الله يرحم PUBG وكول اوف ديوتي بعد هذه اللعبة | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

الله يرحم PUBG وكول اوف ديوتي بعد هذه اللعبة | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

 

يوفر لك Battle Prime مشاركًا في الخبرة العالقة في التمريض - كن جزءًا من آلة التصوير هذه متعددة اللاعبين ، واختر تقنيات الحرب الخاصة بك ، وجرب كل ترسانة المعركة الجميلة ، وكل هذا بينما تستمتع بالرسومات على مستوى وحدة التحكم. الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة ، وضرب فريق العدو والاستيلاء على المكافآت.
أصبح المبلغ الأول في الجيل التالي من مطلق النار الذي يستغل جهازك المحمول!
اختار رئيسك
واجبك هو أن تلعب دور الأعداد الأولية: تجسد الآلهة للحرب مع مواهب الهجوم المميزة. اختر طريقة لعب القتل: هل يمكنك التغلب على الجميع بقوة هائلة من الموقد ، أو اللعب المضاد بسرعة فلاش؟ كل برايم لديه تقنياته الخاصة ، وبالتالي اختيار رواج القتال الخاص بك ، بالرصاص والفوز والتمتع في انتصارك في ألعاب مذهلة لا تنسى للغاية!
استمتع بالعمل الأدرينالين العالي
أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية على الإنترنت. قواعد مربع التدبير للتغيير بين الأعداد الأولية على respawn ، واستخدام مواهب الهجوم وأدوات القتل لتنظيم سير المعركة ، وإطلاق النار والفوز. اضرب جميع أعدائك ، واحصل على أكبر عدد من النقاط ، وانتقل إلى أعلى درجة في تصنيف اللقطة.
الحصول على المكافآت
كل نهاية يجعلك أقرب إلى الأعلى. أثبت نفسك في معارك استراتيجية متعددة اللاعبين على الإنترنت ، واكسب نقاط تصنيف واطلاق العنان للتحسينات للهجوم والدفاع - أعداد جديدة من النجوم ، وأسلحة قتل جديدة ، ومجموعة إستراتيجية!
أشعر بالغلاف الجوي
تجربة الجيل الجديد من الرسومات الواقعية - احصل على المتعة من المؤثرات البصرية الرائعة والشخصيات والخرائط! تم تحسين محرك Battle Prime لمعظم الأجهزة المحمولة ، وبالتالي ستكون قادرًا تمامًا على الاستمتاع بمشاهد المعارك الديناميكية!

تحميل اللعبة من هنا 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-