افضل 10 العاب عالم مفتوح فى 2020 للاندرويد والايفون | عليك تجربتها

افضل 10 العاب عالم مفتوح فى 2020 للاندرويد والايفون | عليك تجربتها 


مغامرة كبيرة

Oceanhorn 2: فرسان من عالم المفقود ، قبل ألف سنة من أحداث الفصل الأساسي ، يأخذك في رحلة سحرية عبر العالم الواسع من غايا ، المليئة بالأساطير والتقاليد. يواجه فارس شاب تحديا مستحيلا ، حيث عاد Warlock Mesmeroth بجيش مظلم هائل. هل سيكون بطلنا جاهزًا لتوحيد Owrus و Gillfolk والرجال أثناء قتالهم من أجل مصير العالم؟


هذه المرة أنت لست وحدك

أنت لن تأخذ هذه الرحلة وحدها. سوف تتعاون معك ترين ، حفيدة زعيم أركاديا ، أرخميدس ، وجين ، وهو روبوت غامض يحمل سلاح الساموراي القديم ، ويقاتل إلى جانبكم ضد جيش الظلام في Mesmeroth. سوف تسمح لك الأوامر السياقية بتوجيه هؤلاء الحلفاء إلى المعركة ، أو دعهم يساعدونك في الإجابة عن أكثر الألغاز ذكاءً في اللعبة!


قتال ، حل ، استكشاف

أكبر وأفضل ، ومليئة بالمزايا الجديدة - إن Oceanhorn 2 ليست مجرد واحدة من أفضل ألعاب المغامرات الموجودة هناك ، ولكنها أيضًا تبني تجربة فريدة على ألعاب الفيديو الكلاسيكية. اجمع عناصر قوية ، واستخدم لعبة Caster Gun ، وحل الألغاز الغامضة لدى القدماء ، واكتشف كل ما تحتاج أركاديا والممالك المجاورة إلى تقديمه! تقبل التحدي وتصبح بطل حقيقي.


الميزات

مسعى رئيسي RPG ملحمة تمتد 15+ ساعات من اللعب

معارك ضخمة مدرب اختبار ردود الافعال الخاصة بك والمهارات القتالية

العشرات من المهام الجانبية تمنح مكافآت لا تصدق

الألغاز ذكي للكشف عن الأبراج المحصنة والغامضة لاستكشاف

رسومات جميلة مصنوعة يدوياً ترسم عالماً من الأساطير والمؤامرات
خطوة الى عالم مثير للزراعة مع Farming Simulator 20! حصاد العديد من المحاصيل المختلفة ، وتميل إلى ماشيتك من الخنازير والأبقار والأغنام ، والآن ركوب الخيول الخاصة بك ، مما يتيح لك استكشاف الأراضي الشاسعة حول المزارع الخاصة بك بطريقة جديدة تماما. قم ببيع منتجاتك خلال سوق ديناميكي لكسب المال الذي ستستثمره في الآلات الإضافية وبالتالي توسيع مزرعتك.

في Farming Simulator 20 ، يمكنك التحكم في أكثر من 100 سيارة وأدوات تم إنشاؤها بأمانة من العلامات التجارية الرائدة في هذه الصناعة. للمرة الأولى على المنصات المحمولة ، يشمل ذلك Deere ، شركة الآلات الزراعية الأكثر أهمية في العالم. قم بقيادة العلامات التجارية الزراعية الشهيرة الأخرى مثل Case IH و New Holland و Challenger و Fendt و Massey Ferguson و Valtra و Krone و Deutz-Fahr وغيرها الكثير.

يتميز Farming Simulator 20 ببيئة بديلة لأمريكا الشمالية يتم خلالها تطوير وتوسيع مزرعتك. استمتع بالعديد من الأنشطة الزراعية المثيرة ، بما في ذلك الآلات والمحاصيل الجديدة مع القطن والشوفان.
هذه هي لعبة مطلق النار في العالم المفتوح مع أوضاع لعبة مختلفة. داخل اللعبة ستجد العديد من المعارك مع الشرطة والعصابات والسرقات والمطاردات وأكثر من ذلك بكثير. عالم مفتوح هائل يتوقع منك! قم بترتيب سباقات السيارات الخاصة بك واحصل على بعيد عن المطاردة. ستتبعك الشرطة وأفراد العصابات ، لكنك ستفوز. تصبح الجزء العلوي من المافيا!

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-