أفضل 10 ألعاب أوفلاين تلعبها مع أصدقائك بدون نت اوعلى بلوتوث🔥 | #6

أفضل 10 ألعاب أوفلاين تلعبها مع أصدقائك بدون نت اوعلى بلوتوث🔥 | #6


رقم 1
WWE 2K19

 قد تكون لعبة كمبيوتر المصارعة التي طورتها Yuke's ونشرتها 2K Sports. تم إصداره في جميع أنحاء العالم في 9 أكتوبر 2018 لنظام التشغيل Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One. إنها اللعبة العشرون التي تم صنعها ضمن سلسلة ألعاب WWE (السادسة تحت شعار WWE 2K) ، وبالتالي فإن الخلف لـ WWE 2K18. كانت WWE 2K19 هي آخر لعبة WWE تم تطويرها بواسطة Yuke's بعد 18 عامًا من التطوير في الامتياز. تم إصدار تكملة ، WWE 2K20 ، في 22 أكتوبر 2019 ، ويتم تطوير هذه النقطة بواسطة Visual Concepts.

رقم 2 Respawnables

قد تكون Respawnables لعبة قصة إطلاق نار ، تستهدف بشكل خاص مواقف متعددة اللاعبين ، حيث يمكن للاعبين المشاركة في مبارزة جماعية ضد لاعبين من جميع أنحاء الكوكب.
على الرغم من أن الجانب المثير في Respawnables هو أن موقعها على شبكة الإنترنت ، تأتي الرياضة أيضًا مع 100 مهمة لكل لاعب منفرد يمكنك من خلالها ممارسة مهاراتك واكتساب الخبرة في ساحة المعركة.
سيكون لدى لاعبي فريق Respawnables أكثر من عشرين سلاحًا مختلفًا تحت تصرفهم ، وخمسون شيئًا لن يتم تخصيص شخصياتهم ، بما في ذلك عناصر من أفلام مثل "Men in Black" أو "Ghostbusters".
غالبًا ما يتم لعب الألعاب عبر الإنترنت كفرق أو كأسلوب لا مفر منه لمباراة وفاة في كلتا الحالتين ، ستحتاج إلى أبسط ردود الفعل لإنهاء جميع أعدائك قبل أن يغضب لك.
جاذبية أخرى من Respawnables هو أن الرسومات الرائعة ، والتي تجلب لك المتعة والشخصيات الكاريزمية كما أنها مذهلة لأن المشاهد.
قد تكون Respawnables لعبة رائعة من قصص شخص ثالث مع مهام لاعب واحد للعب على شبكة الإنترنت ، مع محتوى كافٍ لإبقائك في صدارة جهاز Android لعدة أيام متتالية.

رقم 3 اسفلت 8

في Asphalt 8 ، استعد للسباق المكثف قبل كل شيء باستخدام السيارات الجيدة - السيارات والدراجات - واستمتع بها في جولة حول العالم تتراوح بين صحراء نيفادا والمنعطفات الضيقة في طوكيو. أمامك قد يكون عالم من التحديات ، والتشويق والمرح الممرات. وعليك أن تقود وتتفوق!

ركوب سيارات أحلامك
أكثر من 220 سيارة ودراجة ستقودها بأقصى سرعة
أروع المركبات المرخصة هي: لامبورغيني فينينو - بوجاتي 16.4 غراند سبورت فيتيس - فيراري لافيراري - ماكلارين P1 - بورش 911 جي تي 3 آر إس - دوكاتي مونستر 1200 ومجموعة جيدة من الدراجات!
سوف تضعك أصوات المحرك الجديد في منتصف السباقات
صمم ورفع مستوى سياراتك بأكثر من 2300 ملصق لسحق خصومك!

رقم 4 الحرجة الإضراب CS
قد تكون لعبة Critical Strike لعبة إرهابية متعددة اللاعبين FPS حديثة سريعة الخطى.
هل أنت من محبي معارك الإرهابيين القديمة العظيمة؟ إليك بعض الأخبار القليلة: يوجد أبسط شخص مطلق النار ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي.
شارك في الطليعة في ساحة معركة Critical Strike!


رقم 6MORTAL KOMBAT
يجلب MORTAL KOMBAT MOBILE علامات الوفاة للعلامات التجارية إلى الهاتف المحمول ، مع رسومات مذهلة ، وأكثر من الحركات! قم بتجميع فريق من نخبة من محاربي Mortal Kombat الآن وإثبات نفسك ضمن أكبر بطولة قتال على الأرض.

الشخصيات MK11
تجميع فريق من مورتال كومبات 11 حرفا وحدة في المحمول! فريق MK11 شديد التنوع ، مليء بالقدرات الفريدة والتآزر القوي للفريق لإلحاق الألم بأعدائك. تشتمل مجموعة MK11 على MK11 Raiden و Scorpion و Jade و Sub-Zero و Kabal و Skarlet ، وأنها حتى قاتلة مثل نظرائهم في وحدة التحكم! حتى أنها تؤدي ضربة قاتلة ما يعادلها!

رقم 7 ماين كرافت
استكشف عوالم لا حصر له وابني كل شيء بدءًا من المنازل فقط وحتى أروع القلاع. العب في وضع إبداعي بموارد غير محدودة أو منجم عميق في الكوكب في وضع البقاء على قيد الحياة ، وصنع الأسلحة والدروع لصد الغوغاء الخطرين. إنشاء واستكشاف والبقاء على قيد الحياة وحدها أو مع الأصدقاء على الأجهزة المحمولة أو ويندوز 10.

رقم 8CyberSphere

أرض: البشر في حالة حرب وتتعرض للنيران من الأجانب والروبوتات والسايبورغ!
إدارة وحدة القتال "الفضاء الإلكتروني" للدفاع عن القاع بين المشاهير من العدو المتقدم عبر الكواكب. استخدام الأسلحة مثل الصواريخ وأسلحة الطاقة ، وطائرات بدون طيار الدعم والتمويه والانفجارات لتدمير العدو.
يمكنك القتال بمفردك أو التعاون مع الطيارين الآخرين في وضع اللعب المتعدد الجديد!
حظا سعيدا! الحضارة كما نعلم جميعا أنها تعتمد عليك.

رقم 9Among بنا

العب على الإنترنت أو عبر شبكة WiFi المحلية مع 4-10 لاعبين بينما كنت تخطط لإعداد سفينة الفضاء الخاصة بك للمغادرة ، ولكن حذرًا معًا ستكون بمثابة دجال يقتل الجميع!
يمكن لزملائه الفوز من خلال استكمال جميع المهام أو اكتشاف وتصويت المحتال قبالة السفينة.
يستطيع المحتال استخدام التخريب للتسبب في حدوث فوضى ، مما يسهل عمليات القتل والأليبيس.

رقم 10
دوري الريشة
تتبنى لعبة تنس الريشة نظامًا بسيطًا جدًا. ستكون جاهزًا لاستخدام الأسهم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة للمناورة للأمام وللخلف ، بينما ستستخدم الأزرار الموجودة في الصورة المناسبة لمناورة المضرب بثلاث طرق بديلة. استخدام الضوابط وردود الفعل السريعة للفوز بالبطولات!

ناتى الان الى تحميل الالعاب 















حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-