كانت الفجوة في مطعم net في تشوسون 2-3 سنوات في وقت أقرب من البلدان البديلة.

تطوير مطعم على الانترنت داخل ش. س. بدأ في الشهر الميلادي Gregorian 1991 بواسطة Way Gregori في المدينة بمجرد أن بدأ SFnet cafe Network. قام جريجوري بتصميم وتصنيع ووضع خمسة وعشرين محطة كمبيوتر محمول في المقاهي في جميع أنحاء مساحة خليج المدينة. تم الاتصال بالمطاريف الطرفية للمطعم في نظام لوحة الإعلانات المكون من 22 سطرًا والذي يوفر مجموعة من درجات المنتسبين من الخدمات الإلكترونية بالإضافة إلى بريد FIDOnet ، وفي عام 1992 ، كان البريد الإلكتروني [2] هو الشركة الرئيسية التي توفر الوصول إلى الويب (البريد الإلكتروني فقط) بشكل يتجاوز الحدود مكان عام.

تم تصميم مفهوم مطعم مع وصول كامل إلى شبكة الإنترنت (واسم Cybercafé) في أوائل عام 1994 من قبل إيفان بوب. بتكليف من تطوير حدث على شبكة الإنترنت لعطلة نهاية الأسبوع للحصول على شهادة جامعية في معهد الفنون الحديثة (ICA) في لندن ، وحفزها محطة SFnet في معظمها مقاهي ، كتب بوب اقتراحًا يحدد مفهوم مطعم مع إمكانية الوصول إلى شبكة الإنترنت.

بعد تشغيل الدرجة الأولى في أواخر عام 1993 كمطعم يعرض أجهزة الكمبيوتر ، تم إنشاء بار يُعرف باسم CompuCafé في هلسنكي ، في Suomi في ربيع عام 1994 والذي يتضمن كل وصول إلى الإنترنت وتاجر المشروب الآلي. 

حول الشهر الميلادي التقويمي 1994 ، تم افتتاح مطعم Binary ، وهو مطعم الويب الأولي في كندا ، في عاصمة المقاطعة ، أونتاريو.

جزء مستوحى من حدث ICA ، افتتحت مؤسسة للملصقات من هذا النوع ، تُعرف باسم Cyberia ، في التقويم الغريغوري في الشهر الأول ، 1994 ، في لندن ، إنجلترا. في الشهر الميلادي Gregorian 1995 ، قام مطعم CB1 في كامبريدج بوضع شبكة انترنت وهو أطول مطعم ويب يعمل داخل المملكة ، ولا يزال يعمل في هذه الأيام. 

تم التخطيط لافتتاح أول مطعم عمومي على شبكة الإنترنت للأعمال وفتح بواسطة جيف أندرسون وآلن وينكرانتز في أغسطس 1994 ، في إنفومارت في دالاس ، تكساس ، وكان يعرف باسم مطعم المدرسة التقنية العليا. 

يعد The Scottish Bar هو أول مطعم على شبكة الإنترنت في دولة أوروبية ناطقة بالفرنسية ، مرتبط في التقويم الغريغوري في الشهر السابع والعشرين ، 1995 ، برأس مال من ولاية South Dakota Hemmer وشركته Mc Management & Communication.

تم افتتاح ثلاثة مقاهي على شبكة الإنترنت في وقت لاحق داخل حي إيست فيلدج بأحدث المدينة الملكية: مطعم على شبكة الإنترنت ، افتتحه آرثر بيرلي ، و @ كافيه ، وبالتالي ساندويش هيرويك. في عام 1996 ، تم افتتاح مطعم Surf town على شبكة الإنترنت في وسط مدينة Anchorage ، ألاسكا.

أصبح هناك تباين في مطعم الويب المعروف باسم bang computer (على غرار مراكز نواب شبكة المنطقة المحلية) في كوريا الجنوبية بمجرد تفريغها من شركة StarCraft في عام 1998. على الرغم من أن معدل انتشار أجهزة الكمبيوتر المحمول والنطاق العريض للفرد كان مرتفعًا بشكل كبير ، فقد زار المراهقون فرقعة كمبيوتر للعب ألعاب متعددة اللاعبين .
يمكنك توسيع مطعم الويب الخاص بك عن طريق التعامل مع مناطق جديدة. داخل اللعبة ، ستتمكن من الحصول على تشفير نقدي. ستتمكن من تطوير مطعم الويب الخاص بك من خلال الاستثمارات المناسبة.
يمكنك زيادة احتمال عودة الأفراد إلى مطعم الويب الخاص بك عن طريق شراء ألعاب عصرية.
كل الإدارة والخروج في يديك. كن حذرا ولا تفلس!

ناتى الان الى التحميل 



ارسلها لاصدقائك !
fav image