1. افضل 10 العاب

تحميل افضل 10 العاب من شركات العالم [ActivIsion,Gameloft,Rockstar,Tencent,Garena] للاندرويد

تحميل افضل 10 العاب من شركات العالم [ActivIsion,Gameloft,Rockstar,Tencent,Garena] للاندرويد


Activision Publishing، Inc. هي ناشر لألعاب الكمبيوتر الأمريكية مقره في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. وهي حاليًا شركة النشر لشركتها الأم ، Activision Blizzard ، وتتألف من عدة استوديوهات فرعية. يعد Activision واحدًا من أهم ناشري ألعاب الكمبيوتر من جهات خارجية في العالم وكان أعلى ناشر لنا في عام 2016. 

تأسست الشركة باسم Activision، Inc. في أكتوبر عام 1979 في سانيفيل ، كاليفورنيا ، من قبل مطوري ألعاب Atari السابقين ، الذين أزعجتهم الطريقة التي عوملوا بها في Atari ، لتطوير ألعابهم الخاصة من أجل وحدة ألعاب الكمبيوتر Atari 2600 المفضلة. كان Activision هو مطور ألعاب الكومبيوتر المستقل الأساسي من جهة خارجية. إن تعطل ألعاب الكمبيوتر لعام 1983 ، والذي تم إنشاؤه جزئيًا بواسطة العديد من الشركات الجديدة التي تحاول اتباع خطوات Activision دون خبرة مؤسسي Activision ، أضر بمكانة Activision في ألعاب الكونسول ، مما أجبرها على التنويع في ألعاب لأجهزة الكمبيوتر المنزلية ، بما في ذلك شراء Infocom. بعد تحول الإدارة ، مع استبدال المدير التنفيذي جيم ليفي بروس ديفيس ، أعادت الشركة تسمية نفسها باسم Mediagenic وتفرعت إلى تطبيقات برامج الأعمال. سقطت Mediagenic بسرعة في الديون ، وبالتالي تم شراء الشركة مقابل حوالي 500،000 دولار أمريكي من قبل بوبي كوتيك ومجموعة alittle من المستثمرين في عام 1991.

وضعت Kotick إعادة صياغة كاملة للشركة لإخفاء ديونها: إقالة معظم موظفيها ، ونقل الشركة إلى l. أ. ، والعودة إلى اسم Activision. بناءً على الأصول الموجودة ، تابعت Activision التي تقودها Kotick مزيدًا من فرص النشر ، وبعد التعافي من الديون السابقة ، بدأت في الحصول على العديد من الاستوديوهات والملكية الفكرية خلال التسعينيات والألفينيات ، ومن بينها قرار سلسلة Duty and Guitar Hero. تم إنشاء شركة كشركة الأم لـ Activision لإدارة الاستوديوهات الداخلية والمشتراة. في عام 2008 ، اندمجت هذه اللعبة مع Vivendi Games (الشركة الأم لـ Blizzard Entertainment) وشكلت Activision Blizzard ، مع Kotick كرئيس تنفيذي لها. ضمن هذا الهيكل ، تعمل Activision على إدارة العديد من استوديوهات الطرف الثالث ونشر جميع ألعاب الشركة الأم خارج هذه الألعاب التي أنشأتها Blizzard.
قد يكون Gameloft SE ناشرًا فرنسيًا لألعاب الكمبيوتر ومقره باريس ، وقد تم تأسيسه في ديسمبر 1999 من قِبل مؤسس Ubisoft Michel Michel Guillemot. تدير الشركة 19 استوديوًا للتطوير في جميع أنحاء العالم ، وتنشر ألعابًا متخصصة في سوق الألعاب المحمولة. كانت شركة Gameloft سابقًا شركة عامة يتم تداولها في بورصة باريس ، وتم استحواذها على شركة فيفندي في عام 2016.
Rockstar Games، Inc. هي ناشر لألعاب الكمبيوتر الأمريكية ومقره في مدينة نيويورك. تأسست الشركة في ديسمبر عام 1998 كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، وكخليفة لـ BMG Interactive ، وهو ناشر لعبة كمبيوتر نائمة استحوذت عليها Take-Two في السابق. الأعضاء المؤسسون للشركة هم سام ودان هاوسر ، تيري دونوفان وجيمي كينج ، الذين عملوا في Take-Two في ذلك الوقت ، وكان الأخوة Houser من قبلهم تنفيذيين في BMG Interactive. المؤسسين المشاركين سام ودان هوسر يرأسان الاستوديو كرئيس ونائب للرئيس للإبداع ، على التوالي. 

منذ عام 1999 ، أصبحت العديد من الشركات التي استحوذت عليها أو تأسست بموجب Take-Two جزءًا من Rockstar Games ، مثل Rockstar Canada (التي سميت فيما بعد Rockstar Toronto) لتصبح الأولى في عام 1999 ، و Rockstar India هي الأحدث في عام 2016. تم تنظيم جميع الشركات تحت Rockstar الألعاب تحمل اسم وشعار "Rockstar". خلال هذا السياق ، عادة ما يتم ذكر Rockstar Games أيضًا باسم Rockstar ny أو Rockstar NY أو Rockstar NYC. ألعاب Rockstar الرياضية أيضًا تضم ​​استوديو تصوير الحركة في Bethpage ، نيويورك. 

تنشر Rockstar Games في الغالب الألعاب ضمن هذا النوع من المغامرات ، بينما شهدت ألعاب السباقات نجاحًا أيضًا للشركات. واحدة من امتيازات ألعاب الحركة والمغامرة هذه هي لعبة السيارات الكبرى ، التي استحوذت عليها Rockstar Games من BMG Interactive ، التي نشرت سلسلة المسلسل الأصلية لعام 1997. لقد شحنت اللعبة الكبرى الأولى ضمن السلسلة ، وهي لعبة Grand larceny Auto V ، أكثر من 110 مليون نسخة منذ إصدارها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق. الامتيازات الشهيرة الأخرى التي نشرتها Rockstar Games هي Red Dead و Midnight Club و Max Payne و Manhunt.
قد تكون شركة Tencent Holdings Limited (الصينية: 腾讯 控股 有限公司؛ pinyin: Téngxùn Kònggǔ Yǒuxiàn Gōngsī) شركة متعددة الجنسيات صينية تأسست عام 1998 ، وتتخصص فروعها في مختلف الخدمات والمنتجات المتعلقة بالإنترنت ، والترفيه ، الذكاء الاصطناعى والتكنولوجيا على حد سواء في الصين و على الصعيد العالمي. [3] يوجد مقرها الرئيسي ناطحات السحاب المزدوجة Tencent Seafront Towers (يشار إليها أيضًا باسم Tencent Binhai Mansion) في مقاطعة Nanshan ، Shenzhen.

تينسنت هي أكبر شركة ألعاب في العالم ، واحدة من بين أكثر شركات التكنولوجيا قيمة في العالم ،  واحدة من أكبر شركات الإعلام الاجتماعي في العالم ،  وواحدة من بين أكبر شركات رأس المال المخاطر في العالم والشركات الاستثمارية.  تشمل خدماته العديدة الشبكة الاجتماعية ، والموسيقى ، وبوابات الإنترنت ، والتجارة الإلكترونية ، والألعاب المحمولة ، وخدمات الإنترنت ، وأنظمة الدفع ، والهواتف الذكية ، والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والتي تعد جميعها من بين الأكبر والأكثر نجاحًا في فئاتها المعنية.  تشمل العروض في الصين لحظة رسول تينسنت ف ف واحدة من أهم بوابات الويب ، QQ.com.  كما أنها تمتلك الجزء الأكبر من خدمات الموسيقى في الصين (Tencent Music Entertainment) ، مع 700 مليون مستخدم نشط و 120 مليون مشترك مدفوع. تجاوزت الشركة سعر السوق البالغ 500 مليار دولار أمريكي في عام 2018 ، لتصبح شركة التكنولوجيا الآسيوية الرئيسية لتجاوز علامة التقييم.  ومنذ ذلك الحين ، ظهرت معًا بين أغلى الشركات في آسيا ، ومن بين أفضل شركات التكنولوجيا في العالم حسب سعر السوق.  تم تصنيف تينسنت معًا للشركات الأكثر ابتكارًا في العالم من قبل العديد من وسائل الإعلام والشركات. اعتبارا من عام 2018 ، تمتلك تينسنت خامس أعلى قيمة عالمية للعلامة التجارية. 

يتحكم Tencent في العديد من الشركات التابعة والزميلة في العديد من الصناعات والمناطق ، مما يؤدي إلى إنشاء مجموعة واسعة من الملكيات والاستثمار عبر مجموعة متنوعة من الشركات بما في ذلك البرامج ، والتجارة الإلكترونية ، وتجارة التجزئة ، وألعاب الفيديو ، والأراضي ، والبرمجيات ، وألعاب الكمبيوتر ، ومشاركة الركوب ، والخدمات المصرفية ، الخدمات المالية ، fintech ، تكنولوجيا المستهلك ، التكنولوجيا ، السيارات ، إنتاج الأفلام ، حجز الأفلام ، الإنتاج الموسيقي ، تكنولوجيا الفضاء ، الموارد الطبيعية ، الهواتف الذكية ، البيانات الضخمة ، الزراعة ، الخدمات الطبية ، الحوسبة السحابية ، الوسائط الاجتماعية ، تكنولوجيا المعلومات ، الإعلان ، بث الوسائط ، الذكاء الاصطناعى ، الروبوتات ، الطائرات بدون طيار ، توصيل الأغذية ، خدمات البريد السريع ، الكتاب الإلكتروني ، خدمات الإنترنت ، التعليم والطاقة المتجددة. [بحاجة لمصدر] إنها واحدة من بين الشركات الاستثمارية النشطة في العالم ، مع حصص في أكثر من 600 شركة ، [ وحتى الآن متخصصون في الشركات الناشئة ضمن تكنولوجيا آسيا
قد تكون Garena شركة خدمات رقمية تعمل في مجال الألعاب ، الألعاب الإلكترونية ، التجارة الإلكترونية والتمويل الرقمي ، خاصة في منطقة جنوب شرق آسيا. تم تأسيسها في سنغافورة في عام 2009 ، بواسطة رئيس مجلس الإدارة الحالي والمدير التنفيذي للمجموعة ، فورست لي.  الشركة الأم لـ Garena هي Sea Limited ، والتي كانت تسمى سابقًا Garena [بحاجة لمصدر].

تنقسم المنتجات البحرية أساسًا إلى Garena (منصة ألعاب) و Shopee (خدمة التجارة الإلكترونية عبر الأجهزة المحمولة) و AirPay (منتج المدفوعات الرقمية). أول لقب تم تطويره ذاتيًا من Garena ، قد يكون Free Fire لعبة royale للمعركة المحمولة. كانت لعبة Free Fire رابع أكثر الألعاب تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في عام 2018 على نظامي iOS و Google Play Store مجتمعين.

تقوم Garena بتوزيع عناوين الألعاب على Garena + في مختلف البلدان في جنوب شرق آسيا وتايوان. وهي تشمل ألعاب ساحة المعركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت League of Legends and Heroes of Newerth ، ولعبة كرة القدم على الإنترنت FIFA Online 3 ، ولعبة سباق المحمول Speed ​​Drifters.

في عام 2017 ، قامت بتطوير Garena Free Fire التي تضم أكثر من 450 مليون مستخدم مسجل.


ناتى الان الى التحميل


شركة Tencent



شركة Gameloft



شركة ActivIsion



شركة Garena



شركة Rockstar


gta iv

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb


ارسلها لاصدقائك !
fav image