التحديث العملاق للعبة Champion of the Fields | ببجي موبايل ترحب بفصل الشتاء

لعبة كول اوف ديوتي تدعم يد التحكم | التحديث العملاق للعبة Champion of the Fields



تم تصميم القرار الرسمي لتطبيق DUTY® بالكامل للهواتف المحمولة. ستلعب خرائط ومراحل لعب الفريق في أي وقت وفي أي مكان. معركة ميدان المعركة رويال تتألف من مائة لاعب؟ مباراة الكتلة خمسة ضد خمسة يسير بخطى سريعة؟ التشويق في أحداث Zumi تقشعر لها الأبدان؟ الرماة ضد معركة الرماة؟ يحتوي قرار Activision المجاني لـ DUTY®: لعبة MOBILE على كل شيء.

متاح للعب دون مقابل على الهاتف المحمول

يمكنك الحصول على المتعة من منصات التطابق عالية الجودة مع المتجول والرفاهية في عناصر التحكم المخصصة والدردشة النصية والصوتية والرسومات ثلاثية الأبعاد والمثيرة. احصل على المتعة من أفراح لعبة الرماية الثمينة الأولى في العالم ، والتي يمكن الوصول إليها حاليًا على هاتفك للعب في أي وقت وفي أي مكان.

هنا يأتي قسم البقاء على قيد الحياة من الكسالى!

انضم إلى فريقك والمشاركة خلال معركة الشخص الأول من أجل البقاء! حارب حشود من القتلى وعمالقة رؤساء الزومبي خلال قرار خاص من رواج واجب. أطلق العنان للإرهاب المطلق من خلال هذا المدخل المحدود الذي يمكن الوصول إليه في الزومبي!

أحب لعبة التصاميم والخرائط.

يمكنك تشغيل خرائط متعددة اللاعبين لقرار Duty®: Black Ops وقرار Duty®: Warfare® العصرية ، التي يمكن الوصول إليها للمرة الأولى دون مقابل ، أو يمكنك التجميع مع الأصدقاء على خريطة بقاء Battle Royale التي تضم 100 لاعب. تجربة متعة العديد من اللاعبين من كل مكان في العالم!
تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية بالكامل للأجهزة المحمولة. وبالتالي سوف تلعب دون مقابل في أي مكان وزمان. تقدم PUBG MOBILE أهم الألعاب المجانية متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد للتنافس. الحصول على ما يصل إلى المعارك الملحمية الكلاسيكية من مائة لاعب ، وضع الحمل ، والأوضاع السريعة ؛ مباراة مميتة وغيبوبة ، أربعة مقابل أربعة رواج. الصمود هو أن مفتاح الانتصار ، وبالتالي فإن آخر ما يجب مواجهته هو أن الفائز. بمجرد أن يهمك واجب ، واطلاق النار على الفور!

2008 جائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة - جوائز المقود الذهبي
أفضل لعبة ، لعبة المعجبين المفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018

"رائع جدا" - IGN
"إنه لطيف". - ألعاب الجيب
"يجعل اللاعبين بحاجة للعب مرة أخرى" - نائب

مجاني على الهاتف المحمول - مدعوم من Unreal Engine four. لعب وحدة تحكم لعبة الجودة مع الملاحة بسيطة. إنه يقدم رسومات رائعة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن أدوات التحكم في الأجهزة المحمولة وأنماط التدريب والدردشة الصوتية وكل ما هو أعلى مما هو قابل للتخصيص. تجربة الخبرة والرفاهية في أسلس الضوابط ، وأهم المقذوفات واقعية وتحركات الأسلحة على الهاتف المحمول.

خرائط معركة هائلة - من Erngel إلى Miramar ، من Vikendi إلى Sanhok ، سوف تتنافس بشكل كبير مع ساحات المعارك العميقة التي تتكيف مع الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة الغابات ، لكشف النقاب عن أسرار قطعة الأرض ووضع نهجكم. استراتيجي خاص للفوز.

أضف مزيدًا من العمق والمرونة - من وضع 100 لاعب كلاسيكي ، ووضع التحميل الممتع ، إلى أوضاع ألعاب الأركيد وأوقات التطابق الفتاكة من 4 إلى 4 مجموعات ، مع أوضاع الزومبي الصعبة. يناسب الجميع! يناسب الجميع. العب في ألعاب فردية أو لعبتين أو في مجموعات من أربعة لاعبين. تبادل لاطلاق النار مع سلاحك لتنشيط قلبك! العب بمفردك نوعًا من الوحيدين أو مع مجموعة من الأقارب ، وأجب عن قرار الواجب بمجرد رغبة شخص ما في المساعدة! يتم توفير الخبرة في اللعب في Federal Protection Service (تصويب منظور الشخص الأول) و TPS (تصويب منظور الشخص الثالث) ، بجانب العديد من المركبات لجميع الطرود المختلفة تمامًا داخل اللعبة ومستودع للأسلحة بأسلحة واقعية. لاحظ السيارة والعناصر الصحيحة وأبحر باتجاه الدائرة الأخيرة!

ناتى الان الى التحميل 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-