أفضل 7 العاب PC أصبحت للاندرويد والايفون 2020 | جرافيك خيالى

أفضل 7 العاب PC أصبحت للاندرويد والايفون | جرافيك خيالى




اول لعبة
المناطق الحدودية 2

العب مع 4 صيادي قبو جديدين يواجهون عالمًا جديدًا ضخمًا من المخلوقات والنفسية ومن ثم العقل المدبر ، Handsome Jack حصريًا على NVIDIA Shield Android TV و Tablet! تكوين صداقات جديدة ، وتسليحهم بأسلحة bazillion والقتال إلى جانبهم في 4 لاعبين تعاونية في رحلة لا هوادة فيها بعد الانتقام والخلاص عبر الكوكب الحي غير المكتشف وغير المتوقع.

دلائل الميزات:

شخصيات جديدة كلياً وفصول جديدة كلياً: أربعة فصول جديدة قابلة للعب ، بما في ذلك صفارات الإنذار ، والمغوار ، و Gunzerker ، وبالتالي القاتل. مدافع رشاشة مزدوجة؟ رائع. قاذفات الصواريخ المزدوجة؟ بالطبع بكل تأكيد! بنادق قنص مزدوجة؟ بالتأكيد ، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك! تريد أن تفعل أساليب أخرى؟ أكثر تكتيكية ربما؟ هناك فصول متعددة لتستقر منها!

Dynamic Co-op عبر الإنترنت: شارك مغامراتك مع الأصدقاء عبر الإنترنت. تتميز Borderlands 2 بنظام سلس يسمح لك بالتراجع عن الحملة دون الحاجة إلى إعادة تشغيل الرياضة. علاوة على ذلك ، يمكنك ببساطة نقل معداتك الجديدة من أي لعبة إلى أي لعبة أخرى!

World Connected Story: انتهى الأمر بالترك للأموات داخل التندرا المجمدة في Pandora بينما تبدأ سعيكم للانتقام والخلاص. فضح الشر الذي يحيط بشركة Hyperion Corporation وحارب مرتكب الخداع الكبير على مستوى الكون - الرئيس التنفيذي الشرير Hyperion ، Handsome Jack.

الحصول على أكثر من ذلك
قد يكون الحصول على هذه اللعبة مع Bennett Foddy لعبة تسلق رائعة ، وتكريمًا لجازو 2002 B-Game الكلاسيكي "Sexy Walking". تتقدم المطرقة باستخدام الماوس ، وهذا كل ما في الأمر. من خلال الممارسة ، ستكون مستعدًا للقفز والتأرجح والتسلق والطيران. أسرار رائعة ومكافأة رائعة في انتظار المتجولون الرئيسيون الذين يصلون إلى أعلى الجبل.

ثالث لعبة GRID ™ Autosport
أشعل حياتك المهنية عالية السرعة بصفتك مؤيدًا للمتسابقين في GRID Autosport ، حيث تم تصميمها لتوفير مزيج لا يقاوم من التعامل مع المحاكاة والإثارة في الأروقة.

شراء مرة واحدة ، سباق إلى الأبد
الحصول على ضرب كامل AAA وكل واحد لها DLC في عملية شراء واحدة بسيطة.

100 سيارة و 100 الدوائر
أطلق العنان للركوب عالية الأداء عبر الكثير من المسارات والطرق واللفائف والحلقات.

ضوابط قابلة للتخصيص
قم بالتبديل بين عناصر التحكم القابلة للتخصيص سهلة الاستخدام: الإمالة ، أو لمس العجلات ، أو سهم اللمس ، أو لوحة اللعبة.

صعوبة تحجيم
من اللطيف السهل إلى الصعب الشيطاني ، يمكنك ضبط الشريط.

إتقان مجموعة متنوعة من التخصصات
تنافس عبر Open-Wheel و Tuner و Touring والتحمل والهدم والانجراف والسحب وسباقات الشوارع.

رابع لعبة
برايت ميموري موبايل
[الاهتمام قبل الشراء]:
تحتوي اللعبة على تدفق لمدة ساعة واحدة فقط ، يرجى عدم الخروج إذا لم تقبلها. نظرًا لأن النسخة الكاملة للكمبيوتر الشخصي لم يتم تطويرها بعد ، فمن غير المؤكد ما إذا كان يتم زرعها غالبًا.

لا يوفر تطبيق Google Play Bright Memory Mobile تحديثات مجانية.

[جهاز]:
النظام: أندرويد 5.0 ~ 10.0
- الحد الأدنى من وحدة المعالجة المركزية: أنف العجل 660
- وحدة المعالجة المركزية المتوسطة : Snapdragon 820
- يوصي وحدة المعالجة المركزية: أنف العجل 855 / كيرين 980

لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول ، يمكن للاعبين التحكم في أنواع مختلفة من القدرات الخاصة وإنشاء مجموعة من المجموعات الرائعة مع مجموعة من المهارات. يروي حكاية بطولية لمؤسسة شيليا للعلوم (SRO).


ناتى الان الى تحميل الالعاب 











حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-