1. افضل 5 العاب

افضل العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة #الجزء_2

افضل 5 العاب تشبه ببجي بدون نت | بحجم صغير للاجهزة الضعيفة #الجزء_2


تعد لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (PUBG) لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation ، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole الكورية لألعاب الكمبيوتر في كوريا الجنوبية. وتستند هذه الرياضة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة بريندان "PlayerUnknown" غرين لألعاب أخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني 2000 باتل رويال ، وتوسعت لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت الاتجاه الإبداعي غرين. داخل اللعبة ، يقوم ما يصل إلى مائة لاعب على الأقل بالمظلة في الجزيرة والبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل. تتناقص المساحة الآمنة المتوفرة في خريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكاما لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.

تم إصدار Battlegrounds لأول مرة لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Beta للوصول المبكر لـ Steam في مارس 2017 ، مع إصدار كامل في ديسمبر 2017. كما تم إصدار هذه اللعبة بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview الخاص به في الشهر ذاته ، وبشكل رسمي تم إصداره في سبتمبر 2018. تم إصدار نسخة محمولة مجانية لتشغيل Android و iOS في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ PlayStation 4. Battlegrounds هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا والأكثر لعبًا على الإطلاق. أكثر من خمسين مليون نسخة في جميع أنحاء العالم بحلول يونيو 2018 ، مع أكثر من 400 مليون لاعب في المجموع عند تضمين النسخة المحمولة.

تلقت Battlegrounds مراجعات إيجابية من النقاد ، الذين وجدوا أنه على الرغم من وجود بعض العيوب الفنية للرياضة ، فقد قدمت أنواعًا جديدة من اللعب التي يمكن التعامل معها بسهولة من قبل اللاعبين من أي مستوى مهارة ويمكن إعادة تشغيلها بشكل كبير. نسبت هذه الرياضة إلى الترويج لنوع معركة رويال رويال ، مع إنتاج مجموعة متنوعة من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بعد نجاحها. تلقت الرياضة أيضا العديد من الترشيحات لعبة العام ، من بين الجوائز الأخرى. أجرت PUBG Corporation العديد من البطولات الصغيرة وأدخلت أدوات في اللعبة للمساعدة في بث هذه الرياضة للمشاهدين ، لأنهم يريدون أن تصبح رياضة محبوبة. كما تم حظر هذه الرياضة في بعض البلدان بسبب ضررها وإدمانها على اللاعبين الشباب.
Battlegrounds قد تكون لاعبة مقابل لعبة إطلاق النار التي يقوم خلالها لاعبون بمقاتلة ما يصل إلى مائة لاعب على الأقل خلال معركة ملكيّة ، وهو نوع من آخر رجل يقف على منصة الموت حيث يناضل اللاعبون من أجل البقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين أن يفضلوا الدخول في المباراة منفردة أو ثنائية أو مع فريق صغير يصل إلى أربعة أشخاص. آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة. 

تبدأ كل مباراة من خلال القفز بالمظلات من طائرة إلى واحدة من بين أربع خرائط ، بمساحات تقارب 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) و 6 × 6 كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) و 4 × 4 كيلومترات (2.5 × 2.5 ميل) في الحجم.  يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة مع كل جولة ، مما يتطلب من اللاعبين أن يحددوا بسرعة أبسط وقت للقذف والمظلة إلى أسفل. يبدأ اللاعبون بدون ترس يتجاوز اختيارات الملابس المخصصة التي لا تؤثر على طريقة اللعب. بمجرد هبوطها ، يمكن للاعبين البحث في المباني والمدن الشبح والمواقع الأخرى للبحث عن الأسلحة والمركبات والدروع والمعدات الأخرى. يتم توزيع هذه الأشياء من الناحية الإجرائية في جميع أنحاء الخريطة في بداية التطابق ، مع وجود مناطق معينة عالية الخطورة تحتوي على معدات أفضلغالبًا ما يتم نهب اللاعبين المقتولين لتراكم معداتهم أيضًا. يمكن للاعبين أن يفضلوا اللعب إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، ولكل منهم ميزاته وعيوبه في الوعي القتالي والظرفي ؛ على الرغم من أن الإعدادات الخاصة بالخادم لا يتم إجبار جميع اللاعبين في منظور واحد للتخلص من بعض المزايا. 

كل لمح البصر ، تبدأ المنطقة القابلة للعب في الخريطة في التقلص نحو موقع عشوائي ، حيث يتعرض أي لاعب يتم القبض عليه خارج المنطقة الآمنة لأضرار بشكل تدريجي ، وفي النهاية يتم إزالته إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ؛ في اللعبة ، يرى اللاعبون أن الحدود عبارة عن جدار أزرق لامع من الصمت يتقلص مع مرور الوقت.  يؤدي ذلك إلى خريطة أكثر حصرًا ، مما يزيد من احتمالات المواجهات على التوالي.  أثناء المباراة ، يتم تمييز مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر والقصف ، مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين يبقون فيها.  في كلتا الحالتين ، يتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع دقائق ، مما يتيح لهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان.  سوف تطير طائرة فوق أجزاء مختلفة من الخريطة القابلة للعب بشكل عشوائي من حين لآخر ، أو في أي مكان يستخدم فيه اللاعب بندقية مضيئة ، ويسقط حزمة نهب ، تحتوي على عناصر لا يمكن الحصول عليها عادةً أثناء اللعب العادي. تنبعث هذه الحزم من الدخان الأحمر المرئي للغاية ، وتجذب اللاعبين المهتمين بالقرب منه وتخلق المزيد من المواجهات. في المتوسط ​​، لا تستغرق الجولة الكاملة نصف ساعة.

عند الانتهاء من كل جولة ، كسب اللاعبون العملة في اللعبة التي تدعم أدائهم. يتم استخدام العملة للحصول على الصناديق التي تحتوي على عناصر تجميلية لتخصيص الشخصية أو السلاح.  تعفن

ناتى الان الى تحميل الالعاب 









ارسلها لاصدقائك !