افضل العاب جديدة لشهر يناير للاندرويد والايفون | ستندم اذا لم تجربها

افضل العاب جديدة لشهر يناير للاندرويد والايفون | ستندم اذا لم تجربها


هذه هي لعبة مطلق النار في العالم المفتوح مع أوضاع لعبة مختلفة. داخل اللعبة ستجد العديد من المعارك مع الشرطة والعصابات والسرقات والمطاردات وأكثر من ذلك بكثير. عالم مفتوح هائل يتوقع منك! قم بترتيب سباقات السيارات الخاصة بك واحصل على بعيد عن المطاردة. ستتبعك الشرطة وأفراد العصابات ، لكنك ستفوز. تصبح الجزء العلوي من المافيا!

*** الرياضة لديها العديد من الميزات ***
city ​​مدينة كبيرة مع رجال العصابات ، رجال الشرطة والجنود الخاصين.
cExciting محاكاة لص السيارة.
est السيارات المدمرة.
weapon أفضل ترسانة سلاح - Minigun ، Grenade Launcher ، RPG ، بالمنشار ، АК 47 ، М-16 ، Flamethrower ، Katana.
ankTank وطائرة هليكوبتر.
illing القتل وسرقة وتدمير الإجراءات.

تثبيت لحث العالم الحر من اللصوص والشرطة.
مغامرات مثيرة في انتظارك!

استخدم كل قدراتك لتكوين عشيرة المافيا الخاصة بك. سوف رجال الشرطة وعصابات مهاجمة لك. ستكون معركة صعبة. عليك أن تتفاعل مع أشخاص عابرين ، وإكمال المهام وحل المهام المعقدة. سرقة السيارات ، ترقية ترسانة الأسلحة والمركبات الخاصة بك. قتال واربح!

U92: قد تكون لعبة FinalBattle ملكًا للمعارك ، على عكس الألعاب الأخرى الموجودة في هذا النوع ، تجري في جزيرة ألت حيث تواجه ببساطة عشرات المعارضين. هدفك هو جمع أكبر عدد ممكن من الماس.

نظام U92: FinalBattle هو أن المعتاد واحد من بين هذا النوع. توجد عصا الحركة الافتراضية ، وبالتالي زر المخزون على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما توجد أزرار التصويب أو إعادة التحميل أو القفز أو البطة على اليمين. ضع في اعتبارك أنه يمكنك ببساطة فحص جميع الأحوال الجوية لجمعها عن طريق الاقتراب من الحاوية.

واحدة من أهم الجوانب الفريدة في U92: FinalBattle هو نظام شكا من السلطة. أثناء الرياضة ، ستجد مجموعة من المهارات المختلفة التي تعمل على تحسين نقاط حياتك ، والأضرار التي تلحقها أسلحتك ، وكمية الماس التي تجمعها ، وما إلى ذلك. يتيح لك المخزون إدارة عمليات الطاقة التي ترغب في تنشيطها في كل لحظة.

U92: قد تكون FinalBattle ملكًا فريدًا للمعركة يمنحك تجربة خاصة من PUBG و Fortnite و Rules of Survival ، وما إلى ذلك بدلاً من مواجهة فوضى الأعداء في الساحات الضخمة ، ستواجه عددًا أقل من ذلك بكثير ، خلال سيناريو مخفض ، وجمع أكبر عدد ممكن من الماس كما كنت.

Dream League Soccer 2020 يضعك في قلب الحدث مع نظرة جديدة وميزات جديدة! قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص له من FIFPro ™ وسحر هذا القطاع ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! انتقل إلى 8 أقسام أثناء الاستمتاع بحركات ثلاثية الأبعاد الكاملة للاعبين ، والتعليقات الغامرة في اللعبة ، وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. اللعبة الرائعة لم تكن أبدا جيدة جدا!

بناء فريق الأحلام الخاص بك
سجل أفضل اللاعبين البارزين مثل Luis Suarez & Gareth Bale لتكوين فريق الأحلام الخاص بك! اتقن أسلوبك ، طور لاعبينك وقاتل أي فريق يقف في طريقك وأنت تتقدم في صفوفك. قم بترقية الاستاد الخاص بك بمرافق ذات مستوى عالمي ، حيث يمكنك إنشاء الشكر لشعبة الأسطوري. هل سبق لك أن حصلت على ما يتطلبه الأمر؟
ذا الوصف ل Taxi Sim 2020
تجربة عمر سائق سيارة أجرة في أحدث لعبة محاكاة سيارة أجرة لدينا. أكمل الأنواع المختلفة من بعثات القيادة كسيارة أجرة أو سائق تاكسي خاص واختر سيارتك المفضلة من مجموعة متنوعة من أكثر من 30 سيارة مذهلة ، مع إضافة المزيد من السيارات الجديدة أسبوعيًا.

التجول في المدن الضخمة مثل نيويورك ، ميامي ، روما أو ل. أ. وقم بضبط أسلوب القيادة الخاص بك على أنواع مختلفة من العملاء - بعضهم في عجلة من أمرهم ولا يهتمون إذا كنت تشع ضوءًا أحمر ، بينما يخشى الآخرون من القيادة الخطرة.

نأخذ ألعاب محاكاة سيارات الأجرة إلى مستوى بديل مع عملاء VIP وعملاء لم يحسموا أمرهم وأنواع مختلفة من المعالم اليومية والمدى مدى الحياة.

ابدأ مسيرتك في قيادة سيارات الأجرة بسيارات منتظمة واعمل على سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة والسيارات الرياضية والسيارات الفائقة. اشتر سيارات أفضل لتكون مستعدًا لالتهام عملاء VIP وكسب المزيد مقابل كل مهمة. غالبًا ما يتم لعب كل سيارة تشتريها في وضع التاكسي ووضع التاكسي الشخصي.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 










حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-