افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت لجميع الاجهزة | #الجزء_9

 افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بدون نت لجميع الاجهزة | #الجزء_9




في الوقت الحالي ، تعتبر ألعاب كرة القدم السائدة في السوق من أعمال المحاكاة و FIFA / live (أي أن اللاعبين يديرون الفريق بأكمله). ومع ذلك ، قد تكون كرة القدم مشروعًا جماعيًا ، ونأمل أن يتعاون اللاعبون ، كلاعب ، مع زملائه الحقيقيين وأن يختبروا أقرب إلى متعة كرة القدم الحقيقية داخل اللعبة. يشبه رسم زملاء الدراسة والأصدقاء والأصدقاء القريبين من هذا القطاع لتحدي التمتع بالفرق الأخرى كطفل ، ولتحقيق المودة والمجد والاحترام منه. لذلك ، أصبحت هذه هي التجربة الأساسية لهذه اللعبة. من خلال التلاعب بالمرور ، والركض ، وإطلاق النار على أحد اللاعبين للتعاون مع زملائه في الفريق الآخر ، فإنهم في النهاية يهزمون الخصم (أو يهزمهم الخصم (╯ (╯ ▽ ╰) ╭)

==== القتال الأساسية ====
يتمثل جوهر هذا الاختبار في أن نظام اللعبة القتالي (يطرق على السبورة! نقاط التركيز!) ، على الرغم من أن أداء اللاعبين داخل اللعبة غير طبيعي وسلس (قام رئيس القسم الأكاديمي برفع السكين) ، شخصية التعبير ليست مثالية (قام الفنان يانغ بإعداد Meteor Hammer) ، والأداء الفني للملعب حاليًا فرديًا نسبيًا (يقوم تشانغ (مشهد قديم من مدينة تشانغ بإجراء مكالمة لطلب قنبلة نووية) ، وبالتالي إحساس العملية يجب أن يكون الأمثل (UE والإجراءات قد تأخرت ...)
كيكي ، فيما يتعلق بطريقة القتال ، أخبرتني تجربة لعب كرة القدم كطفل أن لا أحد يرغب في أن يكون حارس مرمى. لحسن الحظ ، هناك تقنية عالية الآن ، لذلك سلمنا موقف حارس المرمى إلى منظمة العفو الدولية. ما تبقى من المناصب ستكون لعبت من قبل اللاعبين. خلال هذا الاختبار ، تم فتح وضع 4V4 (باستثناء حراس المرمى). لماذا لا يوجد نموذج آخر؟ نحن خائفون من الكثير منا ~ (• ̀ᴗ • ́) و ̑̑
بالإضافة إلى أوضاع المطابقة الحالية والتأهيل والممارسة ، سنضيف أيضًا مجموعة من الألعاب الجديدة في الإصدارات المستقبلية ، مثل أوضاع ربع سنوية وأنشطة ترفيهية وغير رسمية ومؤامرة. إذا كانت لديك أفكار ومقترحات جديدة ، فيرجى أن تكون سعيدًا في التواصل والتواصل معنا!

عزيزي اللاعبين ، يرجى تجربة عمل القيء من الأعمام. على الرغم من أنه لا يزال هناك العديد من المجالات للتحسين ، إلا أن دعمك وتشجيعك هما القوة المحركة لدينا!

==== نمط الشارع ====
بصرف النظر عن معظم الأنماط الواقعية في السوق ، فإننا نستخدم طريقة فنية أخرى لإنشاء شبكة مماثلة مع أنماط مختلفة. من خلال الطقس العصري والشوارع والحرية والخسارة ، أظهرنا للاعب كرة قدم سلام ومحبة وعاطفي وشبابي وعاطفي.
أعتقد أن تصادم الألوان الزاهية ، المليء بالجرافيتي والتشبع المنعش ، يمكنه استعادة "كرة القدم" الأصلية الأصيلة.

==== نظام اللعب ====
في نظام اللاعب ، لدينا 3 مهن مختلفة. لقد قمنا بتصميم 12 لاعبًا مع شخصيات مميزة ، ولكل لاعب مهاراته الفريدة واتجاهاته المميزة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا أن يطابقوا مهارات ومظهر اللاعبين بما يتوافق مع تفضيلاتهم. لاعب الخاص بك ، تمثل نفسك! سنمنح اللاعبين مساحة كبيرة للتفكير ، ونتوقع منك التحقق من نفسك في الملعب!

==== وضع الدفع ====
فيما يتعلق بالدفع ، نطلب طريقة الدفع الخاصة بـ BattlePass (أي ممر المعركة ، الذي يجب أن يكون نموذج الدفع الضميري الأهم في الوقت الحالي). نحن نتابع القدرة التنافسية للرياضة ، وتوازن اللعب ، وبالتالي عمق استراتيجية المواجهة. ما نتركه وراءنا مليء بالصدق.

Dream League Soccer 2020 يضعك في قلب الحدث مع نظرة جديدة وميزات جديدة! قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص له من FIFPro ™ وسحر هذا القطاع ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! انتقل إلى 8 أقسام أثناء الاستمتاع بحركات ثلاثية الأبعاد بالكامل للاعبين ، والتعليقات الغامرة في اللعبة ، وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. اللعبة الرائعة لم تكن أبدا جيدة جدا!

بناء فريق الأحلام الخاص بك
سجل أفضل اللاعبين البارزين مثل Luis Suarez & Gareth Bale لتكوين فريق الأحلام الخاص بك! اتقن أسلوبك ، طور لاعبينك وقاتل أي فريق يقف في طريقك وأنت تتقدم في صفوفك. قم بترقية الاستاد الخاص بك بمرافق ذات مستوى عالمي ، حيث يمكنك إنشاء الشكر لشعبة الأسطوري. هل سبق لك أن حصلت على ما يتطلبه الأمر؟

لعب جديد ومحسّن
تنتظر أفضل تجربة على الإطلاق لـ Dream League Soccer مع الرسوم المتحركة الجديدة والمحسّنة من الذكاء الاصطناعي ، لقد أحدثنا ثورة في تجربة كرة القدم الأولى على الهاتف المحمول. Dream League Soccer 2020 هي حزمة كرة القدم المثالية ، تلك التي تجسد روح الحقيقة في اللعبة الرائعة.

لباس للوفاء
استمتع بتجربة أفضل تجربة دريم دوري لكرة القدم على الإطلاق! قم بتخصيص مديرك من عدد من الخيارات المختلفة بما في ذلك تسريحات الشعر والأزياء. إلى جانب محرك الرسومات الجديد والمحسن ، فإن فريق أحلامك لم يبدِ أبدًا جيدًا!

قهر الكوكب
وضع Dream League Online يضع ناديك أمام الأفضل على الإطلاق في العالم. العمل في طريقك من خلال صفوف لإثبات فريقك 

ناتى الان الى تحميل الالعاب 


FTS 2020 

Dream League Soccer 2020




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-