وأخيرا:تحميل لعبة Resident Evil لهواتف الاندرويد 2020

  • ver: **:**
  • ios,android
  • **:** MB

وأخيرا:لعبة Resident Evil لهواتف الاندرويد 2020



قد يكون Resident Evil ، المعروف في اليابان باسم Biohazard a] امتيازًا لوسائل الرعب اليابانية تم إنشاؤه بواسطة Shinji Mikami و Tokuro Fujiwara ، ] وتملكه شركة ألعاب الكمبيوتر Capcom. يركز الامتياز على سلسلة من ألعاب رعب البقاء على قيد الحياة ، ويشمل أفلام الحركة الحية ، والأفلام المتحركة ، والكتب المصورة ، والروايات ، والدراما الصوتية ، والبضائع. تتابع القصة تفشي الزومبي والوحوش الأخرى التي أنشأتها شركة المظلة بشكل رئيسي.


تم إصدار أول لعبة كمبيوتر ، Resident Evil ، في عام 1996. نما الامتياز ليشمل العديد من التتابعات من الأنواع المتنوعة ، والتي تتضمن عناصر من الحركة والاستكشاف وحل الألغاز ، وسرد قصص مستوحاة من أفلام الرعب والأكشن. يُنسب إلى المقيم المقيم في الترويج لألعاب رعب البقاء على قيد الحياة ، وأيضًا إعادة تعريب الزومبي في الثقافة الشعبية السائدة منذ أواخر التسعينيات وما بعدها (إلى جانب بيت الموتى) ، مما أدى إلى تجدد الاهتمام بأفلام الزومبي خلال الألفينيات. Resident Evil هو امتياز ألعاب الكمبيوتر الأكثر مبيعًا من Capcom ، حيث تم بيع أكثر من 93 مليون لعبة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2019. كما تعد أفلام Resident Evil من أعلى ألعاب الفيديو المدعومة من سلسلة أفلام.

بدأ تطوير Resident Evil الأساسي في عام 1993 عندما تصور توكورو فوجيوارا أنها طبعة جديدة من لعبة الرعب التي قام بها في وقت سابق من عام 1989 لعبة الرعب Capcom عندما قاد المشروع شينجي ميكامي. عندما كان مديرو التسويق في أواخر عام 1994 يقومون بالتحضير لإحضار الرياضة إلينا ، تم الإقرار بأن لعبة DOS قد تم تسجيلها مؤخرًا تحت اسم ، لذلك أقيمت مسابقة بين موظفي الشركة للاستقرار على اسم بديل ؛ تحولت هذه المسابقة إلى Resident Evil ، وهو الاسم الذي تم إطلاقها به في الغرب.  ظهر Resident Evil لأول مرة على PlayStation في عام 1996 وتم نقله لاحقًا إلى Sega Saturn.

كان المدخل الأول ضمن السلسلة هو اللعبة الأساسية التي أطلق عليها اسم "رعب البقاء" ، وهو مصطلح صيغ لهذا النوع الجديد الذي بدأته ،  ونجاحها النقدي والتجاري  أدى إلى تجميع مسلسلين ، Resident Evil 2 في 1998 و Resident Evil 3: Nemesis في 1999 ، كلاهما لجهاز PlayStation. تم إصدار منفذ لـ Resident Evil 2 لـ Nintendo 64. بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار منافذ الثلاثة جميعها لنظام التشغيل Microsoft Windows. تم تطوير اللعبة الرابعة ضمن السلسلة ، Resident Evil - Code: Veronica ، من أجل Dreamcast وتم إصدارها في عام 2000 ، تليها منافذ Resident Evil 2 و Resident Evil 3. Resident Evil Code: تم إعادة إصدار Veronica لاحقًا لـ Dreamcast في اليابان في شكل محدث كرمز: Veronica Complete ، بما في ذلك تغييرات طفيفة ، كثير منها تدور حول قصة قصاصات. تم نقل هذه النسخة المحدثة لاحقًا إلى PlayStation 2 و GameCube تحت العنوان Code: Veronica X.

على الرغم من الإعلانات السابقة بأن اللعبة اللاحقة ضمن السلسلة سيتم إصدارها من أجل PlayStation 2 ، والتي نتجت عن إنشاء لعبة غير مرتبطة بعنوان Devil May Cry ، قرر مؤلف ومنتج السلسلة Shinji Mikami تشكيل السلسلة حصريًا لـ GameCube. [8 ] تم إطلاق جميع الألعاب الثلاث التالية ضمن السلسلة - إعادة إصدار لأول لعبة Resident Evil وبالتالي إصدار Resident Evil Zero ، الذي تم إصداره في عام 2002 ، وكذلك Resident Evil 4 (2005) - بشكل مبدئي كاستثناءات حصرية لـ GameCube. تم إصدار الإصدار Resident Evil 4 لاحقًا لنظام التشغيل Windows و PlayStation 2 و Wii.

ظهرت ثلاثية من ألعاب GunCon المتوافقة مع GunCon والمشار إليها بسلسلة Gun Survivor في اللعبة من منظور الشخص الأول. الأول ، Resident Evil Survivor ، تم إصداره في عام 2000 من أجل PlayStation و PC لكن تلقى تقييمات متواضعة. المباريات التالية ، Resident Evil: Survivor 2 Code: Veronica and Resident Evil: Dead Aim ، كانت أفضل حالًا إلى حد ما. [10] لعبة Dead Aim هي لعبة Gun Survivor الرابعة في اليابان ، حيث يكون Gun Survivor 3 هو Dino Crisis العرضي Dino Stalker. خلال سياق مشابه ، تتميز سلسلة Chronicles باللعب من منظور الشخص الأول ، وإن كان ذلك على مسار على القضبان. Resident Evil: The Umbrella Chronicles تم إصداره عام 2007 لصالح Wii ، مع متابعته ، Resident Evil: The Darkside Chronicles الذي تم إصداره في عام 2009 (تم نقلهما لاحقًا إلى PlayStation 3 في 2012).  أيضًا في عام 2009 ، تم إصدار Resident Evil 5 من أجل PlayStation 3 و Windows و Xbox 360 ، لتصبح أبسط لعبة بيع للامتياز على الرغم من الاستعراضات المختلطة.

Resident Evil Outbreak هي لعبة على الإنترنت من أجل PlayStation 2 ، تم إصدارها في عام 2003 ، والتي تصور سلسلة من القصص القصصية العرضية في مدينة الراكون والتي تم تعيينها خلال فترة معادلة من الزمن مثل Resident Evil 2 و Resident Evil 3. كانت اللعبة الرئيسية في السلسلة و وبالتالي فإن أول لقب رعب للبقاء يبرز اللعب التعاوني. وقد تلاها تكملة ، اندلاع الشر المقيم: الملف رقم 2. قد تكون مدينة الراكون حاضرة تقع داخل جبال آركلاي في الغرب الأوسط لنا وقد استسلمت لحدوث تفشي فيروس تي القاتل ودُمرت نتيجةً لهجوم صاروخي نووي أصدرته الحكومة الأمريكية. خدمت المدينة تقاطعا حرجا لسلسلة 'تقدم معا من معظم المحفزات



ناتى الان الى التحميل 




لعبة GTA IV قريبا





ارسلها لاصدقائك !
fav image