واخيرا تحميل لعبة PES 2020 للاندويد النسخة Demo الاصلية كاملة بدون انترنت (أوفلاين) 2020

واخيرا تحميل لعبة PES 2020 للاندويد النسخة Demo الاصلية كاملة بدون انترنت (أوفلاين) 2020


يمكن أن تكون لعبة eFootball professional Evolution association (football | football | football game football) 2020 (اختصار eFootball PES2020) لعبة كمبيوتر محاكاة كرة قدم طورتها PES Productions وكشفت عنها Konami for Microsoft Windows و PlayStation four و Xbox One و man الميكانيكية و IOS. [1 ] الرياضة هي أن الدفعة التاسعة عشرة ضمن سلسلة اتحاد كرة القدم المحترفة Evolution ، وقد تم إطلاقها في جميع أنحاء العالم في 10 سبتمبر 2019 ، وتم إطلاقها في آسيا في 12 سبتمبر 2019. الخيارات الجديدة للعبة هي تعديل السمعة مع إضافة "eFootball" بين اللقب ، يمكنك العثور على دفعة داخل بيت التحويل عبر الإنترنت مع تسليط الضوء على البطولات الاحترافية eFootball. يعود ليونيل ميسي لأن نجم القلنسوة في الإصدار الجيد ، منذ آخر نظرة له على فريق اتحاد كرة القدم المحترف التطويري 2011 ، على متن سفراء اتحاد كرة القدم المحترفين في اتحاد غنابري ، ومريمالم بجانيك ، وسكوت ماكوميني ، يمثل كل واحد من الأندية الشريكة في اللعبة . [2] يمكن لرونالدينيو الظهور على لحاف الطبعة الأسطورة. تجربة اللعب على الهاتف المحمول eFootball
هنا في فريق PES ، يمثل تحديث eFootball PES 2020 للجوال خطوة هائلة أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل في تزويد المشجعين بأهم محاكاة كرة قدم تنافسية غامرة تم إنشاؤها على الإطلاق.
بالنسبة لنا ، يتم تحديد المفهوم الأساسي لـ PES من خلال نوع من التشويق الذي يوقف القلب والذي سيكون حميميًا بمجرد مواجهة الأفراد الحقيقيين في الوقت الفعلي. تتجسد هذه الفكرة في عنواننا الجديد - eFootball ، الذي يرمز إلى الانصهار غير المسبوق بين الرياضات الإلكترونية وكرة القدم. بالتوافق مع هذا ، يمكن لـ PES 2020 أن يضاعف سلسلة المتخصصين في تزويد المشجعين على الكوكب بأساليب ممتعة ومبتكرة من أجل مواجهة بعضهم البعض ، في كل لاعب محلي ومتعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

■ متعة وحدة التحكم لكرة القدم على هاتفك المحمول
مع eFootball PES 2020 ، حصلنا على لعبة تعزية نالت إعجاب النقاد وفازت بجائزة "أفضل لعبة رياضية" من E3 2019 ، وقطرت جوهرها لتجلب لك أفضل تجربة كرة قدم أصيلة في هذا المجال. استحوذ على الكرة باستئجار القوة الخضراء بسبب تقنية "Finesse Dribble" الجديدة المطورة مع لوحة لاعب الوسط الإسباني أندريس إنييستا. ستؤدي التحسينات البديلة التي تم إجراؤها على اللعبة والإدارة الشاملة للكرة إلى تغييرك بحيث تتطلب الاستفادة من بعض الاختلافات البسيطة في الطريقة التي يتعامل بها كل لاعب على أرض الملعب. لقد جمعنا معاً نظام "إلهام" ، والذي يسمح للاعبين المؤثرين بالتأثير على الطريقة التي يتصرف من خلالها زملائه المقربون. جمع هذه المكونات هو الخبرة المرافقة التي تزيد من الفردية الفردية للاعبين ، مع زيادة أهمية القروض في اختيار اللاعبين الصحيحين للأشياء الصحيحة وتعديل التشكيل الخاص بك إلى T.

■ ترخيص النادي الأوروبي الكبير الجديد
في PES 2020 ، قمنا بتوسيع قائمة الأندية الأوروبية عالية الرحلات التي تضم شركاء PES رسميين. بالإضافة إلى ميناء FC ، نحن فخورون بالإعلان عن إضافة Manchester United و FC Bayern München و Juventus - وهذا الأخير حصري لـ PES هذا العام.
لدينا مجموعة متنوعة من التراخيص intercalary من العديد من الأندية والمجموعات الوطنية ، بالإضافة إلى بطولات الدوري الرسمية مثل دوري الدرجة الاولى الايطالي الايطالي TIM و Serie BKT. لديك حاليًا الكثير من الخيارات من أي وقت مضى لإنشاء فريقك من النجوم الدوليين.

■ فترة من الوقت ، مباريات على الإنترنت
تجربة اللعب الأصلي مع الأس على الأريكة المكافئة ، أو تسجيل الأس على الانترنت للعب على طول الشبكة. في "eFootball" ، سوف تنخدع ضد المستخدمين من جميع أنحاء العالم ، وتدخل في أحداث تنافسية محدودة زمنياً وتستمتع بأفضل لعبة رياضية عالية الكثافة مطلقًا.

■ حتى الكثير من الأساطير
تم تعيين عدد من الأساطير الحديثة لتلحق بالمرتبة على متن مارادونا ، باتيستوتا والمصمم الذي لا يضاهى ، مثل الأساطير الحصرية مثل بيكهام ، زيكو وتوتي.

■ نادر اللاعبين المميزين
اللاعبون الذين أدوا أداءً جيدًا خلال مباريات نهاية الأسبوع يمكن أن يبدو داخل اللعبة على أنهم لاعبون مميزون زادت هذه الإصدارات الخاصة من التصنيفات وأنماط البطاقات المميزة وفي بعض الحالات مهارات إضافية. بدءًا من لعبة PES 2020 ، ستتوقع معًا أن تتخيل أن يقوم لاعبون متميزون في الفريق الوطني بإنشاء مظهر مشارك طوال الموسم.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-