تحميل افضل 5 ألعاب حذفت من جول بلاى وعادت بقوة

تحميل افضل 5 ألعاب حذفت من جول بلاى وعادت بقوة 



N.O.V.A. 3: قد تكون Freedom Edition أداة إطلاق نار من منظور الشخص الأول (FPS) توفر وضعًا قويًا وتنافسيًا عبر الإنترنت وأيضًا كوضع حملة ضخم حيث يجب عليك مواجهة غزو أجنبي.

ستأخذك القصة الرئيسية للرياضة من خلال 10 حلقات مختلفة تزور خلالها العديد من الكواكب داخل المجرة ، من كوكب الأرض ، في حالة من الفوضى ودمرتها الحرب ، إلى مدينة فولتيريت المجمدة في منتصف المجرة. جميع مشاهد الرياضة تشبه إلى حد ما ألقاب مثل Halo و Crysis 3.

لا يقتصر اللعب على القفز والتشغيل عبر سيناريوهات مختلفة ، وإطلاق النار العشوائي. عليك أيضًا قيادة المركبات والتحكم في روبوتات القتال المختلفة لإبادة أعدائك. سيكون لديك حتى قدرات خاصة يمكنك ببساطة استخدامها لمهاجمتها.

أفضل شيء عن الرياضة ، على الرغم من ذلك ، ليست الحملة ، ولكن الوضع متعدد اللاعبين. ستختار ستة أوضاع مختلفة عبر الإنترنت لمحاربة اللاعبين من كل مكان في الكوكب في إعدادات تؤخر 12 لاعبًا بشكل مباشر.

أبرز موضوعات N.O.V.A. 3: Freedom Edition هي بلا شك رسوماتها الرائعة ، أفضل بكثير من المنافسة في المقطوعات الموسيقية والنماذج - يمكن الوصول إليها ، في الواقع ، مما كنت تتوقع من لعبة لوحات المفاتيح بدلاً من الهواتف المحمولة.

N.O.V.A. 3: Freedom Edition هي واحدة من أبسط ألعاب إطلاق النار من منظور أول شخص ستجده على نظام Android. وضع الحملة طويل وممتع ، وبالتالي فإن احتمالات وضع الإنترنت غير محدودة عملياً.

كانت لعبة Batman: The Dark Knight لعبة حركة غير متوقعة بالنسبة لبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 التي طورتها شركة Pandemic Studios من سبتمبر 2006 حتى إلغائها في أكتوبر 2008. وقد تكون اللعبة الرئيسية في عالم الكمبيوتر المفتوح التي تضم بطل DC DC كاريكاتير Batman وكانت دعم فيلم كريستوفر نولان فارس الظلام. في Batman: The Dark Knight ، يتحكم اللاعب في Batman ، الذي يمكنه استكشاف مدينة Gotham بحرية ، وقيادة المركبات ، وأداء المهام. تم منح Pandemic الوصول إلى سيناريو الفيلم ومواد أخرى ، وبالتالي فإن ممثلو الفيلم قد أعادوا تمثيل أدوارهم في هذه الرياضة.

بدأ Pandemic أداء على الرياضة قبل بدء التصوير الرئيسي للفيلم. تم تطوير Batman: The Dark Knight في البداية بنفس الأسلوب الخطي نظرًا لأن لعبة Batman تبدأ عام 2005 ، ولكن تم إعادة تجهيزها عندما قرر الاستوديو اتباع نهج عالم مفتوح من شأنه أن يناسب تفسير Nolan لـ Batman. توقفت عملية التطوير عندما اكتشف موظفو Pandemic أن التكنولوجيا الأساسية المطلوبة لجعل هذه الرياضة غير متوافقة مع معظم الأصول. اختار Publisher Electronic Arts (EA) إلغاء الرياضة عندما لا يتمكن من الوصول إلى الموعد النهائي المحدد في ديسمبر 2008.

وبحسب ما ورد أضاعت EA 100 مليون دولار من العائدات المحتملة لعدم إطلاقها لعبة كمبيوتر Dark Knight. لم يجدد الناشر ترخيصه لخاصية Batman بعد ذلك. عادت الحقوق إلى شركة وارنر بروذرز إنترتينمنت إنترتينمنت ، والتي استمرت في إطلاق سلسلة باتمان: آركام التي نالت استحسانا كبيرا. Batman: The Dark Knight ظل سرا خلال دورة تطويره ؛ جعل غاري أولدمان ذكر الجمهور الوحيد لها أثناء الإنتاج. منذ إلغاء اللعبة ، نظر العديد من صحفيي ألعاب الكمبيوتر بأثر رجعي في إمكاناتها
The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة فيديو الحركة المغامرة العالمية [1] [2] التي تدعم شخصية Marvel Comics Spider-Man ، وهي تتمة لعبة The Amazing Spider-Man لعام 2012. تم تطويره بواسطة Beenox ونشرته Activision. انها تدعم فضفاضة فيلم 2014 يحمل نفس الاسم.

تم إصداره في 29 أبريل في أمريكا الشمالية و 2 في أوروبا لـ Microsoft Windows و Nintendo 3DS و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Wii U و Xbox 360. تم إصدار إصدار Xbox One إلى جانب الأنظمة الأساسية المعاكسة رقميًا أثناء التصريف الفعلي تم تأجيل النسخ قبل أسبوعين. [3] أصدرت Gameloft أيضًا نسخة محمولة في 17 أبريل لأجهزة iOS و Android باعتبارها لعبة مدفوعة. تم ترجمة هذه الرياضة في اليابان كعنوان حصري لشركة Sony. كانت هذه هي لعبة Spider-Man المطلقة التي نشرتها Activision قبل أن تأخذ Insomniac Games لعبة Marvel لتشكل لعبة الكمبيوتر Marvel's Spider-Man 2018.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 




resident evil 4





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-