1. افضل 5 العاب

لا داعي للبلايتيشن!! افضل العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد والايفون

لا داعي للبلايتيشن!! افضل العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد والايفون 


يعد جهاز PlayStation 4 (يُشار إليه اختصارًا باسم PS4) وحدة ألعاب الكمبيوتر المنزلية من الجيل الثامن التي طورتها شركة Sony Interactive Entertainment. تم الإعلان عن ذلك لأن خليفة PlayStation 3 في فبراير 2013 ، تم إطلاقه في 15 نوفمبر في أمريكا الشمالية ، و 29 نوفمبر في أوروبا وأمريكا الجنوبية وأستراليا ، وفي عيد ميلاد واشنطن ، 2014 ، في اليابان. إنها تتنافس مع أجهزة Xbox One و Microsoft و Wii U و Nintendo.

بعيدًا عن البنية الخلوية الخلوية الأكثر تعقيدًا لسلفها ، تتميز وحدة التحكم بوحدة معالجة تسريع AMD (APU) مبنية على بنية x86-64 ، والتي قد تصل نظريًا إلى 1.84 ترافلوبس ؛ ذكرت AMD أنها كانت "أقوى" APU التي طورتها حتى الآن. يضع PlayStation 4 تركيزًا متزايدًا على التفاعل الاجتماعي والتكامل مع الأجهزة والخدمات الأخرى ، بما في ذلك القدرة على تشغيل الألعاب خارج وحدة التحكم على PlayStation Vita والأجهزة المدعومة الأخرى ("اللعب عن بُعد") ، وإمكانية تشغيل اللعب عبر الإنترنت أو للأصدقاء ، مع التحكم في طريقة اللعب عن بعد ("مشاركة العب"). كما تم إعادة تصميم وحدة التحكم في وحدة التحكم وتحسينها على جهاز PlayStation 3 ، مع أزرار محسنة وعصي تمثيلية ولوحة تحكم متكاملة بين التغييرات الأخرى. تدعم وحدة التحكم أيضًا فيديو HDR10 عالي المدى وتشغيل الوسائط المتعددة بدقة 4K.

تم إصدار PlayStation 4 للاشادة من النقاد ، حيث امتدح النقاد شركة Sony لإقرارها باحتياجات المستهلكين ، واعتمادها لتطوير اللعبة المستقل ، ولعدم فرض مخططات إدارة الحقوق الرقمية المقيدة كتلك التي أعلنت عنها Microsoft في الأصل لـ Xbox One. كما أشاد النقاد واستوديوهات الطرف الثالث بقدرات PlayStation 4 مقارنة بمنافسيها. وصف المطورين اختلاف الأداء بين وحدة التحكم و Xbox One على أنه "مهم" و "واضح". ] كما ساعد الطلب المتزايد على زيادة مبيعات وحدة التحكم العالمية لسوني. بحلول شهر سبتمبر من عام 2019 ، تم شحن أكثر من 102 مليون وحدة تحكم PlayStation 4 في جميع أنحاء العالم ، متجاوزة مبيعات مدى الحياة لبلاي ستيشن 3. 

في 7 سبتمبر 2016 ، كشفت شركة Sony النقاب عن جهاز PlayStation 4 Slim ، وهو إصدار أصغر من وحدة التحكم. وإصدارًا راقيًا يسمى PlayStation 4 Pro ، والذي يتميز بمعالج GPU مطور وسرعة أفضل لساعة وحدة المعالجة المركزية لدعم الأداء المحسن ودقة 4K في الألعاب المدعومة
وفقًا للمهندس المعماري الرئيسي مارك سيرني ، بدأ تطوير وحدة ألعاب الكمبيوتر الرابعة من سوني في عام 2008. 

قبل أقل من عامين ، تم إطلاق PlayStation 3 بعد شهور من التأخير بفضل مشكلات الإنتاج. وضع هذا التأخير سوني تقريبًا عامًا خلف Xbox 360 من Microsoft ، والذي كان يقترب بالفعل من مبيعات الوحدات البالغة 10 ملايين بحلول وقت إطلاق PS3.  قال جيم ريان المدير التنفيذي لـ PlayStation Europe إن سوني أرادت تجنب تكرار خطأ مماثل مع خليفة PS3. 

في تصميم النظام ، عملت Sony مع مطور البرامج Bungie ، الذي قدم مدخلاته على وحدة التحكم والطريقة لتكوينها بشكل أفضل لألعاب الرماية. [18] في عام 2012 ، بدأت Sony في شحن مجموعات التطوير لمطوري الألعاب ، والتي تتكون من جهاز كمبيوتر معدل يشغل شرائح AMD Accelerated Processing Unit. [19] يشار إلى مجموعات التطوير هذه باسم "Orbis". [20]

في أوائل عام 2013 ، أعلنت شركة Sony أن المناسبة المشار إليها باسم PlayStation Meeting 2013 ستعقد في مدينة نيويورك ، الولايات المتحدة ، في 20 فبراير 2013 ، لإخفاء "مستقبل PlayStation". ] أعلنت شركة سوني رسميا عن بلاي ستيشن 4 في هذا الحدث.  كشفت عن تفاصيل حول أجهزة وحدة التحكم وناقشت عددًا من الميزات الجديدة التي قد تقدمها.  كما أظهرت سوني لقطات للألعاب في الوقت الفعلي قيد التطوير ، وكذلك بعض العروض الفنية.  تم الكشف عن تخطيط وحدة التحكم في يونيو في E3 2013 ، وبالتالي فإن أسعار التجزئة الأولية الموصى بها هي 399 دولارًا (NA) و 399 يورو (أوروبا) و 349 جنيهًا إسترلينيًا (المملكة المتحدة) المقدمة. 

كشفت الشركة عن تواريخ إصدار أمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وأوروبا وأستراليا ، وكذلك البيانات النهائية ، في حدث صحفي لشركة Gamescom في كولونيا ، ألمانيا ، في 20 أغسطس 2013. تم إصدار وحدة التحكم في 15 نوفمبر ، 2013 ، داخل الولايات المتحدة وكندا ، تليها إصدارات أخرى في 29 نوفمبر 2013.  بحلول عام 2013 ، تم إطلاق PS4 في دول أوروبية وآسيوية ودول أمريكا الجنوبية إضافية. تم إصدار PS4 في اليابان بسعر 39980 ين يابانيًا في عيد ميلاد واشنطن عام 2014.

أنهت شركة Sony تأثيرها على الحكومة الصينية في مايو 2014 لبيع منتجاتها في الصين ، وبالتالي ستكون PS4 المنتج الرئيسي الذي سيتم إصداره. قال Kazuo Hirai ، كبير الضباط العسكريين في شركة Sony ، في مايو: "من الواضح أن السوق الصينية ، بالنظر إلى أبعادها ، من المحتمل أن تكون سوقًا كبيرًا بالفعل لمنتجات ألعاب الكمبيوتر ... أشعر أننا سنكون مستعدين لتكرار نوع النجاح الذي حققناه مع PS4 في أجزاء أخرى من الكوكب في الصين. "

في سبتمبر 2015 ، خفضت سوني قيمة PS4 في اليابان إلى 34980 ينًا ، بسعر مماثل

ناتى الان الى تحميل الالعاب 








ارسلها لاصدقائك !
fav image