10 ألعاب ينتظرها العالم بفارغ الصبر فى 2020 للاندرويد والايفون

10 ألعاب ينتظرها العالم بفارغ الصبر فى 2020 | لا تفوتك


لم يعد العالم يرى العاب الفيديو والكمبيوتر تافهة كما كان يراها في الماضي، فالعالم كله اليوم يلعب هذه الالعاب ويتابعها بشغف كبير.ولهذا فقد أصبح هذا المجال مزدهراً جداً ومربحاً ايضاً ، ومع تزايد حدة التنافس في هذا المجال ، لايزال هناك بعض الالعاب التي ينتظرها الناس بكل شغف ويتابعونها باستمرار .. تعالوا معنا نتعرف على اكثر 10 ألعاب ينتظرها العالم بشغف كبير

قائمة الالعاب الروابط اسفل 

APEX LEGENDS

Fortnite
Sky: Children of the Light‏
Code Name: Live
Shadowgun 
Project Odin
Minecraft
EVE Echoes‏
disorder


قد تكون Apex Legends لعبة رويال معركة حرة تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصداره لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 4 فبراير 2019 ، دون إعلان مسبق أو تسويق. هذه الرياضة حاليًا في موسمها الثالث ، ومن المقرر أن يبدأ موسمها الرابع في 4 فبراير 2020 ، وهي الذكرى السنوية الأولى.


Fortnite هي لعبة كمبيوتر على شبكة الإنترنت تم تطويرها من قبل Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مختلفة من وضع اللعبة تشترك في خلاف ذلك في لعبة عامة مماثلة ومحرك للألعاب: Fortnite: Save the planet ، لعبة تعاونية لإطلاق النار لمدة تصل إلى أربعة لاعبون لصد المخلوقات التي تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي سيبنونها ؛ Fortnite Battle Royale ، هي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكون آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة في تكوين عوالم وساحات معركة. تم إصدار وضعي اللعبتين الأساسيتين في عام 2017 حيث تم إصدار عناوين الوصول والفنية المبكرة في 6 ديسمبر 2018. تم حفظ لعبة Save the planet فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale و artistic لـ تلك المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

قد تكون لعبة Minecraft عبارة عن لعبة كمبيوتر رمل أنشأها المطور السويدي Markus Persson ، أصدرتها شركة Mojang في عام 2011 واشترتها شركة Microsoft في عام 2014. إنها لعبة الكمبيوتر الأفضل مبيعًا على الإطلاق ، حيث بيعت أكثر من 180 مليون نسخة عبر جميع المنصات بحلول أواخر عام 2019 ، مع أكثر من 112 مليون لاعب نشط شهريا.




ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-