1. نشرة العابك

رسميا لعبة Apex Legends الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون

رسميا لعبة Apex Legends الاصلية لهواتف الاندرويد والايفون



قد تكون Apex Legends لعبة رويال معركة حرة تم تطويرها بواسطة Respawn Entertainment ونشرتها Electronic Arts. تم إصداره لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 4 فبراير 2019 ، دون إعلان مسبق أو تسويق. هذه الرياضة حاليًا في موسمها الثالث ، ومن المقرر أن يبدأ موسمها الرابع في 4 فبراير 2020 ، وهي الذكرى السنوية الأولى.

في Apex Legends ، يصل ما يصل إلى عشرين فريقًا من ثلاثة رجال إلى جزيرة قبل فحص الأسلحة والإمدادات ثم يخططون لهزيمة جميع اللاعبين الآخرين في القتال. يجب أن يواصل كل لاعب التحرك لتجنب الوقوع خارج منطقة اللعب. الفريق النهائي على قيد الحياة يفوز في الجولة. تقع الرياضة داخل عالم الخيال العلمي نفسه مثل Titanfall's Titanfall و Titanfall 2. 

بدأ العمل في الرياضة في وقت ما في أواخر عام 2016 وأوائل عام 2017 ، على الرغم من أن المشروع ظل سريًا حتى إطلاقه. كان إصدار اللعبة في عام 2019 بمثابة مفاجأة ، حيث كان يُفترض حتى ذلك الوقت أن Respawn Entertainment كانت تقدم أداء على القسط الثالث من امتياز Titanfall ، وهو اللقب الرئيسي السابق للاستوديو.

تلقت Apex Legends مراجعات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بلعبها ونظام تقدمها وانصهار عناصر من مختلف الأنواع. اعتبر البعض أنها منافس جدير بـ Fortnite Battle Royale ، وهي لعبة مماثلة اكتسبت شعبية هائلة خلال العام السابق. تجاوزت Apex Legends أكثر من 25 مليون لاعب في قمة أسبوعها الأول ، و 50 مليون في شهرها الأول. تمشيا مع EA ، اعتبارا من يوليو 2019 ، كان للرياضة ما يقرب من 8 إلى 10 مليون لاعب كل أسبوع.

Apex Legends هي لعبة royale متعددة اللاعبين على الويب تضم فرقًا مكونة من ثلاثة لاعبين يستخدمون شخصيات تم إنشاؤها مسبقًا (تُعرف باسم "Legends" داخل اللعبة) ، مثلها مثل ألعاب الرماة البطل.  يتم تقديم أوضاع بديلة تسمح للفرق الفردية ولاعبين اثنين منذ إصدار اللعبة.

تحتوي كل مباراة بشكل عام على 20 فريقًا من فرق اللاعبين الثلاثة. يمكن للاعبين الانضمام إلى الأصدقاء أثناء تشكيل الفريق أو في كثير من الأحيان يتم مطابقة عشوائيًا مع اللاعبين الآخرين. قبل المباراة ، يقوم كل لاعب في الفريق باختيار واحد من بين الأساطير ، باستثناء أنه لا يمكن اختيار أسطورة مرة واحدة فقط من قبل فرقة. ثم يتم وضع جميع الفرق على طائرة تمر فوق الخريطة الرياضية. أحد اللاعبين في كل فرقة هو أن يقوم لاعب القفز ، بتحديد الوقت الذي يجب أن تقفز فيه المجموعة من الطائرة وإلى أين تهبط بموافقة أعضاء الفريق المقابل. ومع ذلك ، اللاعبون ليبراليون للانحراف عن مسار الفريق.

بمجرد وصولك إلى القاع ، يمكن للفريق البحث عن الأسلحة والدروع والمعدات الأخرى المنتشرة حول المباني ، أو في الصناديق الموزعة عشوائياً على الخريطة ، مع إبقاء العين ثابتة على فرق أخرى. تتضمن Apex Legends "نظام Ping" للتواصل غير اللفظي والذي يسمح للاعبين باستخدام جهاز التحكم في اللعبة للتحدث إلى فريقهم عن اتجاهات معينة ومواقع الأسلحة والأعداء والاستراتيجيات المقترحة.  على الرغم من أن الرياضة توفر خيارات حركة مثل ألعاب الرماية الأخرى تقريبًا ، إلا أنها تتضمن عددًا من ميزات اللعب في ألعاب Titanfall السابقة ، مثل القدرة على الصعود فوق الجدران القصيرة ، وتراجع الأسطح المائلة ، واستخدام خطوط الرمز البريدي لاجتياز الحي بسرعة.

غالبًا ما يتم إحياء اللاعبين الذين أصبحوا يلقون حتفهم خلال اللعبة من قبل زملائهم. إذا قُتل لاعب بالكامل ، فسيظل منبعثًا إذا جمع عضو (أعضاء) الفريق لافتة الفصح الخاصة بهم ، والتي تظهر في المكان الذي ماتوا فيه ، ونقله إلى واحد على الأقل من المنارات العديدة في الجزيرة. ومع ذلك ، يجب جمع اللافتة خلال مهلة زمنية محددة ، قبل انتهاء صلاحيتها والقضاء عليها بالكامل. 
بمرور الوقت ، ستقل مساحة المنطقة الآمنة للعبة حول نقطة تم اختيارها عشوائيًا على الخريطة ؛ يتعرض اللاعبون خارج المنطقة الآمنة للضرر ويجب أن يموتوا إذا لم يصلوا إلى المنطقة الآمنة في الوقت المناسب. هذا أيضا يحصر الفرق في المساحات الصغيرة لفرض المواجهات. الفريق الأخير مع أي أعضاء تركوا على قيد الحياة يتوج "أبكس أبيكس" لتلك المباراة. يتم منح اللاعبين عملة في اللعبة تدعم وضع فرقهم أيضًا كنقاط خبرة.

قد تكون Apex Legends لعبة مجانية يمكن استثمارها من خلال المعاملات الصغيرة وصناديق المسروقات ، والتي تسمح للاعب بإنفاق أموال حقيقية والعملات داخل اللعبة على مستحضرات التجميل ، مثل ملابس Legends والألوان الجديدة للأسلحة.
كإستوديو مملوك بشكل مستقل ، قامت Respawn Entertainment مسبقًا بتطوير Titanfall (2014) وتتابعها Titanfall 2 (2016) ، وكلاهما تم نشرهما بواسطة Electronic Arts (EA) اللتين حصلتا على Respawn Entertainment في نهاية عام 2017. 

وفقًا لمدير التصميم ماكي ماكنديش ، بدأ التصميم الأولي على Apex Legends قبل أن يتم شحن Titanfall 2 في عام 2016 ، واعتبارًا من عام 2018 ، كان فريق Titanfall بأكمله في Respawn Entertainment يؤدي في المشروع ؛ [18] ومع ذلك ، صرح المنتج التنفيذي Drew McCoy بأن التوظيف في لم تبدأ الرياضة حتى ربيع عام 2017. وأكد أيضًا أن هذه الرياضة قد تم تطبيقها

التسجيل فى اللعبة من هنا 


ارسلها لاصدقائك !
fav image