أفضل 8 العاب بدون نت للاجهزة الضعيفة | أقل من 100MB

أفضل 8 العاب بدون نت للاجهزة الضعيفة بحجم 100MB فقط 


Bhai The Gangster


# 1 لعبة الحركة العالمية المفتوحة للهند المدعومة من خط قصة الفيلم الهندي. سوف الحوارات الهندية واللعب شخصية تهب عقلك.

في أي وقت أراد أن يلعب النسخة الهندية من لعبة العالم المفتوح؟ ثم قم بتنزيل Bhai The Gangster.

بهاي ذا جانجستر يقدم قصة فريدة من نوعها حيث ينتقم بهاي من قاتل صديقته. لن يكون بهاي رجل العصابات في البلدة لكنه اختار الطريق العظيم. كونك رجل عصابات يجعلك دائمًا أكثر أعداءً من الأصدقاء. واحد من بين العدو يسمى "Kancha" أعطى supari لصديقته وهذه اللعبة هي أن رحلة بهاي للانتقام.

البحث عن Kancha وقتلته.

المميزات
-> الهندية صوت المبالغ
-> شخصيات هندية
-> البيئة الهندية
-> خط القصة الملحمية واللعب
-> بعثات السيارات الهندية ومومباي لكسب المال
-> الفيزياء شاحنة لوري الهندي (شاحنة)
-> مطاردة الشرطة الهندية
-> UP / بيهار / بهوبوري أسلوب اللغة المستخدمة
و اكثر.

لعبة التايكوندو

اكتشف متعة الاستمتاع بركل أحد الأصدقاء وإثبات أهميتك كمقاتل للتايكواندو في لعبة التايكوندو - Global Tournament ، لعبة التايكوندو الرئيسية المحمولة على الإطلاق. يدعم حركات التايكوندو الأصيلة التي احتلتها الحركة والقواعد الأولمبية ، فهو قريب من الشيء المهم كما ستأتي.

قم بالتنزيل والتشغيل مجانًا - ودع المعلم يعلمك طرق القتال.

مميزات العبه

- بطولة المنفرد - الطريق إلى ريو 2016
- العالمية متعددة
- ضوابط بسيطة وبديهية
- الحركات الملتقطة من لاعبين محترفين
- الدعاوى التايكوندو رهيبة
- سجل المعركة وتبادل على وسائل الاعلام الاجتماعية
- القواعد الاولمبية الأصيلة
- البيئات الجميلة - إيران ، المكسيك كوريا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، الصين ، تنزانيا ، البرازيل
- المؤثرات الصوتية الحجية من dojang الحقيقي
- معتمدة رسميا من قبل العالم التايكوندو!

ثالث لعبة
تاكاشي نينجا
قد تكون تاكاشي مغامرة ثورية في النينجا تمزج بين الرسومات الرائعة واللعب المبتكر ومعارك رئيسة ، كل ذلك في راحة يديك.

مغامرة بطولية لمحارب النينجا تدور أحداثها في عصر العصور الوسطى مع عناصر الاختراق المائل للارتكاز وعناصر آر بي جي. لعبة القتال آر بي جي العمل حيث عليك أن تكون قاتل المحارب الشجاع. تاكاشي ، واحدة من أبسط ألعاب النينجا ثلاثية الأبعاد حيث يمكنك تجربة قاتل النينجا أراشي المقاتل السيف الياباني مع رسومات مذهلة بصريا.

تاكاشي نينجا واريور ، وهي لعبة قتال النينجا حيث ترتفع أسطورة الشفرات في اليابان في العصور الوسطى. محارب قاتل الساموراي النينجا يحارب القوات الفاسدة لإنقاذ الكثير من شعبه. إنه يعد نفسه لمعارك القتال بالسيف ، ويشارك في المهام ، وينجو من معارك رئيسه في ساحة القتال ، ويصبح في نهاية المطاف محاربًا نينجا ساموراي أسطوريًا.

قصة

هذه القصة تنتمي إلى توتشي ، أرض الأسرار. تاكاشي هو أن ابن أراشي ، وهو مقاتل النينجا الياباني مع سيف قاتل الذي كسب المجد في نهاية المطاف من خلال هزيمة الفساد في Tochi.

في نهاية المطاف لعبة النينجا قاتل مغامرة

استخدم المقاومة الإلهية القادمة من عائلة أراشي. تاكاشي ينفذ معارك باستخدام السيوف والفؤوس والمطارق والشوريكينز. قاتل الظل النينجا الساموراي يحارب لتدمير الظلام ويحسن باستمرار مهارات صياد الوحش. ترقية شخصية ، وفتح الأسلحة ، وتعزيز دروع ، والقتال في ساحة المعركة من الأراضي اليابانية.

استكشاف العالم
لعبة اللى بعد كدة Zombie Blast Crew
لقد حان الوقت لتحديث Sundry of the Dead. ننسى كل ما تعرفه عن الكسالى ، لأنها تحتاج إلى الوصول إلى التحركات والحيل الجديدة - مما يجعل كل منهم أكثر فريدة من نوعها. لا نقلل من أوندد.


لقد مرت 11 شهرا منذ بدء العدوى. الجميع فروا من المدن ، ذعر جماعي داخل الشوارع. استولت الزومبي على مدننا ومبانينا وكتلتنا. الآن ننام في الخارج بينما يجوبون شوارعنا.
انتظرنا الجيش ، وبالتالي لم يأت الجيش ، لذلك حملنا البنادق. لقد انتظرنا البطل ، ولم يأت البطل ، فرفعنا علمنا. لقد انتهينا الآن من الانتظار ، وقد حان موعد لمسابقات السباقات ، لذلك اخترنا أنفسنا. هذا القائد هو أنت.

لقد قمنا بالتنظيم في حفلات الصيد ، لتطلب منع ظهورنا ودفع سكان الشر بعيدا. نعلن رسميا أنه من اليوم فصاعدا ، قد تكون مدينتنا منطقة Zero Zombie. نحن طاقم غيبوبة الانفجار. نحن نسحق المصابين. انضم للفريق.

ناتى الان الى تحميل الالعاب 














حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-