1. افضل 5 العاب

أفضل 5 ألعاب ليست على Google play | أتحداك أن تمل منها

افضل العاب ليست على Google play | أتحداك أن تمل منها 


قد تكون Google Play ، التي كانت تعرف سابقًا باسم Android Market ، خدمة توزيع رقمية تديرها وتطورها Google. إنه المتجر الرسمي لنظام Android OS ، مما يسمح للمستخدمين بتصفح وتنزيل التطبيقات التي تم تطويرها باستخدام مجموعة تطوير برامج Android (SDK) ونشرها عبر Google. Google Play هو أيضًا متجر وسائط رقمي ، يقدم الموسيقى والكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية. عرضت سابقًا أجهزة Google للشراء حتى يتم إدخال متجر تجزئة منفصل للأجهزة عبر الإنترنت ، متجر Google ، في 11 مارس 2015 ، كما عرض منشورات ومجلات إخبارية قبل تجديد أخبار Google في 15 مايو 2018.

تتوفر التطبيقات من خلال Google Play إما مجانًا أو بالسعر. سيتم تنزيلها مباشرةً على جهاز Android من خلال تطبيق Play Store للجوال أو عن طريق نشر الجهاز على أداة من موقع Google Play على الويب. غالبًا ما تستهدف التطبيقات التي تستغل إمكانات الأجهزة للأداة مستخدمي الأجهزة التي تحتوي على مكونات أجهزة معينة ، مثل مستشعر الحركة (للألعاب التي تعتمد على الحركة) أو الكاميرا الأمامية (للاتصال عبر الفيديو عبر الإنترنت). وصل متجر Google Play إلى أكثر من 82 مليار تنزيل تطبيق في عام 2016 ووصل إلى أكثر من 3.5 مليون تطبيق تم نشره في عام 2017. [4] لقد كان موضوع العديد من المشكلات المتعلقة بالأمان ، والتي تم خلالها اعتماد البرامج الضارة وتحميلها إلى المتجر وتنزيلها من قبل المستخدمين ، بدرجات متفاوتة من الخطورة.

تم إطلاق Google Play في 6 مارس 2012 ، حيث جمع Android Market و Google Music ، وبالتالي متجر الكتب الإلكتروني من Google تحت علامة تجارية واحدة ، مما يشير إلى حدوث تحول في استراتيجية التوزيع الرقمي لـ Google. الخدمات المضمّنة في Google Play هي كتب Google Play وألعاب Google Play وأفلام وتلفزيون Google Play وموسيقى Google Play. بعد إعادة العلامات التجارية ، وسعت جوجل تدريجيا الدعم الجغرافي لكل من

اعتبارًا من عام 2017 ، يتميز Google Play بأكثر من 3.5 مليون تطبيق Android. ج يمكن للمستخدمين في أكثر من 145 دولة شراء التطبيقات ، على الرغم من أن Google تلاحظ في صفحات الدعم الخاصة بها أن "المحتوى المدفوع قد لا يكون متاحًا في بعض المقاطعات أو الأقاليم ، على الرغم من أن الدولة الحاكمة مدرجة أعلاه." يمكن للمطورين في أكثر من 150 موقعًا توزيع التطبيقات على Google Play ، ولكن ليس كل موقع يدعم تسجيل التجار.  لتوزيع التطبيقات ، يحتاج المطورون إلى دفع رسم تسجيل لمرة واحدة بقيمة 25 دولارًا لحساب Google Play Developer Console. [8] يمكن لمطوري التطبيقات التحكم في البلدان التي يتم توزيع التطبيق عليها ، أيضًا بسبب تسعير التطبيق وعمليات الشراء داخل التطبيق في كل بلد.  يحصل المطورون على 70٪ من سعر الجهاز ، بينما يذهب الـ 30٪ المتبقية إلى شريك التوزيع ورسوم التشغيل.  يمكن للمطورين اكتشاف المبيعات ، حيث تم طرح السعر الأول وراية أسفله لإعلام المستخدمين عند انتهاء البيع.  يتيح Google Play للمطورين إصدار إصدارات مبكرة من التطبيقات لمجموعة من المستخدمين ، مثل اختبارات ألفا أو تجريبية.  يمكن للمطورين أيضًا إطلاق تطبيقات من خلال النشرات المرحلية ، والتي يصل خلالها التحديث الخاص بك إلى نسبة مئوية فقط من المستخدمين ، مما سيزيده بمرور الوقت. " يمكن للمستخدمين طلب التطبيقات المختارة مسبقًا (مثل الأفلام والموسيقى والكتب) ، والألعاب) لامتلاك الأشياء التي تم تسليمها بمجرد توفرها. تقدم بعض شركات الشبكة إرسال الفواتير لعمليات شراء Google Play ، مما يسمح للمستخدمين باختيار الرسوم ضمن فاتورة الهاتف الشهرية بدلاً من بطاقات الائتمان.  يمكن للمستخدمين طلب المبالغ المستردة في غضون 48 ساعة بعد البيع إذا "شيء ما اشتريته لا يعمل ، وليس ما كنت تتوقعه ، تم شراؤه عن طريق الخطأ ، وإلا فقد غيرت رأيك في عملية الشراء". يمكن أن تتوافق التطبيقات التي تفي بمتطلبات قابلية الاستخدام المحددة كتطبيق Wear OS.
نشأت Google Play (Google Play سابقًا) من ثلاثة منتجات متميزة: Android Market و Google Music و Google eBookstore.

تم إعلان Android Market عن طريق Google في 28 أغسطس 2008 وتم إتاحته للمستخدمين في 22 أكتوبر.في ديسمبر 2010 ، تمت إضافة تصفية المحتوى إلى Android Market ، وبدأت صفحة تفاصيل كل تطبيق في عرض رسم ترويجي على أعلى ، وبالتالي تم رفع الحد الأقصى لحجم التطبيق من 25 ميغابايت إلى 50 ميغابايت. [40] [41] [42 ] تم إطلاق متجر الكتب الإلكترونية من Google في 6 ديسمبر 2010 ، حيث ظهر لأول مرة بثلاثة ملايين كتاب ، مما يجعله "أكبر مجموعة كتب إلكترونية في العالم".  في نوفمبر 2011 ، أعلنت Google عن Google Music ، وهو أحد أحياء متجر Play الذي يقدم عمليات شراء الموسيقى. في مارس 2012 ، قامت Google بزيادة الحجم المسموح به لأحد التطبيقات عن طريق السماح للمطورين بالربط بين ملفين للتوسيع للتنزيل الأساسي للتطبيق ؛ كل ملف توسع بحد أقصى لحجم اثنين غيغا بايت ، مما يتيح لمطوري التطبيقات مجموعة كاملة من 4 غيغا بايت. أيضًا في مارس 2012 ، تم إعادة تسمية Android Market باسم Google Play. 

في مايو 2016 ، تم الإعلان عن وصول متجر Google Play ، بما في ذلك جميع تطبيقات Android ، إلى Chrome OS في سبتمبر 2016.
بصرف النظر عن التحقق من المحتوى بالاسم والتطبيق


ناتى الان الى التحميل 





Assassin’s Creed Identity



BackStab




ارسلها لاصدقائك !