1. باتشات العاب

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو

تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة وبالاثبات فى الفديو 


Fortnite هي لعبة كمبيوتر على شبكة الإنترنت تم تطويرها من قبل Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في استخدام محرك ألعاب ومكافئ عام مماثل: Fortnite: Save the planet ، لعبة تعاونية لإطلاق النار لمدة تصل إلى أربعة لاعبون لصد المخلوقات التي تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي سيبنونها ؛ Fortnite Battle Royale ، هي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكون آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة في تكوين عوالم وساحات معركة. تم إصدار وضعي اللعبتين الأساسيتين في عام 2017 حيث تم إصدار ألقاب الوصول الفنية والفنية في 6 ديسمبر 2018. تم حفظ لعبة Save the planet فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale و artistic لـ تلك المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

على الرغم من نجاح المباراتين الرئيسيتين في ألعاب Epic Games ، إلا أن Fortnite Battle Royale حققت نجاحًا قويًا ، حيث جمعت أكثر من 125 مليون لاعب في عام واحد وحققت العديد من الدولارات شهريًا ، ومنذ ذلك الحين أصبحت ظاهرة ثقافية.

يتم توزيع Fortnite حاليًا على ثلاثة أوضاع لعب مختلفة ، باستخدام محرك مكافئ ولديه رسومات مماثلة وأصول فنية وميكانيكا ألعاب.

Fortnite: يُقصد بـ Save the planet لعبة لاعب مقابل بيئة ، حيث يتعاون أربعة لاعبين لتحقيق هدف قياسي في مختلف المهام. تدور هذه الرياضة بعد ظهور عاصفة فلوك في جميع أنحاء الأرض ، مما تسبب في اختفاء 98 ٪ من السكان ، وبالتالي تعرض الناجون للهجوم من قبل "قشور" مثل الزومبي. يأخذ اللاعبون دور قادة الملاجئ الأساسية في المنزل ، وجمع الموارد ، وإنقاذ الناجين ، والدفاع عن المعدات التي تساعد إما على جمع البيانات عن العاصفة أو الابتعاد عن العاصفة. من البعثات ، يتم منح اللاعبين مجموعة متنوعة من العناصر داخل اللعبة ، بما في ذلك شخصيات البطل ، وخطط الأسلحة والفخاخ ، والناجين ، وكلها قد تتم تسويتها من خلال الخبرة المكتسبة لتعزيز سماتهم.
قد تكون لعبة Fortnite Battle Royale عبارة عن لعبة royale للاعب مقابل لاعب تتسع لما يصل إلى 100 لاعب ، مما يسمح للشخص باللعب بمفرده ، في الثنائي ، أو خلال فرقة (تتكون عادة من ثلاثة أو أربعة لاعبين). ينطلق لاعبون بلا أسلحة من "حافلة المعركة" التي تعبر خريطة اللعبة. بمجرد هبوطها ، يتعين عليهم البحث عن الأسلحة والعناصر والموارد وحتى المركبات أثناء محاولة البقاء على قيد الحياة ومهاجمة اللاعبين الآخرين ، والقضاء عليهم. تتقلص المنطقة الآمنة للخريطة على مدار الجولة بفضل العاصفة السامة القادمة ؛ اللاعبون خارج هذه العتبة يتلفون وقد يتم استبعادهم إذا فشلوا في الإخلاء بسرعة. هذا يفرض على اللاعبين الباقين في مساحات أكثر إحكاما ويشجع لقاءات اللاعب. اللاعب الأخير أو الثنائي أو الفريق المتبقي هو الفائز.
قد يكون Fortnite Creative عبارة عن وضع لعبة رمل ، تمامًا مثل Minecraft حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لتفرز كل ما هو داخل الرياضة في جزيرة ما ، وقد يخلقون ألعابًا مثل ساحات القتال ودورات السباق وتحديات المنصات والمزيد.
في أول وضعين ، يمكن للاعبين استخدام معولهم لهدم الهياكل الموجودة على الخريطة لجمع الموارد الأساسية مثل الخشب والطوب والمعادن. وبالتالي ، يمكن للاعب استخدام هذه المواد تمامًا لإنشاء هذه التحصينات ، مثل الجدران والأرضيات والسلالم. غالبًا ما يتم تحرير قطع التحصين هذه لتضمين أشياء مثل النوافذ أو الأبواب. المواد المستخدمة لها خصائص متانة مختلفة ويمكن تحديثها لمتغيرات أقوى باستخدام المزيد من المواد من نفس النوع. داخل Save the planet ، يسمح هذا للاعبين بعمل تحصينات دفاعية حول أنفاق موضوعية أو مملوءة بالفخ لإغراء القراصنة. في Battle Royale ، يوفر هذا وسيلة للتنقل السريع للخريطة أو حماية نفسه من نيران العدو أو تأخير عدو متقدم. يتم تشجيع اللاعبين على أن يكونوا مبدعين للغاية في تصميم تحصيناتهم في Creative.

تم تعيين جميع أوضاع اللعبة على ألقاب مجانية للعب ، على الرغم من أنه بحلول عام 2019 ، أصبح تطبيق Save the planet في وقت مبكر ويتطلب الشراء للعب. [1] يتم تسييل أول مباراتين من خلال استخدام V-Bucks ، العملة داخل اللعبة التي سيتم شراؤها من أموال العالم الحقيقي ، ولكن يتم تحقيقها أيضًا من خلال إكمال المهام والإنجازات الأخرى في Save the planet. غالبًا ما يتم شراء V-Bucks in Save the planet لشراء piñatas على شكل llamas لتحقيق مجموعة عشوائية من الأشياء. في "Battle Royale" ، غالبًا ما يكون V-Bucks معتادًا على شراء مستحضرات التجميل مثل موديلات الشخصيات أو ما شابه ، أو يمكن أيضًا شراء Battle Pass للعبة ، وهو تقدم متعدد المستويات لمكافآت التخصيص لاكتساب الخبرة واستكمال أهداف معينة أثناء مسار موسم "معركة رويال".
فورنت: انقاذ الكوكب
المقال الرئيسي: فورنت: انقاذ الكوكب § التنمية
بدأت Fortnite من ازدحام لعبة داخلي في Epic Games بعد نشر Gears of War 3 في عام 2011. على الرغم من أنها لم تكن في البداية

في نهاية المطاف ، كانت Epic على استعداد للتحضير لإصدار Fortnite كعنوان مدفوع مبكرًا للدخول في يوليو 2017 ، مع وجود خطط لإصداره مجانًا في وقت ما في عام 2019 مع الحصول على تعليقات من اللاعبين لتعزيز الرياضة. [8] [9] [10] [11] مع تفريغ لعبة Fortnite Battle Royale ، تم تمييز وضع لاعب مقابل بيئة بأنه "إنقاذ العالم"
Fortnite معركة رويال
المقال الرئيسي: Fortnite Battle Royale § Development
ما يقرب من وقت مكافئ أطلقت فيه Epic Fortnite في وقت مبكر ، أصبحت PlayUnknown's Battlegrounds ظاهرة عالمية ، حيث باعت أكثر من 5 ملايين نسخة بثلاثة أشهر من إصدارها في مارس 2017 ، واجتذبت اهتمامًا قويًا في هذا النوع من معركة royale. أدرك Epic أنه مع لعبة قاعدة Fortnite ، قد يفعلون أيضًا وضع المعركة الملكي ، وسرعان ما طوروا نسختهم الخاصة على قمة Fortnite في حوالي شهرين. [12] بحلول شهر سبتمبر عام 2017 ، تمكنت Epic من إصدار هذا كنمط ثانٍ من "Save the World" من خلال الوصول المدفوع مسبقًا ، ومن ناحية أخرى قررت لاحقًا إصداره كلعبة مجانية ، وهي Fortnite Battle Royale ، مدعومة بالمعاملات الدقيقة. اكتسب هذا الإصدار اللاعبين بسرعة ، مع أكثر من 10 مليون لاعب خلال أول أسبوعين من إطلاقه ، وقاد Epic إلى تكوين فرق منفصلة لمواصلة تطوير Fortnite Battle Royale بصرف النظر عن وضع "Save the World" ، خارج عناصر المحرك المشتركة والأصول الفنية . [13] [14] سمح هذا لـ Fortnite Battle Royale بالتوسع ليشمل منصات أخرى بخلاف ذلك غير مدعوم من قبل وضع "Save the World" ، بما في ذلك أجهزة iOS و Android المحمولة وبالتالي تبديل Nintendo
فورنت الإبداعية
المقال الرئيسي: فورنت الإبداعية
تم إطلاق وضع إبداعي في 6 ديسمبر 2018 ، مع بداية الموسم السابع من Fortnite Battle Royale. هنا ، يمكن لكل لاعب الوصول إلى جزيرة شخصية ومستمرة يبني عليها المباني ويضيف ويعالج الأشياء حسب الرغبة. اللاعبون مستعدون لدعوة الأصدقاء إلى الجزيرة الحالية ، والمشاركة في الألعاب غير الرسمية مثل مضامير السباق أو دورات القفز. [17] في البداية ، يمكن فقط للاعبين الذين اشتروا Battle Pass الحصول على جزيرة خاصة بهم ، لكن اللاعبين الذين لم يشتروها تمكنوا من الوصول إلى وضع اللعبة الحالي مجانًا في 13 ديسمبر.

ناتى الان الى التحميل





ارسلها لاصدقائك !