1. محاكى

محاكي Nvidia Games يعود...طريقة تشغل ألعاب البلايستيشن على هاتفك !

  • محاكى
  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

محاكي Nvidia Games يعود...طريقة تشغل ألعاب البلايستيشن على هاتفك !


قم بتشغيل مكتبة هائلة من الألعاب الرائعة على أجهزة NVIDIA® SHIELD ™ باستخدام تطبيق ألعاب NVIDIA. تعلم المزيد حول SHIELD في http://shield.nvidia.com.

ما ستجده في الداخل:

• PREMIUM ANDROID GAMES
إن SHIELD هو الأفضل بفضل الاستمتاع بألعاب Android ™ الممتازة - بدءًا من المفضلة للعائلة ومن الألعاب المستقلة إلى الألعاب المتقدمة مع رسومات غنية وحركة متعددة اللاعبين مكثفة.

• GEFORCE الآن الألعاب
قم ببث الأداء المذهل لرسومات ألعاب GeForce® GTX على جهاز SHIELD الخاص بك مع GeForce NOW ™ قم ببث ألعاب الكمبيوتر الشخصي من المتاجر الرقمية الشهيرة أو عناوين الألعاب المجانية إلى جهاز SHIELD الخاص بك باستخدام GeForce NOW ™. وفقط على SHIELD ، ابدأ بمجموعة متنوعة من الألعاب المجانية .. ما عليك سوى النقر على أي لعبة GeForce NOW داخل تطبيق ألعاب NVIDIA لبدء اللعب.

• ألعاب NVIDIA GAMESTREAM ™
قم بنقل مكتبتك الخاصة بألعاب الكمبيوتر الشخصي من جهاز GeForce GTX إلى جهاز SHIELD الخاص بك للحصول على تجربة كبيرة في الغرفة الأمامية. استمتع بوصول مباشر إلى Steam Big Picture.

قم بلعب طريقك ، من خلال تطبيق NVIDIA Games على SHIELD.
إن Nvidia Shield TV ، أو Shield Android TV ، أو Shield Console ، أو Nvidia Shield فقط ، [1] هو مشغل الوسائط الرقمية الذي يستند إلى Android والذي تنتجه Nvidia كجزء من علامتها التجارية Shield بأجهزة Android. تم طرح Shield لأول مرة في مايو 2015 ، وتم تسويقه في البداية بواسطة Nvidia كوحدة تحكم صغيرة ، مما يؤكد قدرتها على تشغيل الألعاب التي تم تنزيلها وتيار الألعاب من جهاز كمبيوتر متوافق على شبكة اتصال محلية أو عبر خدمة الاشتراك في GeForce Now. مثل جميع أجهزة Android TV الأخرى ، يمكنه أيضًا دفق المحتوى من مصادر مختلفة باستخدام التطبيقات ، كما يدعم الفيديو بدقة 4K. تم إنتاجه في نموذجين ، يتميز طراز Shield TV Pro الثاني بشكل أساسي بزيادة سعة التخزين الداخلية.

في عام 2017 ، أصدرت Nvidia إصدارًا محدثًا من 16 GB Shield ، والذي يتميز بعامل شكل أصغر يسقط دعم MicroSD والأشعة تحت الحمراء ، ويأتي مع وحدة تحكم محدثة ، وهو ما يماثل في الأجهزة النموذج الأول. في عام 2019 ، قامت شركة Nvidia بتحديث تشكيلة Shield TV مع المعالجات التي تمت ترقيتها ، ومراجعة النموذج السفلي بعامل شكل أصغر وتخزين داخلي أقل.
يستخدم The Shield نظام Tegra X1 على نظام Nvidia ، القائم على وحدة المعالجة المركزية ARM Cortex-A57 ووحدة المعالجة المركزية Maxwell للتصميمات المعمارية بنفيديا ، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يدعم الجهاز إخراج بدقة 4K بسرعة 60 إطارًا في الثانية على مخرج HDMI 2.0 ، مع دعم للفيديو المشفر HEVC. يمكن أن يحتوي Shield على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت أو محرك أقراص بسعة 500 جيجابايت ، ويمكن توسيعه عبر بطاقة microSD أو تخزين قابل للإزالة. موديلات 2015 و 2017 Shield مع محرك أقراص سعة 500 جيجابايت تحمل اسم Shield Pro.  يحتوي على منفذي USB. [4] بالنسبة لاتصالات الإنترنت ، فهي تدعم شبكة جيجابت إيثرنت و 802.11 aac Wi-Fi. تأتي وحدة التحكم مع وحدة تحكم لاسلكية واحدة ؛ أجنبي مع التحكم الصوتي ومقبس سماعة الرأس يباع بشكل منفصل. 
يعمل The Shield على تشغيل Android TV ؛ يتم تقديم الألعاب المُحسّنة والمنفذة للجهاز من خلال تطبيق Shield Store منفصليمكن للجهاز أيضًا بث الألعاب من خلال خدمة الألعاب السحابية للاشتراك عند الطلب من Nvidia GeForce Now (المعروفة سابقًا باسم Nvidia GRID) ، ومن كمبيوتر المنطقة باستخدام وظيفة GameStream لبطاقات رسومات Nvidia المدعومة عبر تطبيق GeForce Experience.

في 16 يناير 2017 ، أعلنت Nvidia عن Shield Experience Upgrade 5.0 ، والذي يستند إلى Android 7.0 "Nougat". ويضيف ميزات البرنامج من طراز 2017 المحدث ، بما في ذلك دعم HDR لفيديو 4K ، وتطبيقات جديدة (بما في ذلك Amazon Amazon) ، وتكامل SmartThings ، ودعم Google Assistant ، وواجهة ألعاب Nvidia البديلة. يتطلب دعم مساعد Google تكرارًا بديلًا لوحدة التحكم في Shield. ] في يونيو 2018 ، أصدرت نفيديا تحديثًا لنظام Android 8.0 "Oreo". 

تحميل المحاكى من هنا 

ارسلها لاصدقائك !
fav image