1. افضل 5 العاب

أخيرا لعبة البلاستيشن 4 المنتظرة على الموبايل | أقوي 6 العاب جديد بجرافيك عالى للاندرويد والايفون

أخيرا لعبة البلاستيشن 4 المنتظرة على الموبايل | أقوي 6 العاب جديد بجرافيك عالى للاندرويد والايفون


Devil may Cry (اليابانية: ep ビ ル ル メ ク ク イ ep هيبورن: شجرة المشمش Debiru Kurai) هي مشارك في لعبة تمريض المغامرة-الإختراق وسلسلة ألعاب الكمبيوتر التي طورتها شركة Capcom وقام بطباعتها شركة Hideki Kamiya. تتركز السلسلة على جهود شخصية دانتي لمعاقبة مقتل والدته بإبادة الشياطين. تتكون اللعبة من مشاهد قتالية مهمة يجب على اللاعب خلالها الالتزام بتمديد السلاسل الطويلة من الهجمات مع تجنب الإصابة لإظهار القتال التقليدي ؛ هذا المكون بالاقتران مع الوقت وبالتالي مجموعة من الأشياء التي تم جمعها واستخدامها تدبير مربع تؤخذ في الاعتبار بمجرد تصنيف أداء اللاعب.

تدعم هذه السلسلة بشكل كبير قصيدة ملحمة العمل الأدبي الإيطالي من خلال الاستفادة من التلميحات ، إلى جانب بطل الرواية دانتي (سمي مرة واحدة دانتي أليغييري) وشخصيات بديلة مثل فيرجيل (فيرجيل) ، تريش (بياتريس بورتيناري) ، لوسيا (سانت لوسي) ، Mundus (الشيطان) ، Furiataurus (Minotaur) ، Geryon ، والوحش الأسطوري. تتم تسمية العديد من الأعداء مرة واحدة الخطايا السبع المميتة ، مثل "الجحيم الكبرياء" أو "الجحيم شهوة".

لقد نجحت السلسلة مع حصول جميع الإدخالات الرئيسية على عدة ملايين من النسخ وحصلت على جائزة "لقب البلاتينيوم" من كابكوم. يحتوي نجاح سلسلة ألعاب الكمبيوتر على مقوم بلوري لإنشاء الكتب الهزلية ، والروايات ، والمسلسلات المتحركة المشاركة في التمريض ، والأدلة ، والمقتنيات ، والمنشورات ، ومجموعة من شخصيات العمل. تم إطلاق نسخة ألقاب عالية الدقة من 3 PlayStation وزوج من الألقاب لـ PlayStation 3 و Xbox 360 في عام 2012 ومرة ​​أخرى في عام 2018 من أجل PlayStation four و Xbox One وكمبيوتر محمول. خلال إصدار 2010 من برنامج Tokio ، اكتشف Capcom لعبة جديدة ، تسمى DmC: Devil might Cry. تم تطويره بشكلٍ مطوّل بواسطة نظرية النينجا وكابكوم. كان على الإطلاق عبارة عن سلسلة من المسلسلات التي تستكشف موضوعات متشابهة وتضفي مزيدًا من الأهمية على الموضوعات الاجتماعية المؤكدة.

في E3 2018 ، اكتشف Capcom دفعة جديدة ضمن السلسلة الأصلية ، Devil may Cry Five ، التي تم تفريغها في الثامن من مارس 2019.
يركز أسلوب اللعب في السلسلة تمامًا على قتال سريع تقليدي للغاية ؛ الحصول على ترتيب الأزياء الراقية يحتاج إلى هجوم طويل وسلاسل التهرب مع تجنب الإصابة. بالإضافة إلى خيارات الرياضة بعض أجزاء حل اللغز والاستكشاف المحفوظة من أصول رعب البقاء على قيد الحياة ، ولكن هذه التدبير المربّع قللت من حجمها ؛ ألعاب الشيطان قد تبكي تضع الضغط على العمل. في الألعاب اللاحقة ، تم تغيير النظام قليلاً ، لذا كان على اللاعبين تغيير الهجمات المستخدمة بشكل فعال ، وبالتالي الحفاظ على تصنيف التصميم. يتم تصنيف ترتيب التصميم بشكل شبه كامل خلال القتال باستخدام درجات الحروف ، من الأسوأ إلى الأفضل: D ، C ، B ، A ، S. ، إنها رسوم بيانية بالإضافة إلى ذلك بالكلمات التي تبدأ بالحرف الأساسي من الفئة ، "Dull" for D كمثال. قدمت اللعبة الثالثة رتبتي "SS" و "SSS" ، والتي تستمر في مزيد من الأقساط. أداء اللاعب على كل مستوى هو إضافة إلى ذلك الإيذاء الهرمي لهذه الرسائل. 

تسمح قدرة "Devil Trigger" لشخصية اللاعب بإعادة تشكيلها إلى نوع شيطاني مع مزيد من الصلاحيات المدعومة من سلاحهم الحالي ، في حين تزداد قوة الشخصية وسرعتها ويتم تجديد الصحة ببطء. الأسلحة البارزة ضمن السلسلة تحتضن سيوف فورس إدج / سباردا في ديفيل ماي كراي ، ثوران إن ديفيل ماي كراي زوجان ،  وياماتو إن ديفيل ماي كراي 3: إثارة دانتي. الذخيرة لبنادق اللاعب (المسدسات شبه الآلية المسماة Ebony & Ivory في معظم السلسلة) هي بلا حدود بفضل "الأناقة!" متر وترتيب تشجيع اللاعبين على الهجوم دون هوادة مع تجنب الإصابة. 

عادة ما يكون Dante هو الشخصية الرائدة داخل الألعاب ، على الرغم من أن معظم الألعاب توفر شخصيات بديلة قابلة للعب. Devil may Cry زوجان من لوسيا المميزتان ، و Special Edition of Devil may Cry three سمحت للاعب باستخدام Virgil ، و Devil may Cry four أظهر بطل الرواية الجديد المسمى Lucius Domitius Ahenobarbus (الإصدار الخاص إضافي لكل تريش وامرأة كحرف قابلة للعب) ، أما ديفيل ماي كراي 5 فقد حمل لوسيوس دوميتيوس أهينوباروس بسبب بطل الرواية المشارك على متن دانتي وشخصيته الجديدة "V". يسمح Devil may Cry زوجًا إضافيًا للاعبين باستخدام Trish بمجرد اكتمال الرياضة مع إما Dante أو Lucia.

الشيطان قد يبكي زوج من قدم مرونة لأداء الهجمات المختلطة في الهواء المنتسبين في Nursingd زر التهرب. وقد أدخلت بالإضافة إلى ذلك زرًا لتغيير الأسلحة ، بحيث يمكن للاعب الدوران بين أسلحة متداخلة بينما لا ينتقل إلى شاشة المخزون.

Devil may Cry 3: إثارة Dante الإضافية لمجموعة متنوعة من تصميمات اللعب ، مما يسمح للاعب بالتخصص في تقنياتهم المفضلة أو أسلحتهم ، سواء كان سيوفًا (swordmaster) أو بنادق (حامل السلاح) أو تهربًا (trickster) أو الدفاع (royalguard). يكتسب كل من التصميمات الأساسية الأربعة نقاط خبرة ، والتي تفتح تقنياتًا إضافية

ناتى الان الى التحميل 








ارسلها لاصدقائك !