تحميل افضل لعبة كرة قدم بالتعليق العربى لعام 2020 للاندرويد بدون نت | بجميع المنتخبات والفرق العربية

تحميل افضل لعبة كرة قدم بالتعليق العربى لعام 2020 للاندرويد بدون نت | بجميع المنتخبات والفرق العربية



تعد لعبة First Touch Soccer 20 لكرة القدم ، والمختصرة باسم FTS 20 ، إحدى ألعاب كرة القدم الشهيرة على أجهزة Android. كما يسمح ببيع وشراء اللاعبين ، ويدعم اللعب دون اتصال عبر الإنترنت.



لعبة FTS20 الجديدة جاءت FTS 20 كتحديث للنسخة السابقة من لعبة FTS 19 وستقوم الآن بتنزيل لعبة FTS 20 وتثبيتها على جهاز Android الخاص بك وتثبيتها في الميزات الجديدة.



انظر أيضًا: Dream League 2020 Hacked Dream League 2020 Hacked



FTS 20 الدوريات والأندية

عند تنزيل لعبة FTS 20 لنظام Android وتثبيتها على جهاز Android الخاص بك ثم تشغيلها ، ستلاحظ أن الرياضة بها العديد من البطولات والأندية الدولية والأوروبية مثل Real Madrid و Barcelona و Juventus و Inter Milan و Manchester City و Milan بايرن ليفركوزن والأندية الدولية الأخرى التي تشارك في البطولات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الأسباني ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني وغيرها من البطولات والبطولات العالمية.



كيفية التحكم في لعبة FTS 2020


أحد أبسط ميزات لعبة FTS 20 هو الاستخدام البسيط للرياضة وبالتالي بساطة التحكم في اللاعبين. في بداية هذه الرياضة ، بعد اختيار اللاعبين المشاركين ووضع التشكيل المقبول ، ستظهر لك الواجهة الرياضية وهي عبارة عن دائرة تأثير في اتجاه اللاعبين وبالتالي اتجاه إطلاق الكرة وإنفاقها ، وكذلك تظهر على الجانب الآخر عدة أزرار لتمرير الكرة وإطلاق النار باتجاه هدف الخصم ، وأيضًا كزر للتزلج والضغط على الخصم وأوامر التحكم الأخرى التي تجعلك تتصدر أشياء الرياضة تحترمها تمامًا.



تحتوي لعبة FTS 20 على العديد من الميزات ، لذلك إذا كنت من محبي ألعاب كرة القدم ، فأنت في المكان المناسب ، هذه اللعبة تستحق المحاولة وتنزيل لعبة FTS 20 من خلال موقع Android ، انقر فوق رابط التنزيل على الصفحة والترف في أبسط كرة القدم.

ناتى الان الى تحميل اللعبة 







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-