لعبة rainbow six للاندرويد | افضل 5 العاب بجرافيك عالى لهواتف الاندرويد والايفون | رهيبة

لعبة rainbow six للاندرويد | افضل 5 العاب بجرافيك عالى لهواتف الاندرويد | وداعا ببجي وكول اوف ديوتي


قد تكون "Bright Memory" لعبة إطلاق نار أول شخص تتحكم في التصميمات الخاصة مع تصميمات مختلفة تمامًا وتخلط المهارات بشكل عشوائي للعب مجموعة من المجموعات الجذابة. يتم تحديد محتوى القصة الرياضية بأسلوب خطي للغاية ، يروي رحلة شو يا ، عضو في منظمة تحليل العلوم الخارقة للطبيعة.

في بلدة على المدى الطويل في عام 2020 ، اكتشفت منظمة تحليل العلوم الخارقة (SRO) نظام الأسلحة القديم المرتبط في التحقيق في جريمة الآثار الثقافية بشكل مفرط للمخلوقات الميتة. أرادت منظمة عسكرية تابعة لجهة خارجية (SAI) حث هذه المادة على التسلل إلى معهد التحليل التابع لـ SRO وتعديل إحداثيات جهاز الإرسال وفقًا لدغة القطب الشمالي. تم العثور على القارة الجوية المنتسبة ضمن زاوية حافة القطب الشمالي ، حيث نجت مجموعة كبيرة من الحضارات القديمة وكانت خارقة للطبيعة. يجب أن تتوقف المنظمات البحثية عن قيام الجهاز بمحاولة للتحقيق في الواقع.
نبض الكهرومغناطيسي قام بتعديل كل شيء. ميزان القوى غير مستقر. وحدة منطقة قادة العالم تنشر فرق النخبة وبالتالي فقد حان الوقت لك لدخول الحرب. يمكنك استعادة السلام أو إشعال الصراع المسلح الأكثر أهمية في التاريخ؟

** أفضل ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت **

أنت الآن داخل المسالك مع أي احتمال مختلف للبقاء على قيد الحياة بدلا من إنزال جيش العدو! استكشاف المجال ، وتحقيق الأهداف ، وترتيب استراتيجية القتال الخاصة بك والحفاظ على مستوى رأس خلال هذا الموت! وحدة المنطقة التي أعددتها للمعركة ، جندي؟

تتمتع بها لعبة AFTERPULSE الحائزة على الجوائز والتي يستمتع بها أكثر من عشرة ملايين لاعب ، لأن أفضل لاعب متعدد اللاعبين لقوات RPG مع طريقة لعب القتال المكثف المرتبطة. الاستعداد للسفر إلى الحرب مع دورها القيادي ، وهو جندي النخبة مجهزة تجهيزا كاملا من الجيش ، في العديد من مناطق الحرب. تغيير الأدوات الجندي الخاص بك وكل سلاح واستعداد نفسك لتكون مستعدة لكل سيناريو الحرب.

اختر بحكمة رواج جندي الجيش الخاص بك للمعركة: كن رجلًا مبعثرًا ، أو رجلًا قنصًا ، أو قناصًا ، أو اربط مطلق النار الشامل ... ستكون كل موهبة معركة ضرورية لكسب المعركة داخل الجهاز. أنت الآن قادر على أن تصبح بطل قصتنا ، بطل حرب قادر على استهداف أعداء الجيش دون رحمة!

• المشاركة في القتال العمل ضخ الأدرينالين. استمتع باللعب القائم على الفريق على خرائط متوازنة. عوائد متعددة اللاعبين نهائية ، أكبر وأعلى من أي وقت مضى
• السيطرة بسرعة الضوابط بديهية. يمكن أن يساعدك التنقل السهل وعناصر التحكم في إدراك معظم الخيارات والميكانيكا بسهولة وتنغمس داخل اللعبة الإضافية تمامًا
• الكثير من الأسلحة تماما للتخصيص. بنادق هجومية ، بنادق ، SMGs وبنادق طلقة - قم بتجميع مسدس أحلامك مع العديد من الملحقات. ترقية سلاحك وقهر المتصدرين
• النوم في المشاهد القتالية المدهشة والواقعية. الجودة الفائقة للرسومات ، مع التركيز على الواقعية ، تثير العنان للرماة
يوفر لك Battle Prime الخبرة الدائمة - كن جزءًا من آلة التصوير هذه متعددة اللاعبين ، اختر تقنيات الحرب الخاصة بك ، جرب كل ترسانة المعركة الرائعة ، وكل هذا بينما تستمتع بالرسومات على مستوى وحدة التحكم. الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة ، وضرب فريق العدو والاستيلاء على المكافآت.
أصبح لاعب واحد في كمية إطلاق النار على الجيل التالي على الإنترنت ضحية جهازك المحمول!
اختار رئيسك
واجبك هو أن تلعب دور الأعداد الأولية: تجسد الآلهة للحرب العالمية مع مهارات الهجوم المميزة. اختر طريقة لعب القتل: هل يمكنك التغلب على الجميع بقوة هائلة من الموقد ، أو اللعب المضاد بسرعة فلاش؟ كل برايم لديه تقنياته الخاصة ، وبالتالي اختيار رواج القتال الخاص بك ، أطلق عليه الرصاص والفوز والتمتع في انتصارك في ألعاب مذهلة للغاية لا تنسى!
استمتع بالعمل الأدرينالين العالي
أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية على الإنترنت. قواعد منطقة وحدة لتعديل بين الأعداد الأولية على respawn ، واستخدام مهاراتهم الهجومية وأدوات القتل لتنظيم مسار المعركة ، وإطلاق النار والفوز. اضرب جميع أعدائك ، واحصل على أكبر عدد من النقاط ، وانتقل إلى أعلى درجة في تصنيف اللقطة.
الحصول على المكافآت
كل نجاح يجعلك أقرب إلى الأعلى. أثبت نفسك في معارك استراتيجية متعددة اللاعبين على الإنترنت ، واكسب نقاط تصنيف واطلاق العنان للتحسينات للهجوم والدفاع - أعداد جديدة من النجوم ، وأسلحة قتل جديدة ، ومجموعة إستراتيجية!
أشعر بالغلاف الجوي
تجربة الجيل الجديد من الرسومات الواقعية - استمتع بالمؤثرات البصرية الرائعة والشخصيات والخرائط الرائعة! تم تحسين محرك Battle Prime لمعظم الأجهزة المحمولة ، وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع بمشاهد معركة ديناميكية تمامًا!



ناتى الان الى تحميل الالعاب 











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-