أفضل 7 العاب من اختيار المتابعين للاندرويد | العاب رهيبة لا تفوتك🔥

أفضل 7 العاب من اختيار المتابعين للاندرويد | العاب رهيبة لا 

اللعبة رقم 1 Mortal KombatMortal Kombat X قد تكون لعبة قتال ثنائية الأبعاد حيث ستحتاج إلى التحكم في شخصيات Mortal Kombat مثل Sub-Zero أو Reptile أو Johnny Cage أو Rayden أو Smoke أو Kitana لمحاربة شخصيات مقاتلة أخرى بقدرات مماثلة.

تشبه طريقة اللعب إلى حد كبير تلك الموجودة في لوحات الألعاب القديمة والإصدارات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر ، على الرغم من أنها تغيّر عناصر التحكم واستبدله بنظام أكثر سهولة ، حيث ستحتاج فقط إلى تحريك أصابعك على الشاشة لمهاجمة جهازك العدو.

مع استمرار القتال ، سيكتسب أبطالك مزيدًا من الخبرة ، وستكون دائمًا مستعدًا للحصول على شخصيات جديدة بالإضافة إلى شخصية بطلك الأول. بهذه الطريقة ، يمكّنك هذا الإصدار من امتلاك مجموعة من الأحرف والرسائل التي ستحتاج إلى تحريرها.

Mortal Kombat X هي إضافة رائعة لظهورها. حيث تم تصميم نماذج الشخصيات على ما يرام ، أفضل من أي وقت مضى. من المهم أيضًا الإشارة إلى تصميم التشويق والمخاطر الذي يميز إصدار Android ، كما هو الحال مع الإصدارات السابقة.

Mortal Kombat X هي واحدة من أكثر الألعاب حصرية على Android خلال هذا النوع القتالي. بالإضافة إلى وجود شخصيات كبيرة ورسومات ممتازة ، فإنه يتيح لك لعب كيف يتطابق تماما مع أجهزة تعمل باللمس.

رقم 2 قد يكون MadOut2 BigCityOnlineMadOut2 BigCityOnline لعبة رمل على نمط GrandTheftAuto حيث ستلعب مجرمًا من جزئين. في البداية ، كالمعتاد ، ستكمل فقط مهمات ثانوية وغير مهمة في الغالب ، ولكن كلما تقدمت ، ستكون جاهزًا لتحسين وضعك ومظهرك للقيام بمهام أكثر أهمية.

عناصر التحكم في MadOut2 BigCityOnline معقدة نسبيًا ، حيث إن لديك عدة أزرار تغير من الاعتماد على ما إذا كنت مشياً على الأقدام أو أثناء مركبة. لحسن الحظ ، فإن هذه الرياضة متوافقة مع أجهزة التحكم Bluetooth و Keyboard ، والتي ستقوم بتكوينها ضمن الخيارات من قائمة الخيارات. ، ستقوم أيضًا بتخصيص الرسومات حسب رغبتك.

في MadOut2 BigCityOnline ستجد مدينة هائلة ، حيث ستقود 30 مركبة مختلفة وتستخدم حوالي عشرة أسلحة مختلفة ... يمكنك استخدام المسدسات والمدافع الرشاشة والبنادق ، إلخ ، لأنها تحدث عادة في هذه الأنواع من الألعاب ، سوف تتجول في جميع أنحاء المدينة دون هدف أو محاولة لإكمال أي من مهام اللعبة المختلفة.

MadOut2 BigCityOnline هي لعبة رمل هائلة. على المستوى المرئي والمحتوى ، تشبه الرياضة العديد من الألعاب Playstation 3 أو Xbox 360. بشكل عام ، إنها لعبة رائعة مع ساعات من المحتوى تستحق اللعب. المتطلبات
أندرويد 4.1 أو أعلى المطلوبة.
رقم 3 فورنت
قد يكون Fortnite Battle Royale لعبة ستنتهي خلالها بمشاهدة معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين ، يشارك خلالها 100 لاعب في مواجهات مروعة من أجل البقاء ، إلى أن يبقى لاعب واحد فقط في ساحة المعركة. هذه المرة ، تُنسب نسخة Fortnite Battle Royale لنظام Android إلى Epic Games Studios. عزم الفريق المتطور على الحفاظ على جميع المشاهد الأولى وبالتالي اللعب الأصلي أيضًا ، مما حافظ على مستوى الرياضة وعيوبها.

أهم ميزة جديدة تمتلكها هذه اللعبة مقارنة بألعاب Battle Royale الأخرى هي أنها تسمح لك بإنهاء المباني في ملعبك. لاستخدام هذه المباني كملاجئ ، للبحث عن الذخيرة ولحراسة نفسك. من أجل بناء جدران وسلالم مؤقتة ، عليك التقاط المواد الأساسية. في وقت مماثل ، ستحتاج إلى التأثير على حاجز غير مرئي يتوسع ويتقلص باستمرار ، وقد تم تصميمه ليبقيك في حالة تأهب دائمًا أثناء التنقل في كل لعبة.

على المستوى المرئي ، تشبه هذه اللعبة تمامًا إصداراتها لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب ، لأنها مصممة على محرك Unreal Engine 4. ليس ذلك فحسب ، بل أن كل نظام تمويل خاص به يشبه تمامًا تلك الإصدارات. بالإضافة إلى ذلك ، إنها لعبة مجانية تمامًا ، يا الله ، إذا كنت ترغب في التسوق للحصول على بعض التحسينات الجمالية التي يمكنك ببساطة شراؤها من خلال الجهاز. علاوة على ذلك ، تعمل Epic Games على توحيد اللعب بين إصداراتها للأجهزة المختلفة ، مما يعني أنك ستكون جاهزًا للمشاركة في معارك بين لاعبين مع لاعبين آخرين يلعبون على أجهزة الكمبيوتر و PS4 و Xbox One و iOS و Android.

تعتبر Fortnite Battle Royale واحدة من أبسط الألعاب لعام 2018. تم تصميم إصدار Android الخاص به لتوسيع معدل المتابعة الهائل من اللاعبين الذين يلعبون مباشرة عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم.
رقم 4 سايبر هنتر
قد تكون Cyber ​​Hunter لعبة حركة متعددة اللاعبين مستوحاة من Fortnite ، حيث تقاتل خلالها 100 معارض في وقت مكافئ لإنقاذ الكثير من حياتك. تدور هذه المعركة في جزيرة ضخمة مليئة بالأسلحة والمركبات والعناصر الأخرى التي يمكنك استخدامها ببساطة لصالحك.

يعتمد Cyber ​​Hunter على طريقة اللعب القابلة للتخصيص بشكل كامل. على سبيل المثال ، يتم إطلاق الأسلحة تلقائيًا. وبالتالي ، ستكون اهتماماتك لك ، وستظل مستعدًا لتنشيط الوضع اليدوي إذا

ناتى الان الى التحميل












حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-