1. العاب سيارات

واخيرا تحميل NEED FOR SPEED MOST WANTED نسخة البلايستيشن لهواتف الاندرويد بحجم 150MB من ميديا فاير

واخيرا تحميل NEED FOR SPEED MOST WANTED نسخة البلايستيشن لهواتف الاندرويد بحجم 150MB من ميديا فاير


لعبة Need for Speed: Most Wanted [a] هي لعبة معاونة لألعاب القوى في العالم المفتوح تم تطويرها بواسطة Criterion Games وكشفتها Electronic Arts. الرقم الأول هو أن العنوان التاسع عشر ضمن السلسلة يود الحصول على سلسلة Speed ​​، وتم تفريغه في جميع أنحاء العالم لـ Microsoft Windows ، و PlayStation 3 ، و Xbox 360 ، و PlayStation Vita ، و iOS ، ورجل الميكانيكية ، بدءًا من أمريكا الشمالية في عام 2012 ، مع إصدار Wii U التالي في يود 2013 تحت عنوان السرعة: رقم واحد U. [9] التقطت الرياضة au الأهم في الحصول على الحيازة المادية المطلوبة في المقام الأول ، باعتبارها معادية لأحذية Pursuit الجديدة التي طورتها Criterion Games في وقت سابق. 

نيد فور سبيد: حصل الرقم الأول على مراجعات إيجابية ، تركزت على خريطة الكوكب التي تدمج أنواع الإرهاق السابق وترغب في ألعاب سبيد ، وبالتالي الخيارات الاجتماعية ، بينما وقع النقد على وضع اللاعب الفردي. بعد إطلاقها ، فازت الرياضة بالعديد من الجوائز بالإضافة إلى جوائز لعبة سبايك لعام 2012 لأفضل لعبة للقيادة وتم تعيينها كأفضل لعبة بريطانية وأفضل لاعب متعدد اللاعبين عبر الإنترنت في جوائز BAFTA لعام 2013 ، وقد تم تكريمها مرارًا وتكرارًا نظرًا لأفضل قيادة / سباق لعبة 2012 من قبل العديد من المتاجر.
نيد فور سبيد: رقم واحد جاهز في محيط درجة العالم المفتوح. تأخذ الرياضة نوع اللعبة من اللقب الأول في الفئة التي ترغب في امتياز السرعة. رقم واحد يسمح للاعبين باختيار سيارة واحدة والتنافس ضد المتسابقين البديلين في 3 أنواع مختلفة من الأحداث: سباقات العدو ، التي تنطوي على السفر من غرض واحد من المدينة إلى سباقات مختلفة ، حلبة ، كل منها يحتوي على مجموعتين أو 3 لفات وتشغيل السرعة ، تنطوي على اجتياز دورة في أعلى متوسط ​​سرعة يمكن بلوغه. هناك سباقات Ambush ، أينما يبدأ اللاعب محاطًا برجال الشرطة ويجب أن يتهرب من مطاردتهم بأسرع ما يمكن.

تم دمج وحدة منطقة رجال الشرطة في جلسات ألعاب القوى المقيدة ، حيث تنشر الشرطة المركبات وطرق لمنع سيارة اللاعب واعتقال اللاعب ، تمامًا مثل الرقم الأصلي. خيارات الرياضة رقم واحد قائمة من عشرة متسابقين ، مثل القائمة السوداء في قسم لاعب واحد من الرقم الأول ، والتي تضمنت خمسة عشر متسابقًا. لأن وحدة منطقة المتسابقين رقم واحد هزمت ، منطقة سياراتهم وحدة إضافية إلى قائمة اللاعب لحظة تدمير اللاعب لهم. [ خلال هذا التكرار ، ينتقل الهدف الرئيسي من Rockport ، بلدة داخل الأصل ، إلى مدينة بديلة تعرف باسم Fairhaven.

تشبه مدينة Fairhaven مدينة يومية. انها شريك الشاطئ degreed منطقة صناعية. إنه طريق رئيسي يطلق عليه I-92 ويمتد عبر المدينة. تم تشبيه طريقة اللعب رقم واحد في سلسلة Burnout. مثل Burnout Paradise ، للأجناس هدف بداية ونهاية ، لكن اللاعبون سيختارون طريقهم إلى الخط ، وهو خروج عن الرقم الأول ، ولكن مثل "تحديات الطاقم" من تتمة ، الكربون. [14] لوحات قابلة للإزالة والأسوار. وبرزت كراجات إصلاح ، كل ذلك نشأت من الجنة.

تستخدم اللعبة Autolog ، نظام التنافس بين الأصدقاء الذي تم تطويره بواسطة Criterion لـ like for Speed: Hot Pursuit ، ومنذ أن تم توظيفه في ألقاب بديلة ضمن السلسلة التي ترغب في سلسلة Speed. يلعب Autolog في المرتبة الأولى دورًا أكبر ويوفر بيانات إضافية للاعبين. تُمكِّن الأنشطة داخل اللعبة اللاعبين من كسب نقاط السرعة التي قد تعزز اللاعبين في انتظار القائمة الأكثر أهمية. تم دمج توصيات Autolog حاليًا في عالم الرياضة ، بدلاً من الجلوس في الخارج على نظام القائمة. [14] رقم واحد خيارات نظام بديل يعرف باسم Cloudcompete ، تلك السلاسل على طول الرقم واحد عبر جميع المنصات في مثال صريح للتوافق التبادلي. يتم استخدام ملف تعريف واحد لجميع إصدارات الرياضة ، مما يسمح للاعب بترتيب au fait تنسيقًا واحدًا ومواصلة التقدم في صيغة أخرى. 

تم تحديد نموذج القيادة لهذه الرياضة على أنه "عميق وجسدي وممتع" ، وليس على غرار الممرات لأن سلسلة Burnout و Hot Pursuit ، ولكن تمت إزالتها من الجهاز. يشتمل الرقم الأول على مجموعة متنوعة من السيارات في العالم الحقيقي ، وهي مزيج من سيارات العضلات ، والمتسابقين في الشوارع والغريبة ، والتي تُعتبر "الاختيار الأسرع للسيارات حتى الآن". [ غالبًا ما يتم تغيير السيارات من خلال ترقيات الأداء ، مثل الإطارات القابلة لإعادة التدوير ، ناقل الحركة ، المحرك ، مخدر الاستنشاق ، وعمل الجسم الذي يسمح للاعبين بالتصادم عبر حواجز الطرق ، والحصول على السرعة الأولى التالية ، والإسراع بوتيرة أسرع. [17] تسمح الميزة المعروفة باسم EasyDrive للاعبين بتبديل أداء سياراتهم أثناء الاستخدام. غالبية وحدة منطقة السيارات يمكن الحصول عليها من البداية ، مخبأة في عدة مواقع في جميع أنحاء Fairhaven ؛ يتعين على اللاعب اكتشافها حتى يفتحها.
في تشرين الثاني (نوفمبر) 2011 ، كان من غير المقبول أن تقوم شركة Criterion Games بتطوير لعبة أخرى ترغب في لعبة Speed ​​، تمشيا مع الإعلان عن التوظيف. تمشيا مع قائمة العمل ، كان الاستوديو "يبحث عن فنانين متوسطين موهوبين للتعرف على الرياضيين المحبوبين الحائزين على العديد من الجوائز

ناتى الان الى تحميل اللعبة 




ارسلها لاصدقائك !