1. افضل 5 العاب

أفضل 5 العاب اكشن لهواتف الاندرويد | بحجم صغير لجميع الاجهزة

أفضل 5 العاب اكشن لهواتف الاندرويد والايفون 2020


اول لعبة Fatal Raid
قد تكون لعبة Fatal Raid لعبة ألغاز تم ضبطها أثناء غزو الزومبي للعالم. خلال هذه اللعبة ، ستحتاج إلى محاربة الزومبي التي تهدد الكوكب في حملة لاعب واحد محفزة. تشتمل الرياضة أيضًا على صيغ متعددة اللاعبين ، مثل وضع "لقاءات الموت" الكلاسيكي ووضع البقاء على قيد الحياة أثناء مواجهة موجات لا تنتهي من الزومبي.

يضم Fatal Raid طريقة لعب تقليدية للغاية ، حيث ستجد لوحة التحكم على الجانب الأيسر من الشاشة ، بينما ستجد عناصر تحكم الكاميرا على الجانب المناسب. عليك أيضا تشغيل اطلاق النار التلقائي أو إيقاف تشغيله. إذا قمت بتشغيله ، فكل ما عليك محاولة هو توجيهه داخل اتجاه مخلوقات الزومبي ، حيث سيتم إطلاق الرصاص تلقائيًا من سلاحك.

يأخذك وضع القصة على Fatal Raid إلى عشرة مستويات حيث ستحتاج إلى محاربة آلاف الزومبي (من بينهم بعض الأعداء الأقوياء). ستكون جاهزًا للعب من خلال مشاهد مختلفة ومتنوعة ، من شوارع المدينة إلى متاهات تحت الأرض ، أو ربما من خلال أماكن مهجورة. بالطبع ، ستكون مستعدًا للعب عبر العديد من تلك المشاهد من خلال اللعب على الإنترنت.

لذلك ، تعتبر لعبة Fatal Raid لعبة مثيرة للإعجاب لألعاب القناصة ذات رسومات رائعة ، وحملة لاعب فردي ، كما أنها تمكنك من الاستقرار من عدة صيغ رائعة للعب على الإنترنت. والأفضل من ذلك كله ، أنها تمكنك من الحصول على عدد كبير من الأسلحة ، مثل المسدسات والمدافع الرشاشة والقذائف والبنادق ، إلخ.

رقم 2 القتال الحديث 3
** تتطلب هذه اللعبة 1.37 جيجابايت من المساحة الحرة للتخزين.

تعود أفضل سلسلة FPS للهواتف الذكية بكثافة أعلى ومعارك نهاية العالم.

** PocketGamer: "مزيج رائع من الرسومات ، والحركة الترفيهية ، ومتعددة اللاعبين القوية."

تعود سلسلة FPS للهواتف الذكية الأفضل والأكثر واقعية بكثافة أعلى ومعركة في نهاية المطاف من أجل حرية الولايات المتحدة ، لشخص واحد أو أكثر.

كن بطل حملة فردية متفجرة
• قتال من خلال حملة 13 مهمة من ل. أ. الى باكستان.
• شاهد لحظات لا تنسى متعددة بسبب سيناريو السيناريو AAA.
• تجربة أنواع مختلفة من اللعب: مرافقة ، تدمير ، مروحية ، مطاردة 4X4 ، إلخ.

عش تجربة الحرب الحقيقية الأولى
• تحسنت لعبة FPS الأعمق والأكثر بديهية على الهواتف الذكية مرة أخرى ، مع ميزة الانزلاق والانزلاق.
• انظر إلى GFX من الجيل التالي والتي تترك عرضًا غير مسبوق للبيئات.
• سوف يحسنك تطبيق SFX والتمثيل الصوتي في سيناريو مروع.

رقم 3FZ9:
مراقبة بعناية ، واتخاذ الهدف ، وبانغ! القضاء على الإرهابيين العنيفين قبل كل تجربة جديدة لعبة FPS - واحد و FZ9 فقط: Timeshift!

مرافقة ماك ، الجندي المفقود الذي تم حقن مصل تجريبي يدعى "FZ9" خلال الصراع. لقد حوصر أثناء حالة متجمدة وسقط في سبات طويل حتى تم إحيائه للقتال في أوقات القتال.

لقد تم تعزيز مهمته في الوقت الحالي لاستئصال لعبة AS - وهي جماعة إرهابية خطيرة تنشر الخوف والرعب على نطاق عالمي ، معززة بـ "FZ9" إلى ذروة مهارة إطلاق النار لدى الإنسان.

التقاط البنادق والرشاشات وقاذفات الصواريخ للقضاء على الأعداء بمساعدة الوقت الرصاصة!

تتميز لعبة أكشن أفضل شخص مطلق النار (FPS) على الهاتف المحمول بالأسلحة المفضلة لديك - مثل Glock و AK-47 و M4A1 - ونظام الترقية المتعمق الذي يسمح لك بصنع سلاح فريد من نوعه داخل Armory.

رقم 4Arist Heist
قد تكون لعبة Armed Heist لعبة قنص غير منظورة ، حيث ستلعب دور السارق الذي يركز على السطو على البنوك. هدفك في هذه اللعبة هو سرقة أهم مبلغ ممكن من النقود ثم مواصلة حياتك بعيدًا عن الأنظار ، خاصة وأنك ستطاردك من قبل العديد من المحققين الذين يحاولون الإمساك بك.

رقم 5 غطاء النار
قد تكون Cover Fire لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول حيث يتحكم اللاعبون في الموت الضعيف من المرتزقة الذين يواجهون Tetracorp ، وهي شركة عملاقة شريرة تحتل مناطق مختلفة من الكوكب. هذه الشركة تستغل الناس وتستولي على مواردهم الثمينة.

ناتى الان الى التحميل








ارسلها لاصدقائك !