أفضل 10 ألعاب تلعبها مع أصدقائك على الانترنت اوعلى بلوتوث | لا يفوتك🔥 #4

أفضل 10 ألعاب تلعبها مع أصدقائك على الانترنت اوعلى بلوتوث | لا يفوتك🔥 #4



الحرس الأمامي: WW2 FPS Shooter
لعبة مطلق النار المحمولة المجانية ، والتي تدور حول فترة الحرب الثانية.
انضم إلى المعركة ، قاتل مع لاعبين من كل مكان في العالم عبر الإنترنت ، اربح الحرب! ألعاب الحرب!

✯✯✯FEATURES✯✯✯

ASS كتلة PVP
العدو حقيقي! الآلاف من اللاعبين الحقيقيين في انتظاركم.

B المعارك الديناميكية
قاتل واربح في أوضاع Deathmatch و Team Deathmatch!
من السهل معرفة القادمين الجدد - من الصعب السيطرة حتى بالنسبة للاعبين المتشددين!
سوف الضوابط والميكانيكا بديهية تأخذ تجربة الألعاب الخاصة بك إلى المستوى اللاحق.

✯ لا فصول
هل أنت قناص قاتل أو "دبابة مشي" - جندي ثقيل؟ بناء مجموعة مهارة مخصصة لأسلوب القتال الخاص بك سهلاً مثل ABC في Frontline Guard. لا فصول - لا قيود! الجمع بين الشخصيات والامتيازات والأسلحة لتصبح أفضل محارب خلال هذا مطلق النار FPS الديناميكي! ألعاب الحرب!

RE التنفس في الغلاف الجوي
العديد من ساحات القتال الأصيلة والمواقع ، والبيئة التفصيلية ونوع بصري فريد من هذه الرياضة سوف تغرق في دفء المعركة!

تعبت من الدبابات الثقيلة والروبوتات العملاقة؟ على عجل لتحميل ☠️Steel Rage🤖 ، السيارات القتالية على الانترنت المناورات مطلق النار! حارب لاعبين من كل مكان على الكوكب في لعبة PvP المجانية الجديدة مع السيارات الميكانيكية. اختيار الجهاز ، والهيكل ، والأسلحة القتالية ، والقدرات ومهاجمة في المعركة. قم بترقية وتخصيص أجهزتك بما يتوافق مع ذوقك وأسلوب القتال. كن بطلا لمناورات PvP مطلق النار!

التخصيص الكامل
اختيار هيكل السيارة ، والهيكل ، والأسلحة العسكرية وقدرات العمل التي تناسب أسلوب القتال الخاص بك. إضافة بعض الألوان والتمويه لتشكيل سيارتك أكثر حماية الأصناف النباتية أنيقة. اصنع سيارة رياضية سريعة الحركة ، وآلة غضب مدرعة أو روبوت ميكانيكي. كل شيء متروك لك!

ons طن من الهيئات السيارات
أكثر من 13 جثة مع مواصفات الحركة الفريدة والمظهر لعبور الأعداء ندعو في الحرب. من سيارات السيدان والسيارات الرياضية الصغيرة إلى العضلات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات الصغيرة.

ar أسلحة مختلفة
الأسلحة العسكرية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة. الرشاشات وقذائف AP والصواريخ. اختيار أسلحة مطلق النار من تكتيكات العمل الخاصة بك!

Hide Online - لعبة Hide and Seek متعددة الأدمان والمثيرة للإدمان والمثيرة في نوع Prop Hunt الشهير.

إخفاء كدليل من لاعبين آخرين في أي غرفة أو محاولة للهروب! ما عليك سوى تبديل أي شيء مخفي تمامًا - كرسٍ أو صندوق أو كوب أو ربما مقلاة في غرفة الاستراحة.

سيحتفل كل من البالغين والشباب بلعب الغميضة "إخفاء عبر الإنترنت"! \


قد يكون Armajet مطلق النار 4v4 الساحة مع جولات ثلاث دقائق سريعة! فريق مع الأصدقاء أو الذهاب منفردا خلال هذه اللعبة العمل سريع الخطى!

100 ٪ مهارة القائم
لا تدفع للفوز! من السهل اكتشاف ميكانيكا الألعاب في Armajet ، ومن الصعب السيطرة عليها وتضييق الفجوة من أجل اللعب عبر منافسة فائقة. تجعل أدوات التحكم في الهاتف المحمول المزدوجة العصا سهلة الطيران والتصوير ، ولكن البقاء على قيد الحياة هو التحدي.

اختر طريقة لعبتك
فريق الموت: اغمر نفسك في ساحات الموت الجماعي بينما تقاتل من أجل التفوق الجوي. تقدم في نقاط في الجزء العلوي من ثلاث دقائق جولات أو الحصول على 30 يقتل للفوز!
وقود الهيجان: محاولة العثور على وضع لعبة استراتيجية؟ هذا واحد لك. جمع وعقد 10 خلايا الوقود للفوز. ولكن إذا شعرت بالضيق قبل انتهاء العد التنازلي ، فستخسرهم جميعًا!
معركة الكرة: يسجل 3 أهداف في طوق قوة العدو للفوز! رمي ، وتمرير ، وحتى دونك الكرة المعركة لإحداث سلسلة من ردود الفعل القاتل!

هناك خط نحيف بين الصيام والأول ...

انضم إلى حدث سباق الطرق الأكثر تميزا في أمريكا ، وقم بمكافحة سائقي السيارات من النخبة في العالم من خلال حركة عالية الأوكتان من عجلة إلى أخرى!

بفضل الفيزياء الواقعية للقيادة والإضافات السريعة والسرعة التوربينية وتجاوزات ملحمية ومواقع الساحل الغربي المذهلة ، تجلب Rebel Racing هواء منعشًا إلى فئة السباقات المحمولة.

جمع وتخصيص وترقية أسطول من الكلاسيكيات في العالم الحقيقي وسيارات سوبر رهيبة ، ثم صعد شكرك لأعلى بطولة Rebel Racing!

إنها حرب شاملة بين عملاء اكسيوم ، هؤلاء المدافعين عن أنفسهم للاستقرار في جميع أنحاء العالم ، وبالتالي نشطاء من الخراب ، بطل نظام عالمي بديل. اختيار فصيل الخاص بك ، وتخصيص سلاحك ، ثم نظف الخريطة عن عملاء العدو الخفية وإخراجهم!

انضم إلى 3 لاعبين آخرين لمباريات سريعة ومكثفة من أربعة إلى أربعة. يضم مزيجًا فريدًا من البحث عن الأهداف وإطلاق النار على أساس المهارات ، قد تكون كل لعبة تحديًا جديدًا حيث تظهر العوامل بشكل عشوائي في العديد من المواقع المحتملة على كل خريطة. اكتشف تصميمات مخصصة للأسلحة ، والترقيات ، والعامل ، والمهارات ، والعناصر المنشّطة ، والدروع ، ونوع الذخيرة لتناسب أسلوب اللعب الخاص بك ، وفريق العمل مع الأصدقاء لإنشاء فرقة من 4 أشخاص. يعني Victory المزيد من المكافآت أيضًا مثل التقدم من خلال عمليات الفتح العرضية التي تتضمن عناصر قوية داخل اللعبة وترقيات تجميلية نادرة للبنادق والوكلاء.

لعب محاكي
* 3 خرائط متميزة مع العديد من المواقع وكيل ممكن ، والانحرافات ، والأشياء القابلة للتدمير
* التباين المتوازن - نقاط التكاثر تغيّر كل لعبة ولكن يتقاسمها الفريقان للتأكد من أن كل مباراة عادلة
السيطرة على طائرة حربية والقفز في ساحة المعركة!

عودة بارون سكاي
بعد 3 سنوات ، ر

ناتى الان الى تحميل الالعاب















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-