أفضل 7 العاب PC أصبحت للاندرويد والايفون 2020 | جرافيك خيالى

أفضل 7 العاب PC أصبحت للاندرويد والايفون | جرافيك خيالى




اول لعبة
المناطق الحدودية 2

العب مع 4 صيادي قبو جديدين يواجهون عالمًا جديدًا ضخمًا من المخلوقات والنفسية ومن ثم العقل المدبر ، Handsome Jack حصريًا على NVIDIA Shield Android TV و Tablet! تكوين صداقات جديدة ، وتسليحهم بأسلحة bazillion والقتال إلى جانبهم في 4 لاعبين تعاونية في رحلة لا هوادة فيها بعد الانتقام والخلاص عبر الكوكب الحي غير المكتشف وغير المتوقع.

دلائل الميزات:

شخصيات جديدة كلياً وفصول جديدة كلياً: أربعة فصول جديدة قابلة للعب ، بما في ذلك صفارات الإنذار ، والمغوار ، و Gunzerker ، وبالتالي القاتل. مدافع رشاشة مزدوجة؟ رائع. قاذفات الصواريخ المزدوجة؟ بالطبع بكل تأكيد! بنادق قنص مزدوجة؟ بالتأكيد ، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك! تريد أن تفعل أساليب أخرى؟ أكثر تكتيكية ربما؟ هناك فصول متعددة لتستقر منها!

Dynamic Co-op عبر الإنترنت: شارك مغامراتك مع الأصدقاء عبر الإنترنت. تتميز Borderlands 2 بنظام سلس يسمح لك بالتراجع عن الحملة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الرياضة. علاوة على ذلك ، يمكنك ببساطة نقل معداتك الجديدة من أي لعبة إلى أي لعبة أخرى!

World Connected Story: انتهى الأمر بالترك للأموات داخل التندرا المجمدة في Pandora بينما تبدأ سعيكم للانتقام والخلاص. فضح الشر الذي يحيط بشركة Hyperion Corporation وحارب مرتكب الخداع الكبير على مستوى الكون - الرئيس التنفيذي الشرير Hyperion ، Handsome Jack.

الحصول على أكثر من ذلك
قد يكون الحصول على هذه اللعبة مع Bennett Foddy لعبة تسلق رائعة ، وتكريمًا لجازو 2002 B-Game الكلاسيكي "Sexy Walking". تتقدم المطرقة باستخدام الماوس ، وهذا كل ما في الأمر. من خلال الممارسة ، ستكون مستعدًا للقفز والتأرجح والتسلق والطيران. أسرار رائعة ومكافأة رائعة في انتظار المتجولون الرئيسيون الذين يصلون إلى أعلى الجبل.

ثالث لعبة GRID ™ Autosport
أشعل حياتك المهنية عالية السرعة بصفتك مؤيدًا للمتسابقين في GRID Autosport ، حيث تم تصميمها لتوفير مزيج لا يقاوم من التعامل مع المحاكاة والإثارة في الأروقة.

شراء مرة واحدة ، سباق إلى الأبد
الحصول على ضرب كامل AAA وكل واحد لها DLC في عملية شراء واحدة بسيطة.

100 سيارة و 100 الدوائر
أطلق العنان للركوب عالية الأداء عبر الكثير من المسارات والطرق واللفائف والحلقات.

ضوابط قابلة للتخصيص
قم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص سهلة الاستخدام: الإمالة ، أو لمس العجلات ، أو سهم اللمس ، أو لوحة اللعبة.

صعوبة تحجيم
من اللطيف السهل إلى الصعب الشيطاني ، يمكنك ضبط الشريط.

إتقان مجموعة متنوعة من التخصصات
تنافس عبر Open-Wheel و Tuner و Touring والتحمل والهدم والانجراف والسحب وسباقات الشوارع.

رابع لعبة
برايت ميموري موبايل
[الاهتمام قبل الشراء]:
تحتوي اللعبة على تدفق لمدة ساعة واحدة فقط ، يرجى عدم الخروج إذا لم تقبلها. نظرًا لأن النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي لم يتم تطويرها بعد ، فمن غير المؤكد ما إذا كان يتم زرعها غالبًا.

لا يوفر تطبيق Google Play Bright Memory Mobile تحديثات مجانية.

[جهاز]:
النظام: أندرويد 5.0 ~ 10.0
- الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية: أنف العجل 660
- وحدة المعالجة المركزية المتوسطة : Snapdragon 820
- يوصي وحدة المعالجة المركزية: أنف العجل 855 / كيرين 980

لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، يمكن للاعبين التحكم في أنواع مختلفة من القدرات الخاصة وإنشاء مجموعة من المجموعات الرائعة مع مجموعة من المهارات. يروي حكاية بطولية لمؤسسة شيليا للعلوم (SRO).


ناتى الان الى تحميل الالعاب