[Advertisement]
  1. افضل 5 العاب

تحميل أفضل العاب شركة Rockstar بحجم 200MB فقط

[Advertisement]

تحميل أفضل العاب شركة Rockstar بحجم 200MB فقط 


Rockstar Games، Inc. هي ناشر لألعاب الكمبيوتر الأمريكية ومقره في مدينة نيويورك. تأسست الشركة في ديسمبر عام 1998 كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، وكخليفة لـ BMG Interactive ، وهو ناشر لعبة كمبيوتر نائمة استحوذت عليها Take-Two في السابق. الأعضاء المؤسسون للشركة هم سام ودان هاوسر ، تيري دونوفان وجيمي كينج ، الذين عملوا في Take-Two في ذلك الوقت ، وكان الإخوة Houser سابقًا مديرين تنفيذيين في BMG Interactive. المؤسسين المشاركين سام ودان هوسر يرأسان الاستوديو كرئيس ونائب للرئيس للإبداع ، على التوالي. 

منذ عام 1999 ، أصبحت العديد من الشركات التي استحوذت عليها أو تأسست بموجب Take-Two جزءًا من Rockstar Games ، مثل Rockstar Canada (التي سميت فيما بعد Rockstar Toronto) لتصبح الشركة الأولى في عام 1999 ، و Rockstar India هي الأحدث في عام 2016. تم تنظيم جميع الشركات تحت Rockstar ألعاب تحمل اسم "Rockstar" والشعار. خلال هذا السياق ، عادة ما يتم ذكر Rockstar Games أيضًا باسم Rockstar ny أو Rockstar NY أو Rockstar NYC. ألعاب روكستار الرياضية أيضًا تضم ​​استوديو تصوير الحركة في بيثباج ، نيويورك. 

تنشر Rockstar Games في الغالب الألعاب ضمن هذا النوع من المغامرات ، بينما شهدت ألعاب السباقات نجاحًا أيضًا للشركات. واحدة من امتيازات ألعاب الحركة والمغامرة هذه هي لعبة Grand larceny Auto ، التي استحوذت عليها Rockstar Games من BMG Interactive ، التي نشرت سلسلة المسلسل الأصلية لعام 1997. لقد شحنت اللعبة الكبرى الأولى ضمن السلسلة ، وهي لعبة Grand larceny Auto V ، أكثر من 110 مليون نسخة منذ إصدارها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا على الإطلاق. الامتيازات الشهيرة الأخرى التي نشرتها Rockstar Games هي Red Dead و Midnight Club و Max Payne و Manhunt.

في مايو 1998 ، استحوذت Take-Two Interactive على أصول ناشر ألعاب الكمبيوتر البريطاني الراسخ BMG Interactive من الشركة الأم ، BMG Entertainment (بدورها شركة تابعة لشركة Bertelsmann) ، مقابل 1.85 مليون سهم ، أي حوالي 16 ٪ من الأسهم المشتركة للشركة. [ 3] [4] من خلال عملية الاستحواذ ، حصلت Take-Two Interactive على حقوق الملكية الفكرية المملوكة لشركة BMG Interactive ، بما في ذلك Grand larceny Auto وبالتالي منصة Silicon Valley الفضائية القادمة. [5] المسؤولون التنفيذيون في BMG Interactive Sam Houser و Dan Houser و Jamie King ، كما قام تيري دونوفان من شركة التسجيلات المملوكة لشركة بي إم جي للترفيه أريستا ريكوردز ، بالانتقال لاحقًا إلى مدينة نيويورك للتأليف مع Take-Two Interactive. ] في ديسمبر 1998 ، أسس الأخوة هاوسر ، دونوفان والملك روكستار للألعاب كشركة تابعة لـ Take-Two Interactive ، والتي تتصرف لأن علامة النشر المتطورة للشركة.تم الإعلان عن التشكيل رسميًا في 22 يناير 1999.

في يناير 2007 ، أعلن Take-Two Interactive أن دونوفان ، حتى ذلك الحين مدير Rockstar Games ، ترك الشركة بعد إجازة لمدة أربعة أشهر. خلفه غاري ديل ، الذي أصبح رئيسًا للعمليات.  عمل ديل سابقًا مع الإخوة Houser و King في BMG Interactive ، لكنه ترك الشركة عندما تم الاستحواذ عليها بواسطة Take-Two Interactive ، وانضم إلى عمليات Capcom الأوروبية كمدير في عام 2003. 

اعتبارا من فبراير 2014 ، شحنت ألقاب Rockstar Games حوالي 250 مليون نسخة ، [14] أهم امتياز هو سلسلة السيارات الكبرى المسروقة ، والتي لديها وحدها شحنات لا تقل عن 250 مليون اعتبارًا من نوفمبر 2016. شحنت Grand larceny Auto V أفضل عدد من الوحدات ضمن السلسلة 'وبالتالي تاريخ الشركة ، مع أكثر من 110 مليون نسخة ، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب الفيديو مبيعًا في كل العصور.

في جوائز British Academy Video Games في مارس 2014 ، تم تكريم Rockstar Games بجائزة BAFTA Academy Fellowship Award "لقيامها بإنشاء عوالم تفاعلية متعددة الطبقات أبقت الشركة في طليعة صناعة الألعاب لأكثر من عقد من الزمان ، على الصعيدين النقدي والتجاري". جينيفر كولبي ، التي بدأت في مكتب استقبال Take-Two ، تعمل كرئيس للنشر في Rockstar Games وتشرف على جميع استوديوهات التطوير.  سيمون رامزي هو رئيس العلاقات العامة والاتصالات بالشركة. 
في مايو 2019 ، أعلنت Rockstar Games عن حصولها على Dhruva Interactive من Starbreeze Studios مقابل 7.9 مليون دولار ، مع الانتهاء من البيع في وقت لاحق من ذلك الشهر وبالتالي دمج فريق Dhruva في Rockstar India. في سبتمبر 2019 ، أعلنت Rockstar Games أنها قد أطلقت قاذفة الألعاب الخاصة بهم ، والتوزيع الرقمي ، وإدارة الحقوق الرقمية ، متعددة اللاعبين وخدمة الاتصالات

في أكتوبر 2011 ، أخبر Dan Houser Famitsu أن Rockstar Games كانت تتعمد تجنب تطوير الألعاب ضمن نوع الرماية من أول شخص ، لأنه "في الحمض النووي الخاص بنا لتجنب القيام بما تفعله الشركات الأخرى [...] فإن هدف مرمى Rockstar هو امتلاك يشعر اللاعبون حقًا بما نحاول القيام به. " وتابع هاوسر قائلاً" إن ألعابنا حتى الآن مختلفة عن أي نوع كان موجودًا في ذلك الوقت ؛ لقد صنعنا أنواعًا جديدة بأنفسنا مع ألعاب مثل سلسلة GTA

ناتى الان الى تحميل الالعاب



تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb


تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb

[Advertisement]
ارسلها لاصدقائك !

ADBLOKE

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript
fav image