وداعا ببجي: افضل العاب بدون نت تساوى جرافيك البلايستشن

وداعا ببجي : افضل العاب بدون انترنت تساوى جرافيك البلايستشن


منذ وقت ليس ببعيد ، كشفت شركة Sony النقاب عن PlayStation 4 Pro ، وهو الخيار الإضافي الأكثر قوة ، والذي انضم إليه حديثًا عائلة PlayStation 4. يوفر المطور تجربة ألعاب 4K متميزة وأداء مستقر ولعب أكثر سلاسة. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من اللغط حول الجهاز ، وتبقى الكثير من الأسئلة في أذهان الكثيرين. خلال هذه المقالة ، ستجد حلاً لأسئلتك الأبرز ، بما يتوافق مع استجابة Sony نفسها.

أسئلة أساسية:
ما هو PlayStation 4 Pro؟
Playstation 4 Pro هو أن الطراز الأكثر تقدما من PlayStation 4. الحالي يدعم الرسومات 4K وتقنية HDR ، والأداء أكثر استقرارا ومعدل الإطار السلس. لاحظ أن جهاز PlayStation 4 Pro لا يمثل جيلًا بديلًا من الجهاز المنزلي. لن تقسم قاعدة مشغل PlayStation 4.

متى سيتوفر PlayStation 4 Pro؟ و أين؟ ما هي النسبة؟
سيتم إطلاق PlayStation 4 Pro في كل مكان لاحقًا في العاشر من نوفمبر ، بعد شهرين من الآن بسعر 399 دولارًا أو حوالي 1500 ريال سعودي.

هل ستحصل PlayStation 4 Pro على ألعابها الحصرية وحدها؟
لن تكون هناك ألعاب حصرية لـ PlayStation 4 Pro. نظرًا لأن PlayStation 4 Pro و PlayStation 4 الأساسي هما أعضاء في عائلة مكافئة ، فإن كلاهما يتطابق تمامًا مع الماضي والحاضر والمستقبل ، بما في ذلك ألعاب PlayStation VR. جميع ألعاب PlayStation 4 هي ألعاب PlayStation 4 Pro ، والعكس صحيح.

بعد إطلاق الجهاز ، ستدعم جميع ألعاب PlayStation 4 الجديدة قدراتها وتتمتع بها إما من اليوم الرئيسي لإصدارها أو بعد أيام كتحديث مجاني للرياضة. إلى جانب ذلك ، هناك بعض الألعاب المتاحة حاليًا والتي ستدعم بالفعل تقنيات الأجهزة ، بما في ذلك Uncharted 4: A Thief’s End و Deus Ex: Mankind Divided والمزيد.

هل جميع ألعاب PlayStation 4 متوافقة مع PlayStation 4 Pro؟
نعم ، جميع ألعاب PlayStation 4 الحالية متوافقة تمامًا مع PlayStation 4 Pro. سيكون المطورون على استعداد لإضافة تحسينات PlayStation 4 Pro لتلك الألعاب من خلال تحديثات مجانية ، إذا لزم الأمر.

PS4 Pro

هل ستستمر Sony في بيع ودعم Playstation 4 الأساسي؟
نعم ، لأن PlayStation 4 Pro هو مجرد ترقية إلى PlayStation 4 العادية التي يمكن أن تشمل أيضًا نظام PlayStation 4 مكافئ. تم تصميم Playstation 4 Pro للاعبين الذين يرغبون في تجربة ألعاب أكثر قوة واستقرارًا واستقرارًا وإبهارًا.

هل يتطلب PlayStation 4 Pro بالضرورة شاشة 4K؟
لا ، يمكن لـ PlayStation 4 Pro عرض الألعاب بدقة أفضل من PlayStation 4 العادية فقط باستخدام شاشة 4K. ولكن إذا كان لديك تلفزيون عالي الدقة يدعم 720p أو 1080i أو 1080p ، فسيصبح PS4 Pro جاهزًا لتحسين تجربة الألعاب أيضًا.

ما الفوائد التي ستوفرها PlayStation 4 Pro إذا كنت تعمل على تلفزيون عالي الدقة لا يدعم تقنية 4K؟
يوفر Playstation 4 Pro العديد من الفوائد حتى أثناء اللعب على التلفزيون عالي الدقة. بالاعتماد على كيفية اختيار المطور لتمديد قوة المعالجة ، ستكون الألعاب التي تدعم PlayStation 4 Pro جاهزة لعرض رسومات وتفاصيل أكثر ثراء وتقدم معدل إطار أكثر سلاسة وبيئة هائلة ، جنبًا إلى جنب مع زيادة في الجودة والتقنيات المرئية بشكل عام.

ما القرار الذي ستدعمه PlayStation 4 Pro؟
على أجهزة تلفزيون 4K ، سيدعم جهاز PS4 Pro ما يصل إلى 3840 × 2160 بكسل بحد أقصى للدقة والتي يشار إليها أيضًا باسم 2016p وهو دقة 4K. على HDTV ، ستلعب الألعاب بدقة 1080 بكسل.

هل سيكون PlayStation 4 Pro متوافقًا مع الألعاب الموجودة على PlayStation 4 الحالية وملفات الأرشيف وقائمة الأصدقاء على PlayStation Network؟
نعم. لأن نظام PlayStation 4 Pro هو نفسه لأن نظام PlayStation 4 لا يهم شيئًا ، وبالتالي يحتوي كلاهما على شبكة PlayStation مكافئة وبالتالي مجتمع PlayStation نفسه. يشير هذا إلى أنه يمكنك ببساطة لعب الرياضة على PlayStation 4 Pro ، ثم تحميل ملفك المحفوظ على قرص تخزين PlayStation Plus عبر الإنترنت - يباع بشكل منفصل - ثم أكمل كل ما بدأته على PlayStation 4 الأساسي ، إذا كنت ترغب في ذلك.

هل هناك شكر بسيط لنقل المحتوى من Playstation 4 الأساسي إلى Playstation 4 Pro؟
نعم. ستقوم بنسخ ألعابك وملفات الأرشفة ومقاطع الفيديو والصور وإعدادات النظام وبالتالي تبقى من محتوى PlayStation 4 الأساسي إلى Playstation 4 Pro باستخدام أول كابل متحد المحور. يعمل التكتيك أيضًا من جهاز Playstation 4 أساسي إلى قاعدة Playstation 4 مختلفة ، ومن Playstation 4 Pro إلى Playstation 4 Basic ، ومن Playstation 4 Pro إلى Playstation 4 Pro آخر طالما أنهم يعملون مع تحديث 4.00 أو أعلى أي يتم تسجيل حساب PSN مكافئ في كلا النظامين. .

بدلاً من ذلك ، ستقوم بتسجيل الدخول إلى حساب PlayStation Network الخاص بك على PlayStation 4 Pro للوصول إلى مكتبة ألعاب وإعادة تنزيل الألعاب التي اشتريتها سابقًا ، وستكون بالتأكيد جاهزًا لنقل ملفات الأرشيف الموجودة على ميزة التخزين على الويب .

أسئلة فنية:
كيف يمكن مقارنة جهاز PS4 Pro مع جهاز Playstation 4 الأساسي؟
يعد جهاز PlayStation 4 Pro أقوى بكثير من جهاز Pla

ناتى الان الى التحميل








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-